موضة واناقة 2023

موضة واناقة 2023

0 المراجعات


أزياء ربيع / صيف 2023
ينقسم موسم ربيع / صيف 2023 بوضوح إلى قسمين ، مزيج بين الأناقة الهادئة والأناقة السوداء الأنيقة التي يمكن أن تحدث تأثيرًا كبيرًا ، بالإضافة إلى القطع اللامعة وقطع الأزهار البارزة.


ومع ذلك ، فإن الفخامة الهادئة أو "الفخامة البسيطة" هي الفائزة في كل موسم ، وقد شهد هذا الموسم عودة البساطة إلى خزائننا اليومية ، مما يثبت أن الأناقة الهادئة هي ذروة الفخامة

يدعو خبراء الموضة إلى تصميم قطع تقول عند رؤيتها "بسيطة لكنها أنيقة وفاخرة" ، وهذا هو محور مجموعات الأزياء الحالية لصيف 2023.

الون الأسود

اللون الأسود هو لون الموضة الأساسي الذي يحبه الجميع. بغض النظر عن كيفية ظهور الألوان الجديدة لكل موسم ، يظل اللون الأسود بدون تغيير.

على الرغم من أنك قد تتفاجأ من أن اللون الأسود هو اللون الجديد ، إلا أن خبراء الموضة أشاروا إلى أن اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين هو في طليعة اتجاهات الموضة لفصل الصيف.

على الرغم من أن اللون الأسود ليس لونًا نميل إلى ربطه بموسم الصيف ، إلا أن هذا الموسم أثبت حكمه. لأن اللون المفضل للموضة لا يزال في مكانه بعد مواسم ارتداء الدوبامين.


ومع بداية موسم جديد وتزايد توقعات الموضة لعام 2023 ، يبدأ استكشاف جديد لاتجاهات الموضة التي يمكن تجربتها عند اختيار الملابس. حيث يكون لكل شخص فهم مختلف للموضة. لكي تبدو أنيقًا في عام 2023 ، ليس من الضروري اختيار ملابس باهظة الثمن. يكفي أن تنمي إحساسك بالموضة وتستثمر في اتجاه الموضة بشكل يساهم في الحصول على مظهر مميز يناسب العام الجديد. فيما يلي أهم 5 أفكار لمواكبة الموضة لهذا العام
 


اتسمت أنماط الموضة بالتغير والتحديث ، وعلى الرغم من استمرار التغيير ، استمرت بعض المنتجات في الموضة لفترات طويلة ، مثل الجينز. بينما ، على الرغم من شكله المألوف ، كان هناك تنوع كبير في أشكاله وتفاصيله وتدرجات ألوانه. بعد ذلك ، بدأ إنتاج التصاميم ، ومن أبرز سماتها أن لها حجمًا ثابتًا وموحدًا ، مثل المجموعات. مع مرور الوقت ، بدأت الموضة الغربية في تبنيها من قبل المجتمعات غير الغربية ، وبالتالي توسيع مفهوم تطوير الأزياء في جميع أنحاء العالم.
 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة