أنيقة وجميلة ، عشر عادات تجعلك أكثر أناقة وجمالاً

أنيقة وجميلة ، عشر عادات تجعلك أكثر أناقة وجمالاً

0 reviews

 تحسين حياتك و "روتين التمارين" الخاص بك

عندما نكون صغارًا ، لا تظهر أجسامنا آثار فقدان بضعة أيام من التمرين. ومع ذلك ، في سن متقدمة ، ممارسة الرياضة أمر ضروري. إذا كنت لا تمارس الرياضة كل يوم ، سيفقد جسمك مرونته بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنتشر مشاكل القدم وآلام الظهر بسهولة دون سابق إنذار. التمرين المتسق هو بوليصة التأمين الخاصة بك ضد تلك الأوجاع والآلام التي تجعلك تبدو أنيقًا وجميلًا.
الخبر السار هو أن التمارين الرياضية لا يجب أن تكون غير مريحة. ليس عليك قضاء ساعتين في اليوم (وقت ليس لديك) في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن (نقود لا تملكها). لدي نمط حياة مزدحم ، لذا فإن اليوغا وركوب الدراجات والتكرار تحافظ على لياقتي كل يوم. إن العثور على نظام تمرين يمكنك الالتزام به هو أعظم هدية يمكنك تقديمها لنفسك.

 منطقة البطن

إذا كنت تعاني من دهون البطن ، فحاول الحفاظ على استقامة ظهرك قدر الإمكان عند الوقوف ، وكذلك عند المشي والتحرك. من المهم أن يكون وضعك طبيعيًا وأن تكون مرتاحًا له ، وإلا ستبدو مزيفًا وليس أنيقًا.
بعد سن الأربعين ، تميل النساء إلى زيادة الوزن بسبب ضمور العضلات أو نمط الحياة غير المستقر (على الرغم من أنه بإمكانهن تناول نفس القدر من الطعام مثل النساء في الثلاثينيات من العمر).
عن طريق إضافة تمارين القوة إلى 3-4 مرات في الأسبوع ، يمكنك الحفاظ على عضلاتك في 20-30.

ستساعدك تمارين اللياقة البدنية والأكل الصحي على الحفاظ على لياقتك وعلى المسار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال. بالطبع ، أنت بحاجة إلى الإيمان بنفسك ، والقليل من الدافع وقوة الإرادة. هذه نصائح رئيسية للياقة البدنية! كل شيء سوف يعمل!

العناية بالبشرة مرادف للأناقة والجمال

للأناقة ، احرصي على تنظيف وجهك باستخدام مزيلات مكياج محددة لنوع بشرتك (جاف ، مركب ، دهني). الجلد حول العينين حساس للغاية ويتطلب مزيل مكياج خاص لهذه المنطقة حتى لا يسبب تهيج الجلد. استخدمي قناعًا وفقًا لنوع بشرتك ، اعتمادًا على ما إذا كانت جافة أو دهنية أو مختلطة ، واتركيها. يمكنك أيضًا استخدام مرطب آخر أعمق ليلًا ونهارًا.
كما أنه يعالج بشرتك ويزودك بالفيتامينات الأساسية ، ويترك بشرتك منتعشة ونقية ، مما يجعلك تشعرين بالأناقة والجمال. أكمل روتينك اليومي لتنظيف البشرة بعلاجات الوجه المنتظمة في مركزنا المتخصص.
تجد بعض النساء صعوبة في الخروج بدون مكياج. ما لم يكن لديك مظهر مكياج طبيعي تمامًا ، خذ الوقت الكافي لتوحيد لون بشرتك وإبراز شفتيك. إذا كانت لديك بعض الشوائب على وجهك ، فاستخدم كريم أساس مناسب للمساعدة في إخفائها. لكن لا تذهب إلى الشاطئ ، على سبيل المثال ، عند وضع الكثير من المكياج. تعرفي على الأساس المناسب للمكياج المناسب في أي وقت. أو استشر خبير تجميل أو خبير تجميل. الفكرة هي أن تبدو صحيًا ومتألقًا.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة