ليفربول يقع في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي.

ليفربول يقع في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي.

0 reviews

تعثر آخر لفريق ليفربول الإنجليزي في أنفيلد و وسط جمهوره  أمام كريستال بالاس بقيادة مدربه الفرنسي باتريك فييرا، بهدف لكل منهما، و هو التعادل الثاني علي التوالي للريدز في الموسم الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

و أفتتح أبناء الفرنسي باتريك فييرا التسجيل في الدقيقة ٣٢ من زمن الشوط الأول عن طريق  الإيفواري ولفريد زاها، من إنفراد تام بمرمي الحارس أليسون بيكر، بينما أدرك لويس دياز هدف التعادل لكتيبة الألماني يورجن كلوب، في الدقيقة ٦١ من تسديدة قوية علي يسار الأسباني فيسينتي جويتا حارس مرمي كريستال بالاس.

و قبل إدراك ليفربول لهدف التعادل بأربعة دقائق، و بسبب مخالفة مهاجمه الشاب داروين نونيز و ضربه للاعب كريستال بالاس بدون كرة، فقد تم طرده مباشرة في أول مباراة له علي ملعب أنفيلد، و أكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين من دقيقة ٥٧.

و بهذا الطرد سيفتقد خدمات داروين نونيز لـ ثلاث مباريات مقبلة أمام كل من مانشستر يونايتد و بورنموث و نيوكاسل.

و بذلك التعادل أوقف كريستال بالاس سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية فى لقاءات الفريقين فى البريميرليج
فبعد ١٠ انتصارات متتالية بدأها ليفربول
فى موسم ٢٠١٧/٢٠١٨، لم يحقق كريستال بالاس أى نتيجة ايجابية حتى حقق التعادل في الجولة الثانية لهذا الموسم.

جدير بالذكر أنه في ٢٧ مباراة جمعت بين الفريقين، فهذا هو التعادل رقم ٤ بين الفريقين، منذ كان التعادل الاول بين الفريقين فى موسم ٢٠١٣/٢٠١٤.

و تعادل الليفر و كريستال في الجولة الثانية يُعد مسلسلاً لإستمرار ليفربول في الغياب عن التسجيل في الجولة الثانية للمرة السادسة على التوالي في البريميرليج.

و بهذا التعادل فقد ليفربول ٤ نقط في أول جولتين و أصبح في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطتين، بينما أصبح كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد نقطتين أيضاً.

 

و من ناحية أخري لم يحرز الفرعون المصري محمد صلاح نجم الليفر أي هدف في تلك الجولة فقد سدد مرة واحدة على المرمى، و مرتين خارج المرمى، و حاول المراوغة ٦ مرات نجح في مرة واحدة، و لمس الكرة ٥٤ مرة، و بلغت دقة تمريراته ٨١٪، و قدم ٨ تمريرات مفتاحية، و أرسل 3 تمريرات عرضية منهم واحدة ناجحة، في حين وقع في التسلل مرتين.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

460

متابعين

610

متابعهم

115

مقالات مشابة