مقالات اخري بواسطة Mahmood Ali
الاعضاء الVIP
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed حقق

$5.93

هذا الإسبوع
Hassantarek حقق

$5.14

هذا الإسبوع
chandipa-dz المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
noor owda حقق

$2.13

هذا الإسبوع
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
mohammed حقق

$1.78

هذا الإسبوع
Mofarh حقق

$1.66

هذا الإسبوع
مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في المباراة الحاسمة ضد فريق الديربي

مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في المباراة الحاسمة ضد فريق الديربي

  1. "مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في المباراة الحاسمة ضد فريق الديربي"

فاز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه 2-1 على جاره مانشستر يونايتد في ويمبلي بالعاصمة يوم السبت. 83000 مشجع يديرها الحكم بول تيرني.

حصد سيتي لقبه السابع في الكأس في التاريخ والأول منذ عام 2019 ، عندما تغلب على واتفورد 6-0 ليفوز باللقب ، وهي النتيجة التي يُعتقد أنها أقدم نهائي في أوروبا ، وهي أكبر مباراة في التاريخ. العالم ، تم إطلاق النسخة الأولى منه في عام 1871.

أسس لاعب خط الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان نفسه كنجم للعبة بهدفين لمانشستر سيتي ؛ الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 والثاني بليد اليسرى في الدقيقة 51. تسديدة بالقدم.

سجل لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فرنانديز هدف يونايتد الوحيد من ركلات الترجيح بطريقة فريدة في الدقيقة 33 بعد أن أشار الحكم تيرني إلى ركلة جزاء "فار" بعد لمسة يد من جاك غريليش جناح مانشستر سيتي.

وأصبح جوندوجان صاحب أسرع هدف في تاريخ نهائي كأس الاتحاد ، لأنه سجل في 13 ثانية ، ويعتبر هدف النجم التركي أسرع هدف ، على أساس أن "ويمبلي كان الملعب متواجدا طوال فترة إقامته". تاريخ.

وأصبح مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة فقط من التاج الثلاثي (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا UEFA) ، ليصبح ثاني فريق إنجليزي في التاريخ يفوز بالتاج الثلاثي بعد مانشستر يونايتد في موسم 1998-1999.

 

فاز الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، وتمكّن من إضافة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى مجموعة إنجازاته. والآن، ينتظره تحدٍ أكبر في نهائي دوري الأبطال حيث سيلتقي بفريق إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية يوم 10 يونيو/ حزيران الحالي، وإذا نجح في الفوز فستكتمل الثلاثية التاريخية للفريق السماوي.

تنتظر مانشستر سيتي مباراة حاسمة ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وهي المباراة التي ينتظرها الجميع لمعرفة من سينال اللقب الأغلى في أوروبا هذا الموسم. وبالنظر إلى أداء مانشستر سيتي الرائع في المواسم الأخيرة، فإن الفريق يمتلك القدرة والإمكانيات اللازمة لتحقيق الفوز في هذه المباراة والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.