الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.88

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Youshaa Ismail المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.27

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.24

هذا الإسبوع
Rachid Abahani حقق

$0.21

هذا الإسبوع
أهداف مباراة الاهلى وبتروجيت الوديه

أهداف مباراة الاهلى وبتروجيت الوديه

قاد المارد الأحمر امس أولى مبارياته الوديه أمام بتروجيت وشهد اللقاء اكتساح النادى الاهلى بخماسيه مقابل هدف وحيد على ملعب الاهلى وى السلام تحت قيادة المدير الفنى مارسيل كولر السويسري  الذى جاء خلفا للبرتغالى ريكاردو سواريش وسيخوض الاهلى مباراتين اخرتين اما اسوان يوم 25 وأمام طلائع الجيش يوم 29 

سبب عدم إذاعة مباريات الاهلى الوديه :

لن يكون بمقدور جماهير الاهلى مشاهدة مبارايات النادى الاهلى  الوديه وهذا بأمر من السويسري مارسيل كولر بسبب عدم اكتشاف طريقة لعب وتكتيك الفريق تجهيزا للموسم الجديد بالدوري الممتاز ودورى أبطال أفريقيا لهذا العام وايضا يضع السويسري فى حساباته مواجهة السوبر المصرى أمام نادى الزمالك .

طرق لعب كولر فى مباراة بتروجيت

وقد أكد الاعلامى احمد شوبير فى برنامجه مساء ontime على أن السويسري مارسيل كولر قد نفذ اكثر من تكتيك فى المباراه مثل تكتيك 3:4:3 , 2:4:4 , 4:3:3 , 3:3:4 مما أوضح ان هذا المدرب لديه مرونه تكتيكيه وفكر عالى فى الملعب وقد شهدت المباراه عوده لكل لاعبى المارد الأحمر منهم حسين الشحات الذى ساهم بصناعة 3 أهداف وتسجيل كل من : حسام حسن وعمرو السوليه واحمد عبد القادر واللاعب الجديد شادى حسين و رامى ربيعه “ وظهرت العديد من الأوجه الشابه فى هذا اللقاء مثل ميدو نبيل ومصطفى شوبير و محمد اشرف و….. ” 

رأى كولر الفنى بعد اللقاء: 

أكد السويسري كولر عبر قناة الاهلى انه يوجد لاعبين فى النادى الاهلى الاهلى يلعبون بالفكر الاوروبى واشاد بكل لاعبى المارد الأحمر وذكر كل من . شادى حسين و حسام حسن وزياد طارق و محمد اشرف و محمد محمود و مصطفى سعد ميسى و ….. كما أكد السويسري كولر على أنه لديه حماس كبير لحصد البطولات مع المارد الأحمر وانه قادر على الوصول لنهائي كأس العالم للانديه بهذا الفريق القوى وأكد أيضا على لسان الاعلامى اسلام الشاطر انه سيكون من السهل هزيمة اى فريق هذا الموسم للنه يمتلك العديد من المواهب القادره على حصد اى بطوله يشارك فيها الاهلى هذا الموسم .

هذه آخر أخبار المارد الأحمر لهذا اليوم .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.