جلسة مزاد لصاح كبري الشركات بنظام الأظرف المغلقة بتاريخ 2023/6/14 .

جلسة مزاد لصاح كبري الشركات بنظام الأظرف المغلقة بتاريخ 2023/6/14 .

0 المراجعات

مزاد بنظام الأظرف المغلقة لصالح 

 كبري الشركات جلسة المزاد بتاريخ 

 2023/6/14 

 

مقدمة المقال

 

أعلنت كبري الشركات عن مزاد بنظام الأظرف المغلقة بتاريخ 2023/6/14 ، وفي هذا المقال ستجد كل التفاصيل والبيانات الخاصة بجلسة المزاد ، وما هي المعروضات للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة ، وكل المعلومات والتفاصيل الخاصة بكراسة الشروط الخاصة بالمزاد ، ومعلومات عن مكان المعاينة وكيف تتم عملية المعاينة الدقيقة ، وبالتوفيق للجميع .

 

كراسة الشروط الخاصة بمزاد المظاريف المغلقة بتاريخ 2023/6/14 :

تُطلب كراسة الشروط والمواصفات من مصر للمزادات 39 شارع طلعت حرب  وسط البلد _ القاهرة .

 

الإعلان الخاص بجلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ 2023/6/14 :

أعلنت كبري الشركات عن مزاد بنظام الأظرف المغلقة جلسة المزاد بتاريخ 2023/6/14 ، 

 

_ أخر ميعاد لتقديم العطاءات الخاصة بمزاد المظاريف المغلقة يوم الأربعاء الموافق 2023/6/14 .

 _ سوف يكون متاح للبيع عبر جلسة مزاد المظاريف المغلقة معدات هالك ولودر ، وسيكون متاح للبيع أيضاً داخل جلسة المزاد مكن لحام وقلاووظ ، ومن المعروضات للبيع داخل المزاد مولدات وكلارك وهيلتي ، وكذلك ستجد أيضاً من ضمن المعروضات للبيع داخل جلسة المزاد صواريخ أنواع مختلفة ومستغنيات أخري .

 

كيف يتم تسجيل الدخول في المزاد :

يتم تسجيل الدخول للمزاد بالبطاقة الضريبية ، ولكن عليه أولاً الذهاب لشراء كراسة الشروط الخاصة بمزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ 2023/6/14 ، فكراسة الشروط والمواصفات تحتوي علي معلومات وتفاصيل هامة جداً تخص جلسة مزاد المظاريف المغلقة ، وهي إجبارية لمن يرغب في دخول مزاد المظاريف المغلقة فهي أساسية في عملية المعاينة ، وتكون مع المتزايدين داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه  .

المعاينة الدقيقة للمعروضات للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة :

 

علي من يرغب في شراء هوالك أو لودر أو صواريخ أو مكن لحام وقلاووظ  أن يعاين هذه المعروضات أولاً ، ولأبد أن تكون المعاينة دقيقة جداً حتي لا تتعرض لخسارة مادية كبيرة ، فعلي أساس المعاينة الدقيقة يتم وضع السعر المناسب لشراء هذه المعروضات ، ويُفضل معرفة ما ستحتاج إليه من قطع غيار والسؤال عنها حتي تتمكن من وضع السعر المناسب لهذه المعروضات سواء لودر أو مكن لحام أو غيره من المستغنيات الأخري .

ما هي الخطوات الأمنة للدخول في المزادات :

شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة مزاد المظاريف المغلقة .

 

المعاينة الدقيقة للمعروضات واللودرات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ 2023/6/14 .

 

دفع مبلغ التأمين الخاص بدخول مزاد المظاريف المغلقة وستجد المبلغ المطلوب لتأمين دخول المزاد داخل كراسة الشروط الخاصة بالمزاد .

 

سؤال ذوي الخبرة ممن سبق لهم دخول مثل هذه المزادات ، فبالتأكيد لديهم معلومات هامة جداً عن هذا الموضوع .

الحضور في الميعاد المحدد لجلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ 2023/6/14 يوم الأربعاء من الشهر الجاري .

عدم وضع سعر عالي جداً للمعروضات ، فوضع السعر المناسب يتوقف علي المعاينة الدقيقة للمعروضات للبيع داخل جلسة المزاد ، والسؤال عن قطع الغيار الخاصة بها  .

 

ضرورة الاسراع في الانتهاء من الأوراق الرسمية الخاصة بالمزاد واستلام المعروضات في حالة رسو المزاد عليكَ ؛ وذلك تجنباً لحدوث سرقة للمعروضات والهوالك واللوادر التي قمت بشرائها من داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ 2023/6/14 .

خاتمة المقال :

في هذا المقال تحدثت عن مزاد بنظام الأظرف المغلقة بتاريخ 2023/6/14 ، فذكرت كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بجلسة المزاد ، وضرورة وأهمية كراسة الشروط الخاصة بالمزاد ، وأهمية المعاينة الدقيقة للهوالك واللوادر ومكن اللحام المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة ، وتحدثت أيضاً عن كيفية تسجيل الدخول في مزاد المظاريف المغلقة ، وبعض النصائح والإرشادات الهامة جداً عن الاشتراك في المزادات ، وبالتوفيق للجميع . 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

109

followers

177

followings

1

مقالات مشابة