الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
جمال الطبيعة والمحافظة عليها

جمال الطبيعة والمحافظة عليها

جمال طبيعي : 

 وتظهر قدرة الله تعالى في الخليقة الرائعة التي نراها بأعيننا المجردة. خلق الله عز وجل الكون وكل ما يحتويه، والطبيعة من أقوى رموز قدرة الخالق وعظمته. سماء زرقاء واسعة، وجبال شاهقة، وتلال وهضاب خلابة، وغابات تعج بالطيور والماشية والحيوانات المفترسة. هناك محيطات وأنهار من جميع الأحجام والمساحات وجميع أنواع الحياة. فهي تحتوي على سهول واسعة تكسوها الأشجار المزهرة والورود الملونة التي تضفي على العالم لوناً وعبيراً، وتغطي الأرض في فصل الربيع وتعتبر ابتسامة العام. إنهم أرواح الطبيعة ونبض البشرية. الحياة والإيمان كما قال بوتوري في الشعر الغنائي. جمال هذا الفصل.

      وعندما جاء الربيع، كان يتبختر ويسخر من حسن حتى كادوا أن يتحدثوا. قال أبو تمام عن ذلك: «لولا معجزاته لما خلق ما خلق أصفر، بل لكان أخضر، والخلق الذي خرج من الربيع كأنه خلق الإمام والله». القادر. وكذلك الثلج      الأبيض النقي الساحر الذي يغطي الأرض كالثوب الأبيض، والمحيط الموجود في المنتصف، واستمرارية الفصول الأربعة وكل ما يحدث فيها. وكل هذه اللوحات الفنية ما هي إلا دليل على عظمة الخالق من حيث لتغيرات المناخية والطبيعية.

    أهمية الطبيعة:

      عندما يحتاج الإنسان إلى العزلة والابتعاد عن صخب الحياة اليومية فلن يجد ملجأ ومكاناً أفضل من الطبيعة التي يمكن لمظهرها الخلاب أن يسرق قلبه وروحه وكل أفكاره وأفكاره. ننسى كل مشاكله. على سبيل المثال، اجلس أمام الشاطئ أو على الجبل عند غروب الشمس وشاهد الألوان الرائعة للشفق الأحمر والسماء الزرقاء المختفية. إن التأثير الأكبر لبداية الليل والنسيم الرائع ليلاً هو شعور الإنسان بالسعادة، وراحة النفس، وإبعاد الإنسان عن التعب والإجهاد، وجعل الإنسان يفكر في الأشياء من حوله، وزيادة ثقته في العظيم. المنشئ.

    دور الإنسانية في حماية الطبيعة:

         إن البيئة وجميع تضاريسها من جبال وهضاب وسهول وأودية وكل الكائنات التي تعيش فيها، تتطلب منا حمايتها والعناية بها إلى أقصى حد ممكن من خلال إنشاء محميات طبيعية لحماية تلك الطبيعة. معرضة للانقراض النباتات أو الحيوانات التي تحمي نظافة وممتلكات أماكن المشي لدينا، مثل الشواطئ والجبال والمتنزهات والغابات؛ لأن هذه الطبيعة نعمة كبيرة يجب علينا حمايتها. كل يوم تشرق فيه الشمس فوقنا، تعلن بداية يوم جديد وبداية حياة جديدة. يضيء بالضوء الأصفر ويجلب لنا حياة رائعة. الطبيعة المخفية في ليل مظلم تكشف جمال الطبيعة الرائعة وعبارتها، وتكشف أسرار الجمال التي تبهر وتبهر الجميع. إنه يفتح حياة الروح. وفي مقابل كل هذا يجب علينا أن نعتني به بالعناية والاهتمام المناسبين حتى نتمكن من رؤية هذه المعالم كل يوم. 

    عادات يومية تدمر البيئة :

       الكثير منا يدمر البيئة ببطء من خلال عاداتنا اليومية. فيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكننا تغييرها بسهولة لتقليل تأثيرنا على الكوكب، إلى جانب اقتراحات حول كيفية تطوير عادات جديدة صديقة للبيئة. عدم ترك أضواء الغرفة مضاءة بعد مغادرة الغرفة. تسخين كمية مناسبة من الماء في السخان. على سبيل المثال، إذا كنت تشرب القهوة، قم بتسخين كوب من الماء. قم بإعادة تدوير الورق، لا تضيعه. هناك زيادة كبيرة في استخدام المركبات بدلا من وسائل النقل. لا تترك الصنبور مفتوحًا. استخدم أكياس التسوق المتينة بدلاً من الأكياس البلاستيكية.

 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

التعليقات (4)
hafsa wael

2024-02-11 01:58:10

عااش يهمني رايك في مقالاتي
Han

2024-02-11 08:46:16

مبدع ،رايك في مقالتي🩶
Mahmoud Ahmed

2024-02-11 11:46:49

عاش استمر + رأيك في مقالي
Shoo

2024-02-11 11:57:59

رائع رايك في مقالاتي
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2192 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2128 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2066 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1629 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.