الابراج لشهر اغسطس لعام 2022

الابراج لشهر اغسطس لعام 2022

0 reviews


ماذا تقول لك الابراج فى شهر يوليو 2022


أفضل أيام حياتك أمامك. هذا هو الوقت الذي تشعر فيه كما لو كنت على قمة العالم وتحقق أحلامك. أنت تدرك أيضًا أنك دخلت مرحلة جديدة في حياتك. قد تشعر بالالتزام العاطفي تجاه الآخرين والالتزامات الجديدة.
برجك في تموز (يوليو) 2022: تجتمع أفضل الأشياء وأكثرها سطوعًا عن برجك في برجك هذا الأسبوع. قد يجلب التواجد تحت تأثير القمر القوي بعض الأوقات المثيرة والمرح ، ولكنه قد يجلب أيضًا تحديات غير متوقعة. لذلك ، إذا كان لديك اتصال رائع مع شخص ما ، فتأكد من أنك صادق مع نفسك ولا تدع أي شخص يسير في كل مكان. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتكون جريئًا وتطلب ما تريده من الحياة.
ها هي التفاصيل: عند وصولها إلى الولايات المتحدة ، ستخرج الشمس من برج القوس. سيخلق هذا المزيج طاقة متفائلة ومنفتحة ستظهر في شكل جرأة وشغف للاستكشاف. من المحتمل أن تكون منفتحًا ، وستكون لغتك على الأرجح ملتهبة ، وستشعر برغبة قوية في الحرية. من الممكن أيضًا أن تشعر بالحاجة إلى السفر.
منذ عدة أقمار ، وجدت نفسي في حجرة صغيرة.
ستشعر هذا الشهر:

 

في يوم الخميس ، يدعوك قمر جديد في الأسد للعيش بجرأة ، حتى في ظروف غير مرغوب فيها أو غير ملهمة. إذا كنت قد وضعت مؤخرًا احتياجاتك ورغباتك جانبًا - من أجل الاهتمام بالآخرين ، أو للتعامل مع الأزمات ، الشخصية أو المجتمعية ، التي لا يزال العالم يلقيها في طريقك - فهذه هي فرصتك لاستعادتها. ثم ، في وقت لاحق من بعد ظهر ذلك اليوم ، بدأ كوكب المشتري إلى الوراء. خلال الأشهر الأربعة المقبلة ، سيبدو كوكب النمو والحظ وكأنه يتحرك إلى الوراء عبر السماء. هذا ليس أفضل وقت لإحراز تقدم كبير نحو أهدافك ، لكنه وقت ممتاز للتفكير. هل تنمو بطرق تشعر بأنها مفيدة وأصيلة لنفسك الأساسية؟ إذا كانت الإجابة لا ، فقد يتضح أنك عند نقطة تحول ، وعلى استعداد للتغيير. اعلم أنك لم تتأخر كثيرًا.


برج الحمل الأسبوعي
لا يمكن لأحد أن يتجنب ارتكاب الأخطاء من حين لآخر ، وفي الغالب تكون قد حققت سلامتك مع هذا الأمر. هذا الأسبوع ، على الرغم من ذلك ، قد تجد نفسك تصنع المزيد منها كما اعتدت على ذلك. ربما تجد أنك أساءت تقدير شخص ما بشكل جذري ، أو دافعت عن إستراتيجية عمل جديدة جريئة تنتهي بالفشل. من الطبيعي أن تشعر بالإحباط والإحباط من نفسك ، لكنك في الحقيقة تفعل ما تحتاج إلى القيام به بالضبط. تعني الأخطاء أنك تحاول ، وأنك تطرح أسئلة أكبر وأفضل ، وأنك شجاع بما يكفي لتهدف إلى شيء رائع. لا تستسلم الآن.


برج الثور الأسبوعي
إنه لمن دواعي السرور أن تعرف أن الناس في حياتك بحاجة إليك. إنه يذكرك بأن عملك ورعايتك موضع تقدير ، وأنك تلعب دورًا مهمًا في هذا العالم المترابط. ومع ذلك ، فإن ضغط توقعات الآخرين يمكن أن يكون أكثر من اللازم. إذا كنت متوترًا هذا الأسبوع ، اسأل نفسك عما إذا كنت تحصل على ما يكفي من الرعاية أيضًا. هذا لا يعني أن جميع العلاقات معاملات ، أو أنه يجب عليك الاحتفاظ بسجل للديون العاطفية المستحقة لك. هذا فقط ، لا يمكنك العطاء إلى الأبد دون تلقي الحب في المقابل. أطلب ما تحتاج.


برج الجوزاء الأسبوعي
في الآونة الأخيرة ، كان عقلك ينبض بإدراك دائم لمدى خطورة السعادة في حياتك. أنت تدرك تمامًا أن كل ما حققته وسعت لتحقيقه قد ينهار ، وكل ما تحبه يمكن أن ينتزع منك. إنها عقلية ساحقة ومرهقة يجب الحفاظ عليها ، لذا حاول هذا الأسبوع أن تتذكر أن العكس هو الصحيح أيضًا. إذا كان الخير غير دائم ، فإن الأشياء السيئة كذلك. إذا لم تكن الحلاوة مضمونة ، فلا الطمع وقلة القلب أيضًا. لا توجد استنتاجات مفروضة. قد يكون المستقبل قاتمًا ، أو قد يكون أجمل مما تتخيل.


برج السرطان الأسبوعي
يتطلب الأمر انفتاحًا وكرمًا للروح ، واستعدادًا حقيقيًا للانخراط مع العالم ، للتعرف على الجمال الموجود في كل مكان من حولك. لديك هذه الهدية لاكتشاف ما هو أفضل وأجمل في الآخرين. المشكلة هي أنك لا تستطيع دائمًا رؤية هذه الصفات نفسها في نفسك. هذا التواضع مثير للإعجاب إلى حد معين. لكنك تستحق أن تسمح لنفسك باللطف أيضًا. أنت بالفعل على دراية جيدة بنقاط ضعفك ، مع كل العيوب التي تتمنى أن تتمكن من تغييرها. هذا الأسبوع ، اعثر على ما يكفي من التعاطف والمودة في قلبك لتوفر بعضًا منها لنفسك.

 

برج الأسد الأسبوعي
إن الرغبة في أن يحبها من حولك ليست سخيفة أو سطحية. كما تعلم جيدًا ، من المهم التفكير في الطريقة التي تظهر بها كلماتك وأفعالك ، لكي تدرك أنك جزء من شبكة أكبر من الاتصالات الاجتماعية. ومع ذلك ، في مرحلة معينة ، من الممكن إعطاء أهمية كبيرة لآراء الآخرين وانطباعاتهم ؛ تتوقف عن الاستماع إلى صوتك الداخلي ، ناهيك عن الوثوق به. استمر هذا الأسبوع في التفكير في مشاعر من حولك. ولكن إذا كانت أحكامهم تمنعك من الحرية أو الأصالة ، فلا بأس في إعطاء الأولوية لنفسك.

 

برج العذراء الأسبوعي
تشعر أحيانًا أنك الشخص الوحيد الذي يأخذ أيًا من مشاكل العالم على محمل الجد. على وسائل التواصل الاجتماعي ، ترى الآخرين يستمتعون بحياتهم ، يضحكون ويمزحون كما لو أنه ليس هناك ما هو خطأ ، ويبدو الأمر كما لو أنهم لا يهتمون على الإطلاق. إنه وضع لا يُحتمل أن تكون فيه وحيدًا ، أن تتخيل نفسك وحيدًا في قلقك. في هذا الأسبوع ، ذكر نفسك بأننا لا نتعامل جميعًا مع التوتر أو الخوف أو الألم بنفس الطريقة ، وأن منشور Instagram لا يروي القصة بأكملها. الأقنعة التي يرتديها الناس في الأماكن العامة لا تعكس دائمًا مشاعرهم الحقيقية. إذا استطعت أن تبدأ من افتراض أنك لست وحدك ، فستجد أن لديك حلفاء أكثر مما تعتقد.


برج الميزان الأسبوعي
حتى لو كنت تميل إلى الشعور بالضيق هذا الأسبوع ، فحاول منح الآخرين فائدة الشك. ليس بالضرورة أولئك الذين يشغلون مناصب سياسية ، ولكن الأشخاص العاديين الذين تقابلهم على مدار اليوم ، بكل إنسانيتهم ​​الجميلة والمربكة والجنونية أحيانًا. ليس لأن الجميع دائمًا صالحون ، أو لأنك بصفتك شخصًا صالحًا ، فأنت مدين لهم بحسن نيتك. بدلاً من ذلك ، يفوز الجميع عندما نخلق الفرص للأشخاص ليكونوا جيدين وصادقين وشجعان. عندما تمنح الآخرين فرصة ليكونوا أفضل ما لديهم ، فقد يستغلونها.


