عطر ايلون ماسك الجديد"الشعر المحروق" يحقق مبيعات مليونية

عطر ايلون ماسك الجديد"الشعر المحروق" يحقق مبيعات مليونية

0 المراجعات

أطلق إيلون ماسك ، أغنى رجل في العالم ، عطرا جديدا أطلق عليه (Burnt hair) "الشعر المحترق" وقال إنه باع 10 آلاف زجاجة بقيمة مليون دولار في غضون ساعات قليلة.


غير إيلون ماسك معلوماته التعريفية على تويتر, حيث أطلق على نفسه اسم " بائع العطور "وغرد," مع الوضع الذي أملكه الآن, كان اقتحام صناعة العطور أمرا لا مفر منه... أنا لا أعرف لماذا لم أفكر في الأمر لهته الفترة طويلة ؟!"

وصف  ايلون ماسك العطر الجديد بأنه "أفضل عطر على وجه الأرض" ، بينما ادعى أن العطر الجديد سيكون الطريقة الصحيحة لتحقيق التغيير على مستوى العالم.

سعر عطر إيلون ماسك 

ووصف الموقع الإلكتروني لشركة تابعة لشركة ماسك العطر الجديد بأنه "جوهر الرغبة المكروهة". سعر زجاجة واحدة منه هو 100 دولار ومن المقرر أن تبدأ الشحنات في الربع الأول من عام 2023 ، حقق المسك وعدا قطعه الشهر الماضي لإطلاق عطره الخاص.

والشعر المحروق هو أحدث بنات أفكار ماسك للمنتجات التي لا تتعلق بمجال عمله النموذجي في التكنولوجيا، والتي تضمنت علامته التجارية الخاصة من التكيلا في عام 2020 

مواصفات  عطر إيلون ماسك 

تظهر الصور الإعلانية زجاجة حمراء بغطاء على شكل حجر ثمين يشبه الياقوت ، واسم العطر مكتوب على الزجاجة الصغيرة بأحرف فضية متصلة وبخط عريض.

في وقت سابق ، أطلق إيلون ماسك أيضا نوعا من السراويل القصيرة للسخرية من المستثمرين الذين يراهنون على فشل شركة تصنيع السيارات الكهربائية الخاصة به ، والتي أصبحت الآن أكبر شركة سيارات في العالم من حيث القيمة السوقية.

هذا العطر هو تحقيق تغريدة نشرها الملياردير الأمريكي في سبتمبر الماضي ، عندما أعلن أن شركته Boring Company launches عطرا للرجال من شأنه أن يساعدهم على التميز في حشد من الناس.

حقق المسك وعدا قطعه الشهر الماضي لإطلاق عطره الخاص.

رائحة عطر إيلون ماسك 

أما بالنسبة لرائحة العطر ، فقد اختار المسك وصفه بكلمات اعتبرها البعض "غريبة" ، لأنه قال إن رائحته عبارة

عن The Essence of Repugnant Desire

وهو ما يعني باللغة العربية "جوهر الرغبة المنفردة" ، ولم تتمكن البوابة من تحديد الغرض من هذا الوصف ، ولماذا اختارت وصفه بهذه الكلمات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة