الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$15.39

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Yousef Vip حقق

$15.39

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Azezasayed حقق

$3.08

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.96

هذا الإسبوع
منبع وعى حقق

$0.70

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
الأم هي رفيقة الدرب ومصطفي الأصدقاء

الأم هي رفيقة الدرب ومصطفي الأصدقاء

وتبقي هي الرفيقة وإن كانت الدنيا ترافقك ;يزاب الجميع وتبقي هي صلبة لا تذوب لا تتغير ولا تختفي لا تكل من جعلك نجمة في أعال السماء تريدك قمر يضئ العالم بنوره. لكن الجميع والمعظم منهم يريدك أن تضل .

فكل واحد يريد نفسه لا غيره يريد شره لا خيرة .نعم الجميع  يفني يا عزيزي ,يتغير الجميع عليك ويرحل الكثير منهم  وتبقي هي متينة علي قدميها لا تتحرك تقف بجانبك لا بل تكون ظلك ومرآتك يا صديقي.

الجميع يقول أن الصديق مرآة صديقه لكن يا عزيزي أمك هي نور دربك ورفيقك الأبدي ،سرك ،وحبيبتك الأولي ، رفيقة دربك ومصطفي أصدقائك .نصرتك في عز ضعفك .محاميك الأول .الجميع ينتظر منك الخطأ الأول ليرحل ؛لكنها تتلقي منك آلف الأخطاء وتظل بجوارك لا تتركك .

تجعلك تحب نفسك،تعليك وتنزه قدرك ؛وإن كنت تعوقها .نعم :إنها أمك .نعم :إنها التي تكذب من أجل سعادتك .فأكاذيبها من أجمل الأكاذيب. نعم إنها المضحية الاولي والحبيبه الأولي أيضا .تعشقك بلا مقابل ،لا تنتظر منك الاحسان بل تقدم بلا استسخاء .

إنها وجهك الآخر وسمأك الصافية صاحبة الود والحب والرأفه إنها شمسك المضيئه التي تشعرك بالدفئ والحنان. هي روحك التي تتجدد .تعطيك فوق  حياتك حياة تجدد روحك وتسيتر علي قلبك وهي أول من يسعد بنجاحاتك وإنجازاتك .يسعد بأرتقائك إلي  إعالي السماء .

 تنصحك نصأح تلهمك وتعلي من قدرك تجعلك مميز بين الجميع إن عملت بها وتحليت بما تقول من قول وفعل من نصح وبعد .انت بدونها تعجز عن مواجهة تلك العالم القاسي الذي أجهدك وأتعب قلبك وعندما تصاب بمثقال جرحا تذهب ال صاحبة العنق الدافئ لتطيبه بمحبتها ورحمة قلبها .

بدونها تكون كالقمر بلا شمس تكون كالأرض بلا ماء تكون كالشجر بلا ثمار هكذا أنت بلا أمك بلا رفيقة دربك .الأم رواية كتبت وسطرة في كل منزل في كل ركن لها تذكار وبعدها بمسابة الموت بالنسبه لك .لذا أحرص علي طاعة أمك رفيقة دربك اجعلها تاجا فوق رأسك  فمن تحت قدميها الجنان نعم إنها الأم طريقك إلي الجنة وطريقك إلي السعادة أيضا .أحرص علي أسعارها ورضاها أولا ومن ثم تسعد يا صديقي  وأنت تعرف كيف تسعدها تعرف كيف تجعل بسمتها لا تفارق وجهها وهي أن تكون ناجح في حياتك وفي مجالاتك هذه هي طرق سعادتها يا عزيزي .

انه طريقا يسعدها  ويسعدك يفرحها ويفرحك يرضيك ويرضيها لذا أحرص علي أن تتخذ من طريق نجاحك هواية كن منجزا فيه كن رافعا راية التفوق والعلي عليه حتي تسعد تلك التي تنتظر منك النجاحات والانجازات لتسعد.

 نعم إنها الأم مهما عبرت الكلامات عن جمالها ورقة قلبها وعطفها وحنانها لن توجز وإنما كل الكلمات توجز عليكي يارفيقة الدرب يا مصطفي الأصدقاء .يا حبيبتي ورونق الأمل الذي يدفعني إلي العلا والمجد .أنتي أمي مهما كنتي أنتي طريقي ونجاحي أنت تمثيلي لي العالم والكون أكل أنتي أمي وروحي وكل ما حولي .كرمتك كل الأديان وعززتي في شتي الميادين والبلدان وصرتي المصباح المضئ في كل منزل وميدان. 

نعم إنها أمي نعم إنها رفيقة دربي ودربك .اذهب وقبل يدها فأن كنت أخطأت  في حقها سامحتك بدون اعتزار .لكن حاول أن تردي نفسك الغروروه وان تذهب إلي يدها الحنونه .

اذهب إلي صدرها الحنون وقلبها المشع رحمة و ود ودفء .اذهب إلي رفيقة دربك .اذهب  الي حبيبتك الأولي ومصطفي أصدقائك  اذهب إلي صاحبة الاحسان بلا مقابل اذهب إلي عنقها الدافئ .

 

التعليقات (5)
ALİ TÜRKİ

2022-08-08 21:28:57

روووعة
mohamed ibrahim

2022-08-15 04:40:54

جميل
7oba mohamed

2022-08-17 13:57:13

احسنت
mohamed ibrahim

2022-08-19 08:29:14

جميل
Beean

2022-12-30 23:28:08

لطيف جدًا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.