برج العقرب الأسبوعي
تنير مواهب بعض الناس الطبيعية في أوقات التغيير. يلمع البعض أكثر سطوعًا عندما يشعرون بأمان أكبر. قد يبدو من غير العدل كيف يستمر كل شيء في التحول ، مما يعيق قدرتك على التخيل ، ناهيك عن البناء نحو مستقبل طويل الأجل. لكن هذا الأسبوع ، لا تفترض أنك محظوظ تمامًا. ضع في اعتبارك أن لديك هدايا لا تعرفها بعد ، لأنك لم تكن بحاجة إليها من قبل. حاول أن تؤمن بأنك في المكان الذي تريد أن تكون فيه ، وأن لديك مساهمات مهمة يجب عليك تقديمها - حتى لو كنت لا تزال تكتشف ما هي عليه.


برج القوس الأسبوعي
إذا كان الأمر متروكًا لك ، فستتعلم دائمًا وتنمو وتختبر المزيد والمزيد من العالم. لكن لا أحد ، ولا حتى أنت ، يمكن أن يعيش في حالة من التحسين الذاتي المستمر. في هذا الأسبوع ، من المحتمل أن يتسبب الدفع بعيدًا جدًا أو بسرعة كبيرة جدًا في حدوث مشكلات لك ، واستنزاف مواردك العاطفية وإشراكك في المشاريع والدراما التي لا تهتم بها. قد تشعر أن محاولة فعل القليل غير طبيعي. افعلها على اي حال. لقد كنت في حالة حركة لفترة طويلة ؛ أنت تستحق بعض الوقت لعدم القيام بأي شيء على الإطلاق.


برج الجدي الأسبوعي
في هذه الأيام ، لا شيء سهل (ليس وظيفتك ، ولا صداقاتك ، ولا هواياتك). يبدو أن أبسط المهمات تتطلب مجهودًا أكبر مما كانت عليه في السابق ؛ هناك عدد قليل جدًا من الأنشطة التي تقدم إحساسًا مباشرًا بالإنجاز. الراحة الكافية ستساعدك ، لكنك تحتاج أيضًا إلى طمأنة أن كل هذه الصعوبة ستكون مجدية في النهاية ، وأن جهودك لن تضيع. في هذا الأسبوع ، امنح نفسك الإذن بالتساهل مع نفسك أو قطع الزوايا ، في المناطق التي لا تهمك في الواقع. وفر أفضل طاقتك لما هو أكثر أهمية ، بحيث يؤتي عملك ثماره حقًا.


برج الدلو الأسبوعي
في هذا الأسبوع ، قد تستهلك الحاجة إلى كتابة قصتك الخاصة ، لتحديد مستقبلك. إذا لم تكن حريصًا ، فستقضي كل وقتك في التذمر والقلق ، أو في استيعاب إحساس بالسيطرة لا يزال بعيد المنال. بغض النظر عن مدى صعوبة عملك ، لا تزال هناك شكوك. بغض النظر عن مقدار السلطة التي تكتسبها ، سيكون هناك أشخاص آخرون أقوى منك. لذا بدلاً من ذلك ، ضع طاقتك في بناء العلاقات. يمكن أن تفاجئك مكافآت الاتصال البشري وتغير كل شيء ، ولا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك بعيدًا.


برج الحوت الأسبوعي
ليس من السهل محاربة مخاوفك. إنها زلقة وخبيثة ، عنيدة مثل الحشائش. لكن هذا الأسبوع ، من خلال نوع من السحر ، ستحصل على لمحة عن مدى قوتك ، ومدى روعتك ، ومدى ضعف أساس عدم الأمان لديك في الواقع. يمكنك أن تحب نفسك بجرأة وسخاء دون اعتذار. قد لا يستمر هذا الشعور إلى الأبد. إن تعلم معاملة أنفسنا بشكل صحيح هو عملية مستمرة ، يجب أن نتعلمها مرارًا وتكرارًا ، لكن حاول أن نتذكر كيف يبدو هذا. لا تنس أن هذا النوع من الحب موجود.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Ebrahim
حقق

$0.50

هذا الإسبوع

المقالات

126

متابعين

47

متابعهم

19

مقالات مشابة