الغراء لتمديدات رمش العين: عنصر مهم في الإجراء

الغراء لتمديدات رمش العين: عنصر مهم في الإجراء

0 التقيمات

المقدمة :

يعد الغراء لتمديدات الرموش عنصرًا مهمًا في الإجراء بأكمله. لذلك دعونا نجيب على السؤال: ما الذي نبحث عنه دائمًا في غراء تطويل الرموش؟ هل يجب أن يحتوي على تركيز دخان منخفض، هل يجب أن يجف بسرعة، هل يجب أن يدوم لفترة طويلة، هل يجب أن يخلق التصاقًا مثاليًا، هل يجب أن يكون ذو قوام سائل أو سميك؟ لكل حرفي متطلباته الخاصة فيما يتعلق بالخصائص التي يجب أن يتمتع بها الغراء المفضل لديه. حيث لشراء الغراء رمش في موسكو ؟ يمكنك شراء غراء جيد لوصلات الرموش. تمتلك هذه الشركة مجموعة كاملة من المواد اللاصقة التي تلبي أي طلب!

"DIAMOND PRO": المادة اللاصقة الأكثر مبيعًا، الأكثر مبيعًا لعام 2015 - مادة لاصقة سائلة عند النقطة الصحيحة، التصاق قوي ومتانة مثالية.

"4G ADVANCED": أحدث وصول وقد أصبح مشهورًا جدًا بالفعل! الغراء ليس سائلاً وغير مضغوط، وله اتساق مثالي سواء بالنسبة لـ "الحجم الروسي" أو بالنسبة لتقنية "قطعة قطعة" الكلاسيكية، فهو يتفاعل قليلاً مع البيئة الخارجية وتصل فترة صلاحيته للعميل إلى 6 أسابيع. .

وبالطبع، دعونا لا ننسى خط Light Lashes الكلاسيكي: المواد اللاصقة "SENSITIVE" و"BONDING" و"SUPER" و"CLEAR" التي حازت على قلوب العديد من فناني وصلات الرموش بفضل تجفيفها الفوري، وهي المواد المرغوبة تنقل المواد اللاصقة سلامة عدة سنوات من التواجد في الميدان.

الغراء لتمديدات رمش العين: عنصر مهم في الإجراء

ما الذي تبحث عنه عند اختيار الغراء لتمديدات رمش؟

عند اختيار زجاجة من الغراء لوصلات الرموش، عليك الانتباه إلى خصائص هذا المنتج ومعرفة تاريخه. وهكذا، سيتم اكتشاف أن وراء هذا الملحق المهم هناك ما هو أكثر بكثير من "ملصق" بسيط. على مر السنين، تم تقديم خيارات لاصقة مختلفة، مقسمة إلى 3 أجيال رئيسية:

الجيل الأول : يعتبر الجيل الأول، وهو الأكثر خطورة، ذو قاعدة راتنجية ويسبب حساسية شديدة للغاية. إنه لا يزال موجودًا في السوق، لذا من الجيد معرفته وعدم شرائه (بعض العلامات التجارية الصينية تصنعه).

الجيل الثاني: أدت التأثيرات العينية والصحية لأول لاصقة لتطويل الرموش إلى ولادة الجيل الثاني، الذي اعتمد هذه المرة على مسحوق المطاط. تتمتع هذه التركيبة بالعديد من المزايا، مثل قوة الالتصاق العالية. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من الجوانب السلبية المرتبطة بعدم كفاية ثبات الغراء، وبالتالي مع فترة الصلاحية (لا تزيد عن شهرين)، وكذلك مع وقت التحضير (يجب رج الزجاجة لمدة 3-5 دقائق). ) والتجفيف. الوقت (حتى 10 ثوانٍ).

الجيل الثالث: لا تزال المنتجات من هذا النوع، التي توزعها الشركات الأمريكية بشكل أساسي، مثيرة للاهتمام ولها جمهور مخلص. مواد لاصقة من الجيل الثالث لتمديدات الرموش. لذلك فإن الجيل الأفضل (والأخير) من المواد اللاصقة هو الجيل الثالث الذي يعتمد على أسود الكربون. هذه هي المواد اللاصقة لوصلات الرموش التي نوصي بشرائها.

 

شكرًا لك على قراءة المقال حتى النهاية ولا تنس التعليق ومشاركة المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، فالأمر ليس صعبًا عليك ولكنه ممتع لنا.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.37

هذا الإسبوع

المقالات

1249

متابعين

188

متابعهم

32

مقالات مشابة