وسائد للانتريه مطبوعة بالورود الزاهية الالوان

وسائد للانتريه مطبوعة بالورود الزاهية الالوان

0 المراجعات

 

     وسادتك أكثر جمالاً لتنعم بأحلام سعيدة، 

 

اطبع اجمل الصور والتصاميم على وسادتك لتحصل على مزيج من الراحة والجمال.

وسادة مريحة جدًا

طريقة تزيين لطيفة

طباعة صور رائعة

 

            فن التصميم ، حسب الطلب

 

الطباعة هي طبع الكلمات والصور التصميمات فوق الورق أو النسيج أو المعادن أو أي مواد أخرى ملائمة للطبع فوقها. وهذا يطلق عليه فن جرافيك graphic arts(فنون تخطيطية أو تصويرية كاتصوير والرسم والكتابة). وتتم بنسخ صور من الأصل بطريقة ميكانيكية.

وتاريخ الطباعة هو أكثر الوثائق وأعرقها. ويتم من خلال الطبع من سطح بارز. فكان يجري قديما الختم بالحجر وهذا يعدّ أقدم طرق الطباعة التي عرفت لدي البابليين وغيرهم وكان يستعمل للاستغناء عن التوقيع علي المستندات والوثائق والمعاهدات أو كرمز ديني. وكانت الوسيلة أختام أو طباعة ليبصم بها فوق الطين أو من الحجر بخدش أو نقش سطحه. وكان حجرة دائرية تغمس في الصبغة السائلة أو الطين وكلن يطبع فوق سطح ناعم ومستو لطبع ماكتب عليه كصورة متطابقة عكسيا ومقابلة.

يتميز هذا النوع من الطباعة بالجودة العالية وثبات الألوان مع الغسيل المُتكرر، بالإضافة إلى تكلفتها المُنخفضة، كما تُستخدم للطباعة على جميع أنواع الأقمشة، سواء الألوان الفاتحة أو الغامقة منها، ويُستخدم في تطبيق هذا النوع من الطباعة الضغط والحرارة لنقل الرسمة أو النقش من الورق الموجود به التصميم على القماش،


كيفية تزيين كنب غرف المعيشة بالوسائد

 

1-تحديد لوحة الألوان الخاصة بك

أول شيء تحديد الألوان انظر حول الغرفة التي تم تصميم الوسائد من أجلها، وابحث عن لوحة الألوان المناسبة لها.

اختار لونين إلى ثلاثة ألوان مركزية في غرفتك، وستصبح هذه لوحة الألوان الخاصة بك.

 

2-دعي نمط الغرفة يملي عدد الوسائد التي تضيفها

إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر تقليدية، فالتزم بعدد متساوٍ من الوسائد المتفرقة، أما إذا كان نمط غرفتك أكثر عصرية، فمن الأفضل اختيار رقم فردي. بالنسبة للأريكة ذات الثلاثة مقاعد، يمكنك اختيار خمس وسائد مختلفة طالما أنك تحافظ على لوحة الألوان الخاصة بك.

 

3-اخلطي حجم وشكل الوسائد

غالبًا ما يعتقد الناس أن تكون جميع الوسائد بنفس الشكل والحجم، ولكن بعض الترتيبات الأكثر فاعلية هي تلك التي تجمع بين مجموعات مختلفة 

 

4-اختيار الوسائد المناسبة لحجم الكنب

ضعي في اعتبارك دائمًا حجم الكنب عند تحديد عدد الوسائد التي يجب شراؤها. الوسائد المربعة يبلغ عرضها حوالي 45 سم وتناسب الكنب متوسطة الحجم ، المزيد من الوسائد تخلق إحساسًا أكثر راحة.

ويجب أن تفكر أيضًا في مدى ارتفاع ظهر الكنب، إذا كانت على الجانب الأقصر، فقد تكون أحجام الوسائد 45 سم كبيرة جدًا. للحصول على ارتفاع أقصر، يمكنك تجربة أحجام الوسائد المستطيلة بدلاً من ذلك ذات الارتفاع المنخفض.

 

وسادة جميلة، أحلام سعيدة

الراحة في النوم تكمن في اختيار الوسادة المناسبة والمريحة

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

32

followers

52

followings

24

مقالات مشابة