بقايا بلا وجه..  هذا ما فعل قرش الغردقة بالشاب الروسي؟

بقايا بلا وجه.. هذا ما فعل قرش الغردقة بالشاب الروسي؟

0 المراجعات

بقايا بلا وجه..  هذا ما فعل قرش الغردقة بالشاب الروسي؟

كشف من انباء وكيل وزارة الصحة  إسماعيل العربي، أن جثة الشاب الروسي الذي هاجمته سمكة قرش في الغردقة بمصر، الخميس المنصرم، وصل الان إلى المشرحة  ومنقوصا تماما من عدة أجزاء كثيرة".

وأوضح صحيفة العربي في آخر تصريحاتها لموقع "سكاي نيوز عربية"، أنه وبحسب البيانات المسجلة بمديرية الصحة في البحر الأحمر في مصر، فإن جثة الشاب الروسي وصلت لمشرحة مستشفى الغردقة  بأجزاء منقوصة، وحتى من الوجه مشوه تماما من الملامح ويصعب التعرف عليه و كذلك الرأس متهالك تماما.

وتابع قائلا "انحاء كثيرة من الجسم كانت ناقصة من الجثة  وبالخصوص  من النصف العلوي"، مأكذا تماما  أن الجثة حاليا تحت تصرف النيابة العامة و ايضا الطب الشرعي الذي يقوم بالتشريح اللازم لها، مع سير  التحقيقات.

وأفاد المسؤول إلى أنه "لن يتم بعد تسليم الجثة إلى عائلته وهذا بعد انتهاء الطب الشرعي من تحقيقاته و إجراءاته، التي تخدم وفي صالح سير التحقيقات.

ومن ناحية أخرى، كشف مصادر في مستشفى الغردقة العام لموقع "سكاي نيوز عربية" بأن سمكة القرش قامت بإلتهام القفص الصدري للسائح الأجنبي، وأجزاء أخرى من منطقة البطن والذراعين، وشوهت الوجه تماما.

وكذلك  تم نقل من وسائل إعلام محلية بأن السمكة قسمت جسد السائح الأجنبي إلى نصفين.

وكان شيخ الصيادين بالغردقة المسمى غريب صالح، قد قام بتصريح لموقع "سكاي نيوز عربية"، قائلا بأن سمكة القرش قبل عملية امساكها لفظت جزءا كبيرا من جثة السائح الروسية وذلك قرب الشاطئ.

بالاشارة إلى ذلك قررت محافظ البحر الأحمر، اعتبارا من الجمعة:

يجب غلق  المنطقة من منطقة الجونة من الشمال إلى خليج أبو سومة إلى الجنوب وذلك لامان السكان حتى يوم الأحد بتعيينها للعدد الكافي من المنقذين و المؤهلين، والحاصلين على الدورات والشهادات اللازمه لكل الفنادق والقرى القريبة من الساحل وذلك لممارسة  كامل عملهم.
و تعميم جميع أنشطة الصيد على طول الساحل ،  وهذا خلال مدة فترة منع الصيد الصادرة من هيئة رئيس الثروة السمكية.
يضم منع جميع أنواع الصيد الترفيهي الذي يقوم بها بعض المراكب السياحية والخاصة، من داخل مدينة الغردقة و حتى باقي مدن المحافظة جنوبا، ابتداءا من 15 يونيو الجاري.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

متابعين

56

متابعهم

76

مقالات مشابة