الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$11.53

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Yousef Vip حقق

$11.53

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Azezasayed حقق

$3.03

هذا الإسبوع
Hamza حقق

$1.51

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
abdulrahman Ibrahim حقق

$0.87

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.83

هذا الإسبوع
منبع وعى حقق

$0.67

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
عشر نصائح تجعلك ناجحا في حياتك المهنية

عشر نصائح تجعلك ناجحا في حياتك المهنية

 

1. التزام بالعمل للوصول للهدف.

الأهداف تتطلب الألتزام بالوقت والجهد. إذا كنت تكافح من أجل الالتزام بهدف محدد ، فارجع وابدأ العملية من جديد. قد لا تكون قد حددت الهدف بشكل صحيح ، أو ربما تفتقر إلى الدافع الضروري لرؤيته .

2. تابع تقدمك

مثلما أنه من المهم وضع جميع أهدافك على الورق ، من المهم أيضًا ان تتابع تقدمك. المفتاح هو التحقق بانتظام من تقدم هدفك وتدوين مكانك والمكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه قبل تسجيل الوصول التالي.يجب ان يكون هناك دافع كبيريدفعك لكي تتقدم.

3. يجب ان تكون واقعية

من الجيد أن يكون لديك أهداف كبيرة وطموحة للغاية ، ولكن في كثير من الأحيان ، يمكنك جعلها أكثر قابلية للتحقيق وواقعية عن طريق العمل عليها ودراستها. ستكون أكثر قابلية للتحقيق وأقل إرهاقًا.

 

4. اطلب المساعدة

قد تحتاج إلى دعم خارجي لتحقيق أهدافك ، أو ربما تعاني من المماطلة والتسويف وتحتاج إلى شخص ما ليشجعك باستمرار. في حين أن أهدافك قد تكون شخصية بالنسبة لك ، فإن هذا لا يعني أنه عليك القيام بذلك بمفردك. إذا كنت بحاجة إلى الهلع أو الدعم أو مجرد تشجيع ، فاسأل شخصًا ما تثق به.

5.المرونة لإعادة النظر والمراجعة

إن عملية تسجيل الوصول المعتادة إلى هدفك هي الوقت المثالي للتفكير فيما إذا كان المسار الذي تسلكه لتحقيق أهدافك صالحًا أم لا. يجب ان تملك المرونة الكافية لتغيير خططتك في أي وقت .قد تجد أن لديك المزيد من الوضوح بعد تحديد هدفك. لا بأس في إجراء تغييرات وتعديلات ، طالما أنها تدعم ما تريد القيام به.

 

6. ركز على الجائزة

التفكير في الصورة الكبيرة مهم ، خاصة مع الأهداف طويلة المدى. بينما ستكون هناك أوقات تركز فيها بشدة على العمل للمضي قدمًا بحيث لا تفكر في النتيجة النهائية ، فمن الضروري تخصيص بعض الوقت للتفكير في المكان الذي تتجه إليه. يمكن أن يساعدك تخيل أهدافك في الحصول على دافع قوي خاصة عندما تمر بأوقات شاقة فطريق النجاح مدبب بالأشواك وليس الورود.

7. كن منتظما

يمكن أن يلعب الأنتظام والروتين دورًا مهمًا في الوصول إلى أهدافك. كن منتظماعندما يكون لديك عمليات تسجيل وصول ، وكيف تتبع تقدمك ، وكيف ومتى يجب ان تتحرك. يمكنك جعل العملية روتينية أكثر ، وسيكون من الأسهل الاستمرار.

 

8. دع أهدافك تكبروتتطور

تتغير الحياة وكذلك تتغير أهدافك. قد يكون لديك بعض الأهداف طويلة المدى التي تمتد خلال السنوات القليلة المقبلة ، ولكن إذا كنت تعتبرها ثابتة ، فقد تفوتك تعديل خطتك لتناسب نمط الحياة والتغيرات المجتمعية. من أجل الحفاظ على أهدافك ذات صلة وواقعية ، دعها تتغير وتنمو كما تفعل نفس الشيء.

 

9.  التفكيربشكل ايجابي

 التفكير الإيجابي يمكّنك من الوصول إلى النجاح. إذا كنت تفكر بشكل سلبي باستمرار ، فقد تقوم بتخريب عملية الهدف بأكملها. التفكير الإيجابي سيكون عامل مهم لتأكيد ذاتك وقدرتك على الوصول الى اكبر أهدافك.

10. احتفل بكل نجاح تصل اليه

لا يمكنك أن تتوقع من نفسك أن تعمل بثبات نحو هدف دون أي نوع من المكافآت على طول الطريق. سيكون لذلك التأثيرالكبير لمعنوياتك ، ولكنه يمكن أن يقلل من قوة العملية برمتها. خصص وقتًا للاحتفال بكل نجاح لكل هدف ، مهما كان كبيرًا أو صغيرًا. سوف يبني ثقتك والتزامك ويجعل من السهل الاستمرار في الدفع للوصول إلى تلك الأهداف واسعة النطاق.

هذه بعض الخطوات التي سيكون لها التأثير الكبير في وصولك لأهدافك وتحقيق أحلامك.



 

التعليقات (2)
7oba mohamed

2022-03-07 05:39:44

شكرا لهذه المعلومات المفيدة
Aliaa Ibrahim

2022-07-24 22:50:03

مثال رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.