كيف تكون اكثر جاذبيه وتتميز بالمظهر الجذاب

كيف تكون اكثر جاذبيه وتتميز بالمظهر الجذاب

0 المراجعات

ما مدي رضاك عن نفسك  .هل تعلم ان الاناقه لديها فائده وهي تجعلك اكثر ثقه بنفسك

واليك اهم الاشياء المطلوبه منك حتي تتغير حياتك بالتدريج …

تقليم اللحية والشعر والأظافر بانتظام

من المعروف أن النساء يعشقن شعر الوجه. يجدون اللحى جذابة ، لتكون أكثر دقة ومثيرة. لا تستخدم ماكينة حلاقة، وابدأ في استخدام أداة التشذيب للحصول على مظهر أنظف.

تحقق من تسريحات الشعر التي ترتديها. شعرك يقول شيئا عن شخصيتك. الحفاظ على تسريحات الشعر الخاصة بك لا يدل فقط على أنك شخص واثق من نفسك ولكن أيضا يمنع شعرك من أن يبدو فوضويا وغير مرتب. ينطبق نفس المبدأ عندما يتعلق الأمر بأظافرك. ليست هناك حاجة لمانيكير ، ولكن تأكد من الحفاظ عليها أنيقة ومرتبة.

استثمر في أشياء أنيقة وعالية الجودة

للأحذية الجلدية،  وساعات سمارت تكنولجي ( ساعات سمارت )، أو حتى سماعات الأذن الخاصة بك، ويفضل اختيار الأفضل على الكمية، وسوف تظهر الطبقة. قم بإجراء مشترياتك مع الاعتقاد بأنه يحق لك الحصول على سهولة وملاءمة جميع الأشياء التي تم إنشاؤها بعناية.

لا بأس من الحصول على كميات أقل من كل منها ، ولكن تأكد من أنك ترتدي جلدا عالي الجودة وتأكد من أن لديك ملحقات تقنية محملة بأحدث التقنيات والتصاميم.

اعتن بعينيك

الحفاظ على صحة العين والجلد المحيط بها هو خطوة أساسية. تصبح المنطقة المحيطة بالعينين أكبر سنا بشكل أسرع من الأجزاء الأخرى من الجلد.

لتجنب ذلك ، استمر في تطبيق واقي من الشمس عند المغادرة. ابدأ باستخدام جل العين ، وخطط لفحص العين. إذا لم تكن قادرا على الرؤية بوضوح ، فأنت تميل إلى التحديق الذي يسبب خطوط عبوس عميقة بالإضافة إلى ظهور أقدام الغراب.

للحصول على بديل أسرع وحماية نفسك ، قم بتبديل الطيارين الذين لديهم حواف رقيقة إلى إطارات أكبر.

احصل على قمصانك وبدلاتك المصممة خصيصا

النسيج الذي ترتديه مهم ، وكذلك لونه.

أهم سلاح سري للملابس الرجالية هو المقاس المصمم بدقة. من القمصان الخاصة بك على طول الطريق إلى السراويل الخاصة بك يجب أن تناسب بشكل مريح. لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا أو ضيقة جدا.

بالنسبة للظلال والأقمشة ، حدد تلك التي لها لمعان أقل. هذه هي ظلال خالدة مثل الأزرق الأسود والبيج والأبيض ، وكذلك الرمادي. من الأسهل بكثير تصميمها.

رائحة لطيفة طوال الوقت

إذا كنت مهذبا جيدا ، فلن تحتاج إلى بذل أي جهد لخلق انطباع. أفضل الروائح يمكن أن تقوم بمعظم العمل نيابة عنك. ما عليك سوى اختيار عطور ديور المفضلة لديك ( عطور اكسيس) وأنت على استعداد للذهاب!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

3

followings

2

مقالات مشابة