أهم أسرار أناقة  الملكة رانيا

أهم أسرار أناقة الملكة رانيا

0 reviews

 

لا يختلف اثنان، على أن الملكة رانيا هي واحدة من أيقونات الموضة في العصر الحالي، فقد اندرج اسمها عدة مرات بين أكثر النساء أناقة في العالم، فإن ذوقها الملكي الراقي ذو اللمسة العربية الشرقية، يحظى بإعجاب كل مهمتين بالموضة وحتى غير المهتمين يعجبون بذوقها، الذي يقوم على الأناقة البسيطة والمحتشمة التي تناسب التقاليد الملكية، التي تقوم على البساطة الراقية.

وفي ما يلي، هذه بعض من أهم أسرار أناقة الملكة رانيا العبد الله :

 

ألوانها المفضلة 

- تميل الملكة إلى الألوان الأحادية، وهذه هي أولى الملاحظات بخصوص ألوان إطلالتها، فمن الناذر رؤية الملكة وقد ارتدت ثوبا بألوان فاقعة، هي تميل على الخصوص إلى الألوان الترابية الأحادية، حيث تبرز سحرها الملكي.

- الأبيض بمختلف درجاته، يعتبر أكثر الألوان المفضّلة لدى الملكة رانيا، لأن له لمسة عصرية وكلاسيكية محايدة في ذات الوقت، لهذا تعتمده الملكة كثيراً في إطلالاتها، فهي ترتديه في جميع المناسبات وأغلب الأوقات، بحيث تهتم بتنسيق جميع القطع، سواء معاطف، تنانير، سراويل واسعة وفساتين، تختارها الملكة باللون الأبيض مع اعتماد قصات ناعمة، تناسب بساطتها الملكية، كما أنها تلجأ دائما إلى حيلة أنيقة من أجل كسر اللون، ألا وهي ارتداء اكسسوار راقي وناعم. وحتى عندما تدمج الملكة الأبيض مع ألوان أخرى، فهي تحرص على اختيار درجات الألوان الناعمة مثل الوردي البينك، الأزرق السماوي، أو الرمادي أو البيج.

 

القطع المفضلة عند الملكة 

تفضل الملكة، القطع الناعمة والتي ليس فيها تكلف ومبالغة في القصات، كما أن أزياءها تتسم دائما بالبساطة الراقية والاحتشام، وهذه هي أبرز قطعها المفضلة :

- الأثواب الطويلة  : هو أكثر أنواع الأثواب المفضل عند الملكة رانيا ، خاصة تلك المستوحاة من العباية الشرقية الراقية، لكن الملكة تمنحها لمسة عصرية ساحرة.

- التنورة الطويلة : مع القميص الحريري الناعم، يعتبران الثنائي المفضّل للملكة رانيا، وذلك في مختلف المناسبات.

- المعطف : هو من أكثر القطع المفضلة لديها، حيث تعتمده كثيرا، بالخصوص في إطلالتها الرسمية، وهي تحرص على اختياره وفق قصّات بسيطة مناسبة لسنها ومناسبة لقوام جسمها الممشوق.

- في السهرات : طبعا تختار الملكة فساتين سهرة راقية، تناسب وضعها الاجتماعي كملكة، وهي في فساتين السهرة تميل إلى الفساتين باللون الأبيض أو الألوان الناعمة جدا، غير أنها تعمد إلى تكسير اللون، سواء بكاب طويل، أو بحزام عريض على الخصر، أو باعتماد طبقات مختلفة.

- الأحزمة العريضة : هي من الاكسسوارات المفضلة عند الملكة، حيث ظهرت في الكثير من المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وهي تلبسها مع الفساتين والتنانير والبناطيل الواسعة، على الخصوص بإطلالتها النهارية، وهي تفضل بالخصوص الأحزمة الجلدية. 

التنانير الميدي :  لإطلالاتها على الخصوص الاطلالات النهارية، تعتمد الملكة كثيرا التنانير الواسعة، وبالخصوص التنانير الميدي إلى أسفل الركبتين، وهي تختارها عادة بقصات مستقيمة أحيانا واسعة وأحيانا ضيقة.

 

النقوش العربية 

معروف عن الملكة رانيا، أنها تحب أن تزين النقوش العربية فساتينها، فهي تعتمد في الكثير من إطلالتها على القطع المزينة بالنقوش العربية سواء أكانت بالتطريزات أو الطبعات، كما أنها تحرص كثيرا على لبس الوشاح الأردني حول كتفيها، كتأكيد صريح منها بافتخارها وتمسكها بالهوية الأردنية الهاشمية.

كما أطلت الملكة، في الكثير من المناسبات، بفساتين بيضاء مع كاب مبطن بطبعات مزخرفة وملونة، وأيضا ارتدت في الكثير من المناسبات عبايات مطبوعة بنقوش ملونة هندسية ونباتية.

 

الاكسسوارات المفضلة عند الملكة رانيا

تعتمد الملكة رانيا في إطلالتها، على اكسسوارات رقية وناعمة وبسيطة، تناسب ذوقها الملكي، مثلا السلاسل الرقيقة والاساور الرفيعة، وأيضا خواتم بسيطة وناعمة، ولكن تبقى :

- الأقراط الطويلة :  هي القطعة التي لا تستغني عنها، حيث تحرص على اختيار أقراط راقية جدا، ولكن بتصاميم رقيقة.

- خط العنق الضيّق: هو من أكثر الاكسسوارات المفضلة عند الملكة رانيا، حيث تزين عنقها بشكل ناعم، وهي تزيدها جاذبية وبريقا، إذ أن هذا الاكسسوار بالضبط يلائمها كثيرا.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

6

متابعهم

3

مقالات مشابة