صرخات وزحام.. هيفاء وهبي محاطة بالمعجبين في حفلها بمصر

صرخات وزحام.. هيفاء وهبي محاطة بالمعجبين في حفلها بمصر

0 reviews

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من وراء الكواليس لحفل هيفاء وهبي الأخير في القاهرة الليلة الماضية (السبت 27 مايو).

 

وشوهدت هيفاء وهبي في مقطع فيديو من خلف كواليس الحفل ، وسط جمهور يصرخون ويهتفون لـ "هيفاء" قبل صعودها المسرح ، محاطة بـ "Body Guard".

 

حفلة هيفاء وهبي في مصر أحيت هيفاء وهبي حفلها في الليلة الماضية ، السبت 27 مايو ، لجمهور كبير تواصل معها. حفلاتها الموسيقية عددًا من أغانيها القديمة والمعاصرة التي تداولت معها ، منها: (يا قلبي ، بوس الواوا ، ابن الحلال) وغيرها. . اضغط هنا تسجيلات الحفل اضغط هنا عمل لهيفاء وهبي من جهة أخرى ، مشغله حاليًا عرض الفنانة في الليلة الماضية ، مايو ، لجمهور كبير تواصل في عاماتها الموسيقية عددًاخلالًا ، منها: قلبي ، الواوا ، عمل لهيفاء وهبي ، حاليًا عرض الفنانةوه رمسيس باريس منذ بداية أفلام عيد الفطر. رعمسيس باريس رمسيس باريس مع هيفاء وهبي ، محمد سلام ، محمد ثروت ، حمدي الميرغني ، محمود حافظ ، سميرة مكرون ، مصطفى خاطر ، أوس أوس ، جمان مراد ، مصطفى البنا ، أحمد كشك ، سامي مغاوري والعديد من الفنانين الآخرين ، يكتب عن كريم حسن بشير ، إخراج أحمد خالد موسى ، إنتاج الملقب ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى وتوزيع سينرجي فيلمز.تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" حول وضع كوميدي ، تنقل مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس ، وضع هذه الرحلة في باريس وهبي ، محمد سلام ، محمد ثروت ، حمدي الميرغني ، محمود حافظ ، سميرة مكرون ، مصطفى خاطر ، أوس أوس ، جمان مراد ، مصطفى البنا ، أحمد كشك ، سامي مغاوري والعديدالفنانين ، يكتب عنبشير ، إخراجموسى ، إنتاج الملقبسينرجي فيلمز. وضع كوميدي ، تنقلباريس ، هذه الحالةوالمفاجآت ، بما في ذلك المواقف الكوميدية المبنيةالموقف ، والأحداث تصل إليكم. تأتي الذروةاللوفر. هذا جمهورًا على المستوى المميز لرمسيس باريس ، وغادر المشاهدون دور العرضونيواجهون موقفًا يقودهمه في رحلتهم. تبدأ مرحلة إنتاج الجزء الأخير من فيلم رجع الأغنيةوبيري وسبقت إطلاق اللصق ملصقي واللصق الرسمي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة