أكثر 3حقائق مثيرة عن مثلث برمودا

أكثر 3حقائق مثيرة عن مثلث برمودا

0 reviews


سمي مثلث برمودا بهذا الاسم في عام 1946. كان أول من أطلق عليها اسم فنسنت جاديس ، في إحدى مقالاته ، حيث ذكر العبارة التالية.
تسلط التفسيرات العلمية الضوء على الاختفاء الواسع النطاق للسفن والمركبات البحرية في المنطقة ، حيث يقدم العديد من العلماء والباحثين تفسيرات ، بعضها منطقي وبعضها في كثير من الأحيان مجرد أساطير وأساطير لا أساس لها من الصحة. ما لم يثبت صحتها بعد هو أن مثلث برمودا يسكنه الأرواح والشياطين والمخلوقات الغريبة.
في عام 1945 ، اختفت ست طائرات مقاتلة أمريكية والسبعة والعشرون رجلاً الذين تبعوها بحثًا عنها في مثلث برمودا ، حيث ادعى الطيارون أن الجو كان غريبًا للغاية.
لا تظهر منطقة مثلث برمودا على الخرائط وليس لها حدود معروفة ، لكن العلماء وضعوا لها حدودًا خيالية ، وهو أحد أسباب تسميتها بربع الشيطان ، حيث لا توجد معالم معروفة لها.
كان فقدان 360 شخصًا على متن السفينة يو إس إس سايكلوبس في عام 2008 بمثابة خسارة فادحة في الأرواح للأسطول الأمريكي.
على الرغم من الأبحاث والتحقيقات التي أجراها العلماء ، فإن ألغاز مثلث برمودا لا تزال غامضة ولا تزال هناك العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع.
 

 تفسيرات بعض العلماء حول مثلث برمودا 

أكد فريق من العلماء أنهم توصلوا إلى حل لغز مثلث برمودا في عام 2016 ، حيث تكثف بحثهم بعد 75 طائرة وفقدان مئات السفن. وخرج العلماء بشرح لرياح تبلغ سرعتها 273 كيلومترًا في الساعة في المنطقة ، وكان اختفاء السفن والطائرات بسبب هذه الرياح.

وأوضح بعض العلماء أن سبب اختفاء المركبات هو تكرار حدوث الأعاصير المدارية في المنطقة. ربما هناك بعض المقنع في هذا التفسير ، حيث إن الأعاصير المدارية الخطيرة غالبًا ما تُرى قبالة سواحل فلوريدا ، حيث يعد هذا أحد أسباب ذلك. غرقت سفن وطائرات في مثلث برمودا.
تعد ظاهرة الضباب الدخاني الإلكتروني أحد أسباب الحوادث الخطيرة في منطقة مثلث برمودا ، ولأن الضباب الدخاني الإلكتروني له تأثير قوي على حركة المركبات والآلات ، فإنه يمكن أن يتسبب في انحراف المركبات عن مسارها واختفاءها من شاشات الرادار. إليك كيف يشرح بعض العلماء هذه الظاهرة.
أوضح علماء آخرون أن هذه الظاهرة ناتجة عن انفجار الغاز في الماء لتكوين هيدرات الميثان ، أو قد تكون الأرض تنحسر وتصبح المياه أقل كثافة بسبب عمل قشرة الأرض ، مما يتسبب في قيام السفن في المحيط وتسبب ذلك في حدوث انحراف للغاز وهبوط مسار الطائرة.
أحد التفسيرات الوهمية هو أن سبب اختفاء السفينة هو أن الأجانب المتواجدين في منطقة مثلث برمودا خطفوا المركبة ، وتخطط هذه المخلوقات للاستيلاء على الأرض في المستقبل ، لذا فهم يجلبون عمليات الاختطاف هذه ، لكن هذا التفسير هو يتحداه العقل والمنطق.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

4

متابعهم

2

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.