استعد للمغامرة في عطلة عيد الفصح العائلية في Åre

استعد للمغامرة في عطلة عيد الفصح العائلية في Åre

0 المراجعات

Åreهي وجهة ممتازة لقضاء العطلات العائلية ، خاصة في وقت عيد الفصح.

السويد هي أرض العجائب الشتوية السحرية للكبار والصغار على حدٍ سواء. أثارت الأساطير والحكايات الخرافية المرتبطة بمنطقة لابلاند الأسطورية اهتمام الجماهير وفتنهم لعدة قرون. ترقى المناظر الطبيعية الجميلة في البلاد حقًا إلى كل ما تتخيله وستحتفظ العائلات بالذكريات التي تم إنشاؤها في مغامراتهم هناك معًا. يعتبر عيد الفصح وقتًا ممتازًا لزيارة Åre في السويد حيث يوجد العديد من المنتجعات التي تقدم عطلات للأنشطة العائلية وفرصة لتجربة المفهوم الدنماركي لـ "hygge" مع من تحبهم أكثر!

* أفضل المنتجعات العائلية

تقدم Åre بعضًا من أكثر تجارب التزلج الملائمة للأطفال في جميع أنحاء السويد. يقع معظمها بالقرب ضيف الإرسال من الجبال السويدية أو حولها. تكثر فرص استكشاف الغابات العملاقة في المنطقة والعديد من البحيرات وربما الشفق القطبي مع عائلتك.

تم تصميم عطلات الأنشطة العائلية المقدمة في Åre خصيصًا لإبقاء الأطفال نشيطين وسعداء وفي الغالب بالخارج. يقوم مدربون التزلج الخبراء بإرشاد الأطفال من جميع الأعمار خلال عملية التعلم على منحدرات صديقة للأطفال معدة خصيصًا. تقع العديد من منحدرات الأطفال المخصصة في موقع استراتيجي في نهاية مسارات التزلج المنتظمة ، مما يجعل الخدمات اللوجستية لجمع أطفالك في نهاية اليوم ، أو الركض ، سهلة الترتيب وقريبة من المطاعم المحلية الصديقة للأسرة.

* التنوع هو نكهة الحياة

يتفهم Åre أيضًا أنه بقدر ما يكون التزلج رائعًا ، فمن الأفضل تقديم خيارات للأطفال الذين قد يكون لديهم ما يكفي من أنشطة التزلج. وبالتالي ، تقدم العديد من المنتجعات رحلات البحث عن الكنوز وركوب الزلاجة وملاعب الأطفال وغيرها من الأنشطة المنظمة التي لا تتعلق بالتزلج لإبقاء الأطفال مستمتعين تمامًا.

* الوقت معا

ميزة واحدة كبيرة لمنتجعات التزلج على الجليد هي إدراكهم أن عطلات الأنشطة العائلية لا تتعلق فقط بفصل الأطفال والبالغين في أنشطة مختلفة مرتبطة بالعمر. يحظى المفهوم الدنماركي لـ "hygge" باحترام وتشجيع كبير خلال العطلات في Åre ، وبالتالي هناك العديد من الخيارات للمغامرات التي يمكن لجميع أفراد العائلة تجربتها معًا. تماشيًا مع المعنى الحقيقي لـ "hygge" ، فإن العديد من هذه الأنشطة ليست كلها "نشطة". تحتوي كلمة "Hygge" على مجموعة متنوعة من المعاني ولكن يمكن ترجمتها بشكل فضفاض على أنها شعور "بالراحة" و "الدفء". تلهم كلمة "Hygge" إحساسًا بالرفاهية داخل النفس ومع من تحبهم. يمكن للعائلات التجمع في أحداث النجوم وركوب الزلاجات اللطيفة أو الوجبات البسيطة المصممة لتعزيز "قضاء وقت ممتع" معًا.

* إثارة عيد الفصح

عيد الفصح في أور هو وقت للاحتفال والأنشطة التي تجمع جميع أفراد الأسرة معًا. يعد Skutskjutet أحد أبرز معالم هذا الموسم ، وهو أكثر سباقات الانحدار العائلية إثارة في المنطقة. يُقام Skutskjutet في نهاية شهر أبريل ، وهو حدث ممتع مفتوح للمتزلجين من جميع مستويات المهارة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق. يمكن للعائلات الاحتفال عند خط النهاية بالحلويات والهوت دوغ والرسم على الوجه وركوب المهر وأنشطة الحفلات الأخرى!

* العمل والاسترخاء

يعد خيارًا ممتازًا لقضاء عطلات الأنشطة العائلية التي تركز على كل من عنصر "العائلة" و "النشاط" بالتساوي. توفر منتجعات التزلج في Åre فرصة للعائلات لاستكشاف مغامرات مثيرة ولكن أيضًا تجارب وتقاليد ثقافية جديدة. الإجازات العائلية ليست وقتًا يتم فيه الفصل ، بل هي وقت للاستمتاع بالأنشطة والتقاليد الجديدة معًا.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

75

followings

212

مقالات مشابة