محرز مرشح للانتقال إلى بايرن ميونخ

محرز مرشح للانتقال إلى بايرن ميونخ

0 reviews

بدأت التكهنات تحيط مجددا بمستقبل النجم الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي بالتزامن مع قرب الميركاتو الصيفي. ورشحت صحيفة “إل ناسيونال كتالونيا” الإسبانية رياض محرز للرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، تجاه عملاق الدوري الألماني وأوروبا بايرن ميونيخ. وأكدت الصحيفة الكتالونية أن رياض محرز رغم مستوياته الكبيرة في كل مرة يلعب فيها في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، فإنه ذهب ضحية للرسم التكتيكي الجديد لمدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي يحقق نتائج تاريخية ويتجه لقيادة “السكاي بلوز” لحصد أول لقب بدوري أبطال أوروبا في تاريخه. المصدر ذاته أوضح أن قائد محاربي الصحراء قد يكون على طاولة بايرن ميونيخ الساعي لإحداث ثورة على مستوى تشكيلته، بعد موسم كارثي بالنسبة له محليا وأوروبيا.

وأشارت الصحيفة الى أن الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يعرف جيدا مؤهلات صاحب القدم اليسرى السحرية، ولن يتردد في طلب خدماته لتعويض الرحيل المنتظر لسيرج غنابري وبعض نجوم الفريق في القاطرة الأمامية. وتوقعت الصحيفة أن تتم الصفقة في حدود الـ30 مليون يورو، بشرط موافقة الجزائري على تغيير الأجواء، وهو الذي أكد مرارا على ارتياحه داخل صفوف “الستيزينز”.

يذكر أن رياض محرز خاض مع مانشستر سيتي 46 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 13

بعد خمسة شهور من الغياب بسبب الإصابة عاد الألماني الدولي ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي للجري بالكرة في يوم عيد ميلاده، الذي يصادف السبت، فقد ولد في 11 يناير/ كانون الثاني 1996، وبذلك أصبح سنه 24 عاما.

قبل إصابته في أغسطس/ آب الماضي، كانت كل الدلائل تشير إلى انتقاله إلى بايرن ميونيخ. غير أن الإصابة عطلت كل شيء، وصرح مدير الكرة في بايرن حسن صالح حميديتش أنه لن يكون هناك انتقال للاعب إلى البافاري هذا الشتاء.

"بخاخ أنف محرز يعطل انتقال ساني؟"

كان من المتوقع، بسبب قرب انتقاله إلى بايرن في الصيف، عدم إشراك ساني في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، في 4 أغسطس/ آب 2019، لكن اللاعب شارك وتعرض لقطع في الرباط الصليبي، ليخرج من الملعب في الدقيقة 13.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة