نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا

0 reviews

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023,دي بروين:هدفنا ثلاثية تاريخية:

أكد كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي أن إنتر ميلان لديه "هوية واضحة" لكن فريقه بحاجة إلى السير في طريقه وعدم تغيير أي شيء لإسقاط إنتر.نهائي دوري أبطال أوروبا 2023قال بطل بلجيكا في مقابلة نشرتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: "لا أعتقد أننا غيرنا أي شيء.

 سأحاول الاسترخاء والاستعداد مثلما أفعل قبل كل مباراة. 

سأحاول أن أكون جاهزًا ".وأضاف: "احتفلنا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزنا على تشيلسي لكننا عدنا مباشرة إلى المنزل بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. كانت زوجتي مشغولة لذلك اعتنيت بالأطفال واستمتعت ببضعة أيام عطلة مع عائلتي ".

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023رشح فريقه للفوز بتلك المباراة ، وعلق قائلاً: "لن تصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا لم تكن فريقًا قويًا".وللاستمرار: فاز إنتر بكأس إيطاليا وبحلول نهاية الموسم كان قد فاز في جميع مبارياته تقريبًا.

 لديهم هوية واضحة وبنية محددة بوضوح. لا أحد يعتقد أن الأمر سيكون سهلاً أمام إنتر ولهذا السبب هو النهائي. "لدينا نفس الفرص.قال: "أعلم أن الفوز بثلاثية سيساعد الفريق ، لكن النتيجة في النهائي لن تغير أي شيء في مسيرتي أو ما حققه هذا الفريق على مر السنين".

بعد لقاء صديقه ومواطنه روميلو ، قال لوكاكو: "بصراحة ، لم أتحدث معه منذ أن لعبنا مع بلجيكا آخر مرة."نهائي دوري أبطال أوروبا 2023تابع: "لقد كنا مشغولين للغاية ، روميلو هو أحد أعز أصدقائي في كرة القدم ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا في سن 13-14 ، إنها مجرد لعبة ولكن سنكون أصدقاء مرة أخرى وسوف يلتقي. المقبل. "الأسبوع في المنتخب الوطني: "نحاول الفوز في كل مباراة ، بغض النظر عن الخصم ، نعلم أنها لحظة مهمة ، ولكن كلما استرخينا أكثر ، أصبح كل شيء أسهل."خسر مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 أمام تشيلسي ، بينما فاز إنتر باللقب ثلاث مرات ، كان آخرها في 2009-2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو عندما سجل النيرازوري ثلاثية أسطورية.1وخسر إنتر في نهائيين ، أحدهما في 1967 أمام سلتيك والآخر في 1972 أمام أياكس يوهان كرويف.نهائي دوري أبطال أوروبا 2023جماهير ساحرة مستديرة حول العالم ينتظرون لقاء القمة المقبل بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وفريق إنتر ميلان الإيطالي على لقب بطل دوري أبطال أوروبا غدا السبت على ملعب أتاتورك الأولمبي بإسطنبول بتركيا التي ستقام النسخة الموسمية. 2022-2023.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنترسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم السبت 10 يونيو في تمام الساعة 22:00.

 هذه أول مواجهة رسمية بين الفريقين يتم بثها على beIN Sports 1 HD Premium.تقدم مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 5-1 في مجموع المباراتين ضد حامل اللقب ريال مدريد ، بينما هزم إنتر ميلان 3-0 في مجموع المباراتين ليبلغ النهائي للمرة السادسة في تاريخه.2023 نهائي دوري أبطال أوروبا بين مان سيتي وإنتر ميلان.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة