الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
للقهوة خمس طرق أساسية لطهيها

للقهوة خمس طرق أساسية لطهيها

للقهوة خمس طرق أساسية لطهيها. تحتوي كل طريقة على متغيرات الطهي- إدخال الماء ودرجة حرارة التخمير وفصل السائل المخمر عن القهوة المطحونة. تسمى هذه الطرق الخمس الطهي التركي ، الطهي المركّز ، والتقطير ، الطهي بالتنقيط ، والطهي الفرنسي.

قهوة "تركية" أو "يونانية"

القهوة التركية أو kahve هو الاسم التقليدي الذي يصنع في عبوات صغيرة مباشرة على اللهب بالماء ويغلي kahve المطحون ناعماً. في كثير من الأحيان يتم تخميره مع السكر الذي تم إدخاله بالفعل. في بعض التقاليد ، سوف يسكبون قليلاً في كل كوب ثم يحضرونه ليغلي ثانية ، ويصب الباقي في كل كوب لضمان توزيع متساوٍ للأرض. في بعض المناطق يقدمون الكهف مع التوابل المضافة التي عادة ما تكون الهيل. لا يتم ترشيح القهوة من المحلول الذي يترك مشروبًا كثيفًا لاذعًا وموحلًا. يستقر الطين في قاع أكواب demitasse الصغيرة التي يتم تقديم القهوة فيها. في العديد من البلدان يقرأون طين القهوة بعد أن تشرب قهوتك ويخبروك بمستقبلك.

التركيز 

يحظى التخمير المركز بشعبية كبيرة في أمريكا اللاتينية وأجزاء أخرى من العالم. لقد بدأت في العودة إلى الولايات المتحدة .. تتطلب عملية التخمير المركزة كميات كبيرة من القهوة التي يتم تخميرها بكميات قليلة من الماء لتحضير مركز. لتحضير فنجان من القهوة ، قم بخلط بعض التركيز بالماء الساخن. يتم تخمير المركز إما ساخنًا أو باردًا. عندما يتم تخميره باردًا ، يجب أن تترك القهوة لمدة يوم على الأقل. تنتج هذه الطريقة قهوة خفيفة القوام مع القليل من النكهة والحموضة مع نكهة خفيفة.

يتسرب ويرشح للخارج

يتضمن هذا الإجراء تخميرًا مستمرًا لحبوب القهوة باستخدام الماء المغلي الذي يتحول بعد ذلك إلى غليان سائل القهوة الذي يتخمر فوق القهوة المطحونة. هذه الطريقة عملية لكنها إهانة لحبوب القهوة. التخمير بالماء المغلي سيء بما فيه الكفاية ، ثم غليان الخمور يتطلب قهوة رقيقة ومرة وقطرية.

على الرغم من أن هذا ينتج فنجانًا سيئًا من القهوة ، لا يزال الكثير من الناس يفضلون الترشيح. إذا كان لك ثم المزيد من القوة لك!

بالتنقيط التلقائي

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتحضير القهوة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بصب الماء الساخن فوق القهوة المطحونة في مرشح وترك المشروب يتساقط من القاع بسهولة. يمكن أن ينتج عن التخمير بالتنقيط فنجان قهوة ممتاز إذا تم استخدام المعدات المناسبة. واحدة من أكبر المشاكل مع آلات التنقيط التلقائية هي أنها لا تختمر في درجة الحرارة المناسبة. شركة Bunn هي إحدى الشركات القليلة التي تقوم بمعايرة أجهزتها لدرجة الحرارة المناسبة. إذا كان لديك آلة تخمير أوتوماتيكية جيدة ، فإن العقبة التالية التي يجب معالجتها هي الفلتر. يمكن أن تودع الفلاتر الورقية نكهة في القهوة كما أنها لا تسمح بمرور الكثير من زيوت القهوة والمركبات العضوية. الفلتر المطلي بالذهب القابل لإعادة الاستخدام هو الخيار الأمثل لتخمير التنقيط. لن تودع طعمًا في القهوة ولا تحبس قدرًا كبيرًا من جوهر القهوة كما تفعل المرشحات الورقية.

فرينش بريس او بريس بوت

يمنحك التخمير الفرنسي تحكماً كاملاً. إنها تتطلب عمالة أكثر من التنقيط التلقائي ، حيث يمكن التحكم في متغيرات التخمير بشكل أفضل. توضع القهوة المطحونة الخشنة في إبريق زجاجي. ثم يُسكب الماء الساخن على البن المطحون. عند اكتمال عملية التخمير ، يتم وضع الجزء العلوي فوقها ويتم الضغط على مكبس يتكون من لوحة شبكية معدنية لأسفل لدفع الحبيبات إلى الأسفل. سائل القهوة جاهز للسكب. يسمح الفلتر الشبكي للزيوت وجزيئات القهوة بالمرور دون مشكلة. أيضًا نظرًا لأن الطحن الخشن يتطلب وقتًا أطول للتخمير. القاعدة العامة هي أربع دقائق للصحافة الفرنسية. يسمح هذا الاتصال المباشر للأرضيات بالمياه باستخراج أكثر اكتمالاً ويمكن التحكم فيه وحتى. حتى مع الطحن الخشن على الرغم من أن الطحن الخشن لا يزال ينتج بعض الجسيمات الدقيقة. كوب من القهوة المعصورة بالفرنسية سيكون أكثر امتلاء وقوامًا ونكهة أكثر. سيكون لها أيضًا رواسب في قاع الكوب.

التعليقات (3)
مروة

2023-06-23 16:49:48

👍👍👍👍
محمد علي المليجي

2023-06-23 17:04:54

,,,,🤩🤩🤩😍😍😍
Hager

2024-03-15 11:40:56

مفيد👍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.