شي إن "SHEIN" يفتتح أول صالة عرض له في الرياض

شي إن "SHEIN" يفتتح أول صالة عرض له في الرياض

0 التقيمات

بحضور العديد من النجوم والمشاهير ، افتتح متجر الأزياء العالمي الإلكتروني SHEIN ، أول صالة عرض له في النخيل مول بالرياض ، والذي يحمل اسم "بيت العجائب". ، حيث سيكون مفتوحًا للزوار والمشترين لمدة عشرين يومًا ، أي حتى 20 يونيو الحالي ؛ نقدم لهم تجربة تسوق غامرة في الحياة الحقيقية ؛ اسمح بتجربة المنتجات قبل الشراء.
حضور المؤثرات العربية
جمع افتتاح غرفة "شي إن" بيت العجائب عددًا من أهم المؤثرين في المنطقة ، ومنهم الإعلامية الكويتية والمؤثرين نهى نبيل والطبيبة الكويتية والمؤثرة المتخصصة في التجميل والمظهر الدكتورة خلود ، خبيرة التجميل والمؤثرة الملكة كابلي ، وخبيرة الموضة السعودية ليان عبد الله ، وخبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني ، ومصممة الأزياء السعودية شروق أيمن ، وغيرهم من المؤثرين.
وقالت الإعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل: "اليوم إطلالتي بشين من مجموعة العيد أعجبتني التصميم لأنه يتكون من قطعتين فستان وقبعة أو عباية. نحتفل اليوم بشين ، لذلك اخترته لذلك ".
وأضافت: "أنا حقًا أحب موقع شي إن وغيره من الإكسسوارات المنزلية ، ولكن أولاً وقبل كل شيء ، لدي دائمًا ملابس ، خاصة فساتين الصيف المزينة بنقوش الأزهار والأكمام المنتفخة ، وجميع القطع المميزة التي تميز شي إن ، والشيء الجيد هو ذلك موادها جميلة وأسعارها معقولة جدًا ".
وأعربت نهى نبيل عن سعادتها بحضور الاحتفال قائلة: "أخيرًا يمكننا ارتداء القطع الجميلة التي نراها على الموقع والتطبيق ، ويمكننا تجربتها والتأكد من جودتها ، و c هذه واحدة من الأشياء التي تحسب لصالح شي إن ؛ أي أنهم يطورون ، يومًا بعد يوم ، جودة المنتجات ، مما يمنحهم مزيدًا من الثقة لتقديم هذه المنتجات مباشرة إلى المستهلكين ".
وفي الختام ، دعت وسائل الإعلام الكويتية سكان الرياض لزيارة القاعة التي ستفتح حتى 20 يونيو حزيران.
ووصفت الطبيبة والمؤثرة الكويتية المتخصصة في الجمال والمظهر الدكتورة خلود الحدث بأنه رائع وقائم على فكرة رائعة وقالت "تجربة جديدة ورائعة حيث يضم المكان عدة أنشطة وفعاليات تخلق أجواء ممتعة للجمهور. ، ونحن كمشاهير جئنا للتغطية ورؤية مستجدات شي إن ، لكننا متشابهون. استمتعنا ".
وأضافت: "اعتدنا على الطلب من المتجر الإلكتروني ، لكننا اليوم نرى الأجزاء الموجودة في الميدان ، ويمكننا رؤية الأجزاء وجودتها ، وحتى الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية الطلب من خلال الموقع أو التطبيق سيتعلمون من خلال هذا الحدث ".
وعلقت الدكتورة خلود بأنها تحب قسم ملابس الأطفال والصيف ، خاصة الفساتين الناعمة ذات الألوان المبهجة ، وقالت: "شكلي الكامل اليوم من شين ، ويتكون من قطعتين ؛ الفستان والتوب الذي يكملها ، وأنا أرتدي هذا الفستان للمرة الثانية ، رغم أنني طلبت قطعًا أخرى للمناسبة ، لكني أحب هذا الفستان ، وشعرت أنه يناسب الحدث ، وكذلك حقيبتي من Shein والحذاء أيضًا. ، وهو مريح للغاية ، ويأتي بألوان عديدة ، وقد طلبت منهم جميعًا.
اعتبرت خبيرة المكياج والمؤثرة ، مليكة كابلي ، قسم المكياج الأهم بالنسبة لها وقالت: "SHEGLAM من SHEIN لمستحضرات التجميل والمكياج خاصة بالنسبة لي".
وحول العناصر التي تحب طلبها أكثر من غيرها من المتجر ، تؤكد: "أحب طلب الأحذية ومنتجات الأطفال والملابس النسائية ، وخاصة فساتين السهرة وملابس النوم ، وهي كلها منتجات عالية الجودة. لهذا السبب أنا اليوم أرتدي شي إن الملابس ؛ إنها بذلة مميزة من الدنيم من المجموعة الجديدة ". ومتوفر بألوان متعددة.
تضم غرفة "House of Wonders of Shein" أنشطة تفاعلية وتجارب رائعة ، بما في ذلك عرض الأزياء التفاعلي "She Walks" ؛ إنها شاشة تفاعلية تتميز بنموذج ثلاثي الأبعاد ؛ يعرض أحدث الاتجاهات ، ويرتدي مكياج "Glam Your Wonder" ، ويهدف إلى اكتشاف عالم الجمال من خلال توصيات المنتجات المخصصة من SHEGLAM ، والمصممة لمساعدة كل فتاة على تعزيز جمالها الطبيعي ، وإنشاء مظهر "Style Your Wonder" والحصول على توصيات بشأن الأناقة في صالة عرض؛ لتنظيم ملابس فريدة وجذابة.

شي إن "SHEIN" يفتتح أول صالة عرض له في الرياض | شوفي نيوز
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة