عشبة اللافندر التي يبعث برائحة رقيقة في أشعة الشمس الشتوية

عشبة اللافندر التي يبعث برائحة رقيقة في أشعة الشمس الشتوية

0 المراجعات

اللافندر الذي يبعث برائحة رقيقة في أشعة الشمس الشتوية ، هو أحد الأعشاب المفضلة لدي. إنه قوي ، رائحته رائعة ، يطهر الهواء من الفيروسات ويطرد الحشرات. كل هذه الفضائل ويمكنك خبزها أيضًا! كنت أتصفح كتب وصفاتي بالأمس ، أبحث عن شيء جديد لتجربته في خط خبز البسكويت وشاهدت وصفة لملفات تعريف الارتباط Lavender Heart Cookies. في كل مرة كنت ألقي فيها نظرة خاطفة على الكتاب ، كان الأمر يثير اهتمامي دائمًا ، لكنني لم أجربه من قبل ، حيث بدت فكرة استخدام الخزامى في الخبز غريبة بعض الشيء ... هل هذه القطع؟

على أي حال ، بروح مغامرة الطهي ، اعتقدت أنني سأذهب. كانت المكونات قليلة - الزبدة والسكر والدقيق والزهور! زهور اللافندر. لذا ذهبت لأقطف الخزامى. لم تكن هناك حاجة إلى الكثير ، فقط ملعقتان كبيرتان من الزهيرات الطازجة (الزهرة الأرجوانية الصغيرة من الساق الرئيسية) ، لذلك حظيت بلحظة علاجية لطيفة باختيار أفضل السيقان من سياج الخزامى ، والذي لا يزال ينتج أزهارًا جديدة على الرغم من كونه الوسط. الشتاء هنا. ثم جاء خلط جميع المكونات معًا في عجينة متفتتة ، وهي عبارة عن فتات أكثر من العجين ، ولكنها في النهاية عملت جميعها معًا. بعد أن استقرت في الثلاجة ، قمت بتدوير العجين مؤقتًا ، وما زلت تنهار بجنون ، ولكن تم إقناعي في النهاية بالبقاء معًا بواسطة دبوس دحرج ثابت. لقد رفضت بشكل خشن عروض ابنتي الصغرى للمساعدة في اقتلاع القلوب ... يعني ذلك ، أعلم ، لكن هذه كانت رحلتي الاستكشافية وليس رحلتها هذه المرة!

خرجوا من الفرن ، عبق وذهبي. اقتربت لحظة الحساب. يتجمع الأطفال حولها ، يشتمون خبزًا جديدًا. الفتاتان اللتان كانتا محتجزة في المكان ، ابني ، المتذوق المحافظ ، ابتعد ، لكنه غير رأيه عند الضوضاء التقديرية من حوله. عاب حذر واقتنع - لم أكن أحاول تسميمهم ...!

 ها هي الوصفة إذا كنت ترغب في مغامرة طهي أيضًا!

ملفات تعريف الارتباط لافندر القلب
115 جم / 4 أونصة زبدة
90 مل / 6 ملاعق كبيرة سكر ناعم
175 جم / 6 أونصة دقيق عادي
2 ملاعق كبيرة زهور اللافندر الطازجة

تُخفق الزبدة مع 60 مل / 4 ملاعق كبيرة من السكر حتى تصبح خفيفة ورقيقة. أضيفي الدقيق والخزامى واخلطيهما بيديك حتى يجتمعوا معًا في كرة ناعمة من العجين. غطيها بغشاء بلاستيكي واتركيها في الثلاجة لمدة 15 دقيقة. افرديها على سطح مرشوش بالقليل من الطحين. اختم ملفات تعريف الارتباط بقاطع على شكل قلب (بدلاً من ذلك قاطع دائري ذو حواف مخدد). يجعل حوالي 18 مع قاطع 5 سم / 2 بوصة. ضعيها بحذر على صينية خبز مدهونة بقليل من الزيت ورشي السكر المتبقي فوق كل شكل. اخبزيها على حرارة 200 درجة مئوية / 400 فهرنهايت لمدة 10 دقائق حتى تصبح ذهبية اللون. اتركي ملفات تعريف الارتباط على الدرج لمدة 5 دقائق ، قبل وضعها على رف التبريد.

لذلك اعتبرت تجربتي ناجحة. في وقت لاحق من ذلك المساء ، أحبهم الكبار أيضًا. "إليزابيثان" اقترحت علي أخت زوجي ، و "وضعت في صندوق جميل ستقدم هدية عظيمة". يجب أن أعترف هنا أنه ، بالنظر إلى اختيار بسكويت الشوكولاتة أو اللافندر ، فإن الأطفال سيصوتون بالإجماع للشوكولاتة ، لكن حقيقة أنهم اعتبروها صالحة للأكل على الإطلاق ، عندما علموا أن لديهم أزهارًا ، هو مدح كبير جدًا لهذه الوصفة. كنت أنا الشخص الذي أنهيتهم خلسة في صباح اليوم التالي مع الشاي. كانت تلك النكهة العطرة على الحنك ، نظيفة ولكن حلوة ، لا تقاوم!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

25

متابعهم

2

مقالات مشابة