ما هي البنية الصحيحة للأظافر؟

ما هي البنية الصحيحة للأظافر؟

0 التقيمات

المقدمة :

جميع النساء يصنعن مانيكير لأنفسهن، وهذا هو الذي يسمح لأظافرهن بأن تبدو جيدة الإعداد.في بعض الأحيان، في موعد مع أحد المتخصصين، يتم اكتشاف أن الشخص لديه بنية أظافر غير صحيحة. ما هو التصميم الصحيح للأظافر؟

بشكل عام، كما أن كل شخص هو فرد، فإن الأظافر مختلفة. إنه لأمر جيد، بالطبع، عندما يكون الهيكل سلسًا وحتى، لا توجد أي مشاكل في هذا الأمر على الإطلاق. بعضها لديه صفائح أظافر حساسة للغاية، وهناك نتوءات ونتوءات. بالإضافة إلى كل هذا، تحدث صدمة في الظفر، وهي مجرد تكلفة إزالة طلاء الجل.

عادة، من أجل إعطاء الظفر الشكل الصحيح، يقوم الأخصائي بتقويته وتقويمه. كل هذا يعطي جوانب إيجابية كثيرة، فلن تواجه مشاكل أخرى، أي تعقيدات، في المستقبل. يتم تطبيق الطبقة الأولى باستخدام مادة أولية، أي تتم إزالة جميع العيوب، في أغلب الأحيان في الأماكن غير المستوية. بعد ذلك، يتم توزيع الطبقة الثانية بعناية فائقة على الظفر.

ما هي البنية الصحيحة للأظافر؟

يعطي إجراء تقويم الأظافر العديد من الجوانب الإيجابية. سوف تحصلين على أظافر قوية جدًا، وسيستمر الطلاء لعدة أسابيع. يمكنك إنشاء شكل الظفر الصحيح. ومع التعديلات سوف تنمو بشكل صحيح. كل شيء بسيط للغاية وبأسعار معقولة، لتعزيزه، لا تحتاج إلى شراء منتجات باهظة الثمن. كل شيء بسيط للغاية وسريع ولا يستغرق أكثر من 10 دقائق.

يجب عمل تسوية أثناء الإزالة بالماكينة حتى لا تكون هناك قاعدة عند القطع. عندها لن يتأثر ظفرك بأي تأثير ميكانيكي على الإطلاق. سوف تحصل على الجمال. بعد كل شيء، يعطي السطح الأملس انعكاسات جميلة جدًا وفي نفس الوقت متساوية، ويمكن أن تتغير اعتمادًا على مصادر الضوء.

فى الختام :

تذكر أنه من أجل عدم إتلاف صفيحة الظفر بشكل أكبر، يجب أن تتم المحاذاة بواسطة متخصص. من المهم جدًا هنا معرفة المواد التي يجب استخدامها، وغالبًا ما يتم استخدام قاعدة طلاء الجل والبيوجيل والمواد الهلامية الممتدة. من الأفضل أن تأخذ خيارات سميكة حتى لا تتدفق من الظفر ولا تشكله. كل متخصص يعمل على الأظافر لفترة طويلة يعرف تفاصيل هذا العمل. لذلك، اتصل بالصالونات الموثوقة فقط، وستحصل على خدمة عالية الجودة. تذكري أن أظافرك وصحتك في يديك فقط.

 

شكرًا لك على قراءة المقال حتى النهاية ولا تنس التعليق ومشاركة المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، فالأمر ليس صعبًا عليك ولكنه ممتع لنا.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.37

هذا الإسبوع

المقالات

1249

متابعين

188

متابعهم

32

مقالات مشابة