الاعضاء الVIP
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
noor owda المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
محمود محمد حقق

$1.53

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.26

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
mohammed حقق

$0.89

هذا الإسبوع
Khalid Abdallah Pro المستخدم أخفى الأرباح
اماكن سياحيه في جزر مارشال

اماكن سياحيه في جزر مارشال

جزيره ماجور

ضخمة تتكون من حوالي 64 جزيرة في المحيط الهادئ. ماجورو هي عاصمة مجموعة الجزر وواحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في الجزيرة. تبلغ مساحة الجزيرة المرجانية 9.7 كيلومترًا مربعًا وتحيط بها بحيرة تبلغ مساحتها 295 كيلومترًا مربعًا (114 ميلًا مربعًا). مثل الجزر المرجانية الأخرى في الأرخبيل، تتكون ماجورو من شريط ضيق من الأرض. كما أنها أكبر مدينة في جمهورية جزر مارشال وتضم ميناء ومناطق تسوق وفنادق ومطارًا دوليًا

 

شاطئ لورا


يعد "شاطئ لورا" من أروع المعالم السياحية في مجموعة الجزر الجميلة. كما يجذب الشاطئ بمناظره الجميلة العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. يقع شاطئ لورا في الطرف الغربي من جزيرة ماجورو. حوالي 40 كيلومترا من وسط المدينة. أثناء وجودك هنا، يمكنك قضاء اليوم على الشاطئ محاطًا بالمناظر الطبيعية الهادئة والجميله.

جزيره اينوكو

 جزيرة اينوك هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جزر مارشال. هذه الجزيرة الجميلة عبارة عن جزيرة مرجانية صغيرة تبعد حوالي 45 دقيقة بالقارب عن أوليغا. يمكنك القيام برحلة ليوم واحد إلى الجزيرة ثم قضاء الليل في إحدى الكبائن. يمكنك أيضًا المشي بحرية على الشاطئ وتشعر وكأنك تمتلك هذا المكان الرائع بنفسك

 

نادي اليخوت


يعد Mieco Beach Yacht Club في ماجورو، جزر مارشال، أحد أكثر الأماكن شعبية في البلاد. تعد جزر ماجورو ومارشال المكان المثالي للاستمتاع بموسم الأعاصير. بمجرد وصولك إلى هنا يمكنك الاستمتاع بالأجواء الجميلة المنعشة وهي تجربة رائعة لا تنسى. هناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكنك المشاركة فيها هنا، مثل: (١)غوص. (٢)غوص.(٣) السباحة. (٤)التجديف بالكاياك. (٥)صيد السمك. (٦)تزلج. (٧)الإبحار. (٨)سفينة سياحية بمحركات. تقع جميعها على شواطئ رملية تحفها أشجار النخيل ومياه دافئة صافية.

 

جزيرة بوكولاب


وتعتبر جزيرة بوكولاب وجهة سياحية مثالية لممارسة رياضة الغوص في الأرخبيل. يمكنك أيضًا تذوق آلاف الأنواع المختلفة من الأسماك. يوجد أيضًا موقع غوص للحطام حيث غاصت طائرة طوربيد أمريكية إلى عمق حوالي 115 قدمًا خلال الحرب العالمية الثانية.

ممر كالالين

يعد ممر Callallen في مجموعة الجزر أحد أشهر مناطق الجذب السياحي. تجلب لك هذه البطاقة تجربة غوص غريبة الأطوار. ويمكنك الغوص بين التكوينات المرجانية الرائعة، وهو ما يشبه الغوص في حوض أسماك ضخم.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.