إشبيلية ضد روما.. الجماهير تشعل الأجواء قبل قمة الدورى الأوروبى

إشبيلية ضد روما.. الجماهير تشعل الأجواء قبل قمة الدورى الأوروبى

0 reviews

أشعل مشجعو فريقى إشبيلية ضد روما الأجواء قبل ساعات من المباراة ، المقرر لها الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "بوشكاس أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست لنهائيات الدوري الأوروبي 2022-2023.

وتجمعت الجماهير في مكان الحدث الجماهيري الذي حدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ، وسيطر وجود جماهير الفريقين على الجماهير قبيل المباراة القادمة من خلال الفوانيس الهوائية وغيرها من الأجواء المعززة للوقود.

ووفقًا لـ Corriere dello Sport ، طلب ديبالا من مدربه جوزيه مورينيو أن يكون في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة بعد أن أكد أنه تعافى من آلام الكاحل التي غابت عن آخر ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي. تحالف.

وذكر مورينيو أمس أن ديبالا سيحظى بـ 20 إلى 30 دقيقة من اللعب في نهائي الدوري الأوروبي ، الأمر الذي جعل فرصه في بداية المباراة صعبة للغاية.

إشبيلية ضد روما

بعد البطولات الست السابقة ، يسعى فريق إشبيلية للفوز بالبطولة للمرة السابعة في تاريخ الفريق ويواصل تحطيم الرقم القياسي للفريق صاحب أكبر عدد من البطولات.

من ناحية أخرى ، يأمل روما في العودة إلى إيطاليا بفوزه بلقب الدوري الأوروبي الأول للانتقام من هزيمته التاريخية في نفس المسابقة في التسعينيات.

تلقى روما دفعة معنوية قبل يومين من المباراة ، مع عودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى تدريبات المجموعة بعد غيابه عن المرحلة النهائية ، ولا سيما مباريات روما الثلاث في الدوري الإيطالي.

البرتغالي جوزيه مورينيو ، مدرب روما ، يعتمد على تاريخه الرائع في نهائيات البطولة القارية ، خاصة قبل مواجهة اليوم ، حيث لا يعرف حتى الآن كيف يبدو الأمر بعد خسارة خمس مباريات في المباراة النهائية.

وكان الفريقان قد سبق لهما اللعب ضد بعضهما البعض في دوري أبطال أوروبا ، ونجح إشبيلية في هزيمة روما بهدفين في موسم 2019-2020.

إشبيلية ضد روما

تصدرت روما قمة التسويق بـ 317 مليون يورو ، مقابل 209 مليون يورو لإشبيلية ، بينما تصدرت نجمة إنجلترا تامي أبراهام قائمة أغلى اللاعبين بـ 45 مليون يورو ، فيما أصبح يوسف نسيري أغلى لاعب. زاد الفريق بمقدار 15 مليون.

تقدم روما إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على باير ليفركوزن 1-0 في مجموع المباراتين ، وفاز بمباراة الذهاب لصالحه على ملعب الأوليمبيكو قبل أن تنتهي عودته بدون أهداف.

فاز إشبيلية على يوفنتوس 3-2 في مجموع المباراتين بعد أن استفاد من تعادل ثمين 1-1 على ملعب أليانز في تورين ، قبل الفوز 2-1 على أرضه ليتقدم إلى نهائي الدوري الأوروبي.

على المستوى الشخصي ، يسعى لاعب إشبيلية خيسوس نافاس للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته ، ليصبح اللاعب الأكثر حظًا بالفوز بدوري أبطال أوروبا UEFA في هذه البطولة.

يعكس الوضع الغريب للفريقين في البطولات المحلية حاجة كلا الفريقين للفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم.

إشبيلية ضد روما

حافظ إشبيلية ، الذي احتل المركز الحادي عشر في دور الليغا قبل نهاية الدوري الإسباني ، بعد الإطاحة بالمدرب لوبيتيغي بسبب تراجع النتائج وتعيين المدرب الحالي خوسيه لويس مينديليبال ، على موسمه الخاص.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة