الاعضاء الVIP
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
noor owda المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
محمود محمد حقق

$1.53

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.26

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
mohammed حقق

$0.89

هذا الإسبوع
Khalid Abdallah Pro المستخدم أخفى الأرباح
للنوم بشكل أفضل افعل هذا

للنوم بشكل أفضل افعل هذا

للنوم بشكل أفضل افعل هذا

 

خلال 37 عامًا من ممارستي لتقويم العمود الفقري ، لا يمكنني إخبارك بعدد الأشخاص الذين أخبروني أنهم ، دون سبب محدد ، ينامون بشكل سيء. هذا أمر مؤسف لأن النوم الكافي مهم للغاية لصحتنا. هناك طرق طبيعية وآمنة لتحسين نوم المرء. ستناقش هذه المقالة طريقة مفيدة للحصول على نوم مناسب والحصول على قسط كامل من الراحة.

بالنسبة للكثيرين منا ، نحن داخل منازلنا ومدارسنا وأماكن عملنا في الصباح ، ولا نخرج في ضوء الشمس الطبيعي حتى فترة ما بعد الظهر. قد يكون مفهوم التعرض لأشعة الشمس في الصباح غريبًا علينا. أود أن أقترح أن نستكشف إمكانية التعرض لأشعة الشمس من الخارج قبل الظهر.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول الخروج لمدة 15-30 دقيقة في وقت مبكر من اليوم أو قبل الظهر على الأقل. ضع في اعتبارك أنه في حين أن الضوء الداخلي مفيد للرؤية ، فإنه يختلف عن ضوء الشمس الخارجي الكامل الطيف.

عندما يدخل ضوء الشمس الخارجي إلى مقلة العين البشرية ، فإنه ينشط المستقبلات التي ترسل مدخلات عصبية محفزة إلى الدماغ. ثم يرسل الدماغ إشارات إلى كل تريليونات من خلايا الجسم من خلال عملية تسمى التعديل الحيوي الضوئي.

يخبر التعديل الضوئي الضوئي الجسم بشكل أساسي بوقت اليوم. البشر مخلوقات نهارية. يعني مصطلح نهاري أننا عادة ما ننام في الليل عندما يحل الظلام ونكون مستيقظين ونقوم بعملنا أثناء النهار. ومع ذلك ، يجب أن نستخدم ضوء الشمس وظلام الليل لتوجيه الإيقاعات اليومية المناسبة. إذا لم نقم بإنشاء هذه الإيقاعات الطبيعية ، فمن غير المرجح أن نحصل على نوم مناسب وطبيعي وتجديد.

من خلال الخروج في الهواء الطلق في وقت مبكر من اليوم ، نطور دورات أفضل من النشاط خلال ساعات النهار والحصول على نتيجة أفضل للنوم الجيد في الليل. حتى في الأيام الملبدة بالغيوم ، يوفر الضوء الخارجي تحفيزًا كاملاً للطيف الكامل لدماغنا ، بشرط أن نتعرض لأشعة الشمس في وقت مبكر من اليوم.

ليس من الصعب جدًا ترتيب جداولنا للالتزام بأسلوب حياة الحصول على بعض ضوء الشمس في الصباح. على سبيل المثال ، قد يقوم شخص ما في المنزل ببعض الأعمال الخارجية في الحديقة في وقت مبكر من اليوم بدلاً من بعد الظهر. يحتاج الشخص الذي يعيش في شقة أو شقة فقط إلى المشي لممارسة الرياضة قبل الظهر. من المؤكد أن الأطفال الأصغر سنًا الذين يعيشون في المنزل سيحصلون على نوم ليلي أفضل إذا تم تشجيعهم على اللعب في الخارج في وقت مبكر من اليوم مقابل في وقت لاحق.

يمكن لأولئك الذين يعملون داخل المباني الترتيب لإيقاف سيارتهم أو أخذ وسائل النقل الجماعي الخاصة بهم في وقت مبكر قليلاً من اليوم والسير في الخارج لمدة 15 إلى 20 دقيقة للحصول على تعرضهم لأشعة الشمس في الصباح الباكر.

سيكون الأطفال في سن المدرسة الذين يخرجون للاستراحة في الصباح في حالة جيدة للحصول على ضوء الشمس المبكر. يمكن للأطفال الأكبر سنًا ، الذين ليس لديهم استراحة ، المشي ببساطة إلى المدرسة إذا كانت قريبة بما فيه الكفاية أو الذهاب إلى محطة الحافلات قبل ذلك بقليل للاستفادة من ضوء النهار الخارجي.

قد يستغرق الأمر عدة أسابيع من ممارسة ما أقترحه هنا لإنشاء إيقاع يومي طبيعي والوصول إلى نمط طبيعي من النوم الجيد. عندما يتم الحصول على فوائد الحصول على ليلة نوم جيدة سيكون لها آثار بعيدة المدى على تحسين العديد من جوانب صحتنا وحياتنا.

التعليقات (2)
SOUARA

2023-06-08 10:28:37

ممتاز
adeda bndo

2023-06-08 12:37:50

شكر علي رايك واتمني رؤيه باقي مقالاتي
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.