حكومة العمل ستوقف مشاريع النفط والغاز الجديدة في بحر الشمال

حكومة العمل ستوقف مشاريع النفط والغاز الجديدة في بحر الشمال

0 المراجعات

حكومة العمل ستوقف مشاريع النفط والغاز الجديدة في بحر الشمال - تقارير

 

وقال جوناثان آشوورث، أمين أعمال الظل والمعاشات التقاعدية في الحزب، إنه يتعين على البلد أن يتحرك نحو المزيد من مصادر الطاقة المتجددة في ضوء التقارير التي سيقدم السير كير ستارمر إعلانا عن استكشاف النفط والغاز في الشهر المقبل.

 

وتفيد التقارير أن حكومة عمالية ستمنع التطورات الجديدة في النفط والغاز في بحر الشمال.

 

منح تراخيص جديدة للنفط والغاز في بحر الشمال "لن تفعل شيئا لخفض الفواتير" ، وفقا لمصادر العمل.

 

من المتوقع أن يعلن زعيم العمال السير كير ستارمر عن الكتلة في اسكتلندا الشهر القادم عندما يحدد سياسته في الطاقة الصفرية الصافية، تقارير صحيفة صنداي تايمز.

 

وقال جوناثان آشورث، أمين أعمال الظل والمعاشات التقاعدية، أمام تريفور فيليبس في أخبار السماء، إنه يتعين على البلد أن يتحرك نحو المزيد من مصادر الطاقة المتجددة.

 

"ما سنقوم به في الأسابيع القادمة هو توضيح كيف نريد أن نستثمر في الوظائف الخضراء في المستقبل

سنوضح ذلك في مهمة مهمة في الأسابيع القادمة وسنعلن المزيد من التفاصيل حينها

"لكننا نعلم أننا يجب أن ننتقل إلى مصادر طاقة متجددة أكثر" إنه مهم لالتزاماتنا بتغير المناخ، لكنه أيضاً الطريقة التي يمكننا بها أن نخفض فواتير الطاقة للمستهلكين."

في يناير، قالت الحكومة الاسكتلندية في مشروع استراتيجيتها للطاقة أنه "ينبغي أن يكون هناك افتراض ضد استكشاف جديد للنفط والغاز".

ومع ذلك، دعم رئيس وزراء المملكة المتحدة ريشي سوناك التنقيب عن النفط والغاز الجديد والحكومة في وستمنستر مسؤولة عن تراخيص الطاقة.


وقال مصدر للعمل: "نحن ضد منح تراخيص جديدة للنفط والغاز في بحر الشمال. لن يفعلوا شيئاً ليقطعوا الفواتير كما اعترف المحافظون

"تقوّض أمن الطاقة لدينا، وستقود مدرّب وخيول عبر أهدافنا المناخية.

 

"لكن العمل سيستمر في استخدام آبار النفط والغاز الموجودة على مدى العقود القادمة" "وإدارة هذه الآبار بشكل مستدام بينما نقوم بتحويل المملكة المتحدة إلى قوة خارقة للطاقة النظيفة"

وقال السيد أشورث إن منظمة العمل ستواصل إدارة حقول النفط والغاز الحالية.

 

"هذا ليس عن إلغاء ما يجري في هذه اللحظة، ونحن سوف إدارة تلك بشكل مستدام،" قال.

 

"إذا أوقفت كل استكشاف جديد، سيكون عليك ملء الفجوة من مكان ما ولن يأتي كل شيء من الرياح. ونحن نعلم ذلك ولكن المبالغ قد تم القيام بها "

 

ويأمل العمال في أن يؤدي الاستثمار في مصادر الطاقة المتجددة إلى خلق المزيد من فرص العمل - حتى نصف مليون، وفقاً لصحيفة صنداي تايمز.

 

"نحن بحاجة إلى الاستثمار في الرياح. نحن بحاجة إلى الاستثمار في المد والجزر، ونحن بحاجة إلى الاستثمار في الأسلحة النووية،" السيد أشورث أضاف.

 

"نحتاج إلى مصادر أكثر استدامة لإمدادات الطاقة من أجل خفض الفواتير للمستهلكين وفي الواقع خلق فرص عمل في هذا التحول الأخضر.

 

"هناك مئات الآلاف من الوظائف التي سوف تأتي على الإنترنت من الانتقال".

 

وعقدت السلطة الانتقالية لبحر الشمال جولة ترخيص في كانون الثاني/يناير لمشاريع التنقيب عن النفط والغاز، وقالت إنها تلقت أكثر من 100 عطاء.

 

وقد مُنح ترخيصان لحقلين نفطيين هما كامبو وجاكداو.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

1

followings

2

مقالات مشابة