أنشيلوتي يرغب في ضم هاري كين، فهل ستتم الصفقة؟!

أنشيلوتي يرغب في ضم هاري كين، فهل ستتم الصفقة؟!

0 reviews

وفقًا للماركا الإسبانية | مؤشرات قوية تشير إلى احتمال رحيل ماركو أسينسيو عن ريال مدريد. بعد الاجتماع الذي عقده اليوم مع خوسيه أنخيل سانشيز، يبدو أن فرص تجديد عقده تقلصت ومع ذلك من المحتمل أن يستغرق اللاعب حوالي أسبوع لاتخاذ قراره النهائي. ويُفهم من قرار اليوم أن اللاعب في طريقه للرحيل عن النادي. 

ماذا حقق أسينسيو مع ريال مدريد؟. منذ انضمامه لريال مدريد في عام 2014 قادمًا من مايوركا، لعب ماركو أسينسيو بقميص الفريق لمدة 7 سنوات وخلال الموسم الحالي شارك في 50 مباراة مع ريال مدريد، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة. حقق ماركو أسينسيو عددًا من البطولات مع ريال مدريد وهي كالأتي دوري أبطال أوروبا 3 مرات، الدوري الأسباني 3مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، السوبر الأوروبي 3مرات، السوبر الأسباني 3مرات، واخيرًا كأس الملك مرتين.

وفقًا للماركا الإسبانية | فإن المحكمة  تقدمت بطلب إلى نادي فالنسيا للحفاظ على جميع المواد السمعية والبصرية من الدقيقة 72، في حالة الحاجة إليها خلال القضية. كما سيُستدعى بعض عناصر الأمن من قبل المحكمة للإدلاء بشهاداتهم كما انه تم استدعاء الشبان الثلاثة المتهمين بارتكاب إهانات عنصرية أمام محكمة العدل، وسيحضر فينيسيوس الجلسة وسيقدم شهادته عبر وسيلة الفيديو.

وفقا  لآس الإسبانية | هاري كين هو اللاعب المُفضل بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث انه يري أن قائد منتخب إنجلترا هو المهاجم المثالي ليكون رفيقًا لكريم بنزيما ويُساهم في تعزيز قوة الهجوم. يقدر أنشيلوتي تجربة كين الأوروبية ويفضله على أي خيار آخر يكون ميزانية انتقاله أقل.

وفقا لـRelevo | على الرغم من رغبة أنشيلوتي في التعاقد مع حارس مرمى جديد في حالة رحيل أندريه لونين، إلا أن النادي لا يرغب في إنفاق مبالغ كبيرة على تعزيز مركز حارس المرمى وبالإضافة إلى ذلك فلن يسمح لونين بالرحيل إلا إذا تقدم بطلب الرحيل بنفسه.

وفقا للصحفي فابريزو رومانو |  تم التوصل لاتفاق بين جود بيلينغهام ونادي ريال مدريد بخصوص الشروط الشخصية منذ شهر أبريل. ووفقا للصحفي نفسه فإنه من المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي عن تمديد عقد فينيسيوس خلال الأيام أو الأسابيع القادمة. وردًا علي سؤال هل فينيسيوس يغادر ريال مدريد؟ أجاب الصحفي فابريزو رومانو بمستحيل.


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

28

متابعين

17

متابعهم

0

مقالات مشابة