عبارات عن تصميم الأزياء

عبارات عن تصميم الأزياء

0 المراجعات

عبارات عن تصميم الأزياء

 

 تصميم الأزياء 

هو فن التصميم ، حيث أنه يقوم على إضافة لمسات إبداعية للملابس ، وعادة ما ترتبط هذه الإضافات بالثقافة والعادات والتقاليد الاجتماعية ، أو تتأثر بالمكان والزمان. وقت. "الموضة تتغير ، لكن أسلوبك يظل كما هو." Coco Chanel "عندما ترتدي ما تحبين ، تشعر أنك الشخص الذي تريده." رالف لورين "لا تكن مهووسًا بالاتجاهات. لا تدع الموضة تحكمك ، اختر لنفسك من أنت وماذا تريد ، وفقًا لأسلوب ملابسك وطريقة حياتك." جياني فيرساتشي "لا يمكن لأي امرأة أن تبدو أنيقة للغاية أو أقل من اللازم عندما ترتدي فستانًا أسود صغيرًا." كارل لاغرفيلد "الفرق بين الأسلوب والموضة هو الجودة." جورجيو أرماني "طوال سنوات عملي كمصمم أزياء ، أدركت أن أهم شيء في الملابس هو المرأة التي ترتديه." إيف سان لوران الاختبار الحقيقي لأناقة المرأة هو ما ترتديه على قدميها. كريستيان ديور لا أؤمن أبدًا بأولئك الذين يعتقدون أن الملابس ليست مهمة ، فإن ملابس Miuccia Prada ليس لها معنى حتى يتم ارتداؤها. "أفضل لون في العالم لمارك جاكوبس هو اللون الذي يبدو جيدًا عليك." عبارات Coco Chanel عن التصميم والموضة من بين العبارات التي قيلت في الموضة وتصميم الأزياء: 

[1] لا تنجذب إلى الموضة ، لا تدع الموضة تمتلكك ، ولكن اختر نفسك من أنت وماذا تريد ، من خلال الأسلوب. من اللباس والطريقة التي تعيش بها. يمكن لأي امرأة أن تبدو أكثر أو أقل أناقة عندما ترتدي الفستان الأسود الصغير. ما ترتديه هو كيف تقدم نفسك للعالم ، خاصة في الوقت الحاضر عندما يكون التواصل البشري سريعًا جدًا. الموضة هي لغة فورية. الموضة هي درع البقاء. الحياة حقيقة يومية. الملابس لا تعني شيئًا حتى يعيش فيها شخص ما. الموضة مهمة جدا. إنه يجعل الحياة أفضل ، ومثل أي شيء يجعلني سعيدًا ، فإن الأمر يستحق القيام به بشكل جيد.

 الأناقة……..

 هي الشيء الوحيد الذي لا يمكن شراؤه. إنه ليس في حقيبة تسوق أو بطاقة أو ملصق. الثمن هو الشيء الذي ينعكس من روحنا إلى العالم الخارجي: عاطفة. الموضة مثل الأكل ، ليس عليك التمرير السريع. لنفس القائمة. ما هو أسلوبي ليس أسلوبك ، ولا أفهم كيف يمكنك تحديده. إنه شيء يعبر عن هويتك بطريقتك الخاصة. تأكد مما تريد وتأكد من نفسك. الموضة لا تتعلق فقط بالجمال ، إنها تتعلق بالأخلاق الحميدة. عليك أن تؤمن بنفسك وتكون قوياً. الموضة ليست شيئًا موجودًا فقط في الفساتين. الموضة في السماء ، في الشارع ، الموضة لها علاقة بالأفكار ، الطريقة التي نعيش بها ، ما يحدث. لطالما أحببت الموضة لأنها طريقة رائعة للتعبير عن مزاجك. وأنا بالتأكيد من محبي الأحذية. يمكن للزوج المناسب من الأحذية أن يغير شكل الزي وحتى كيف تشعر المرأة حياله. يمكن للنساء التباهي بأقدامهن الواثقة في الأحذية ذات الكعب العالي أو الانزلاق إلى الراحة في عطلة نهاية الأسبوع في أحذية الباليه الناعمة. عبارات لمصممي الأزياء والموضة إحدى العبارات التي يقولها مصممو الأزياء عن الموضة والأزياء: الموضة تتلاشى ، والأسلوب فقط هو نفسه. تتكون الموضة من ارتداء الملابس وفقًا لما هو عصري ، والأناقة هي أن تكون على طبيعتك. يكمن الاختلاف بين الأناقة والموضة في الجودة. الموضة هي أفضل طريقة لمساعدتنا على الحلم. الموضة هي الهندسة المعمارية ، إنها مسألة نسب. إذا كنت من محبي الموضة وأتبع فقط اتجاهات المشاهير أو تصاميمهم ، فلن أكون راضيًا. أهم شيء هو أن تتذكر أنه يمكنك ارتداء أفضل الملابس أو أفضل الأحذية ، ولكن يجب أن يكون لديك روح طيبة بداخلك. أردت أن أكون مصممة أزياء وقد فعلت ذلك. لهذا السبب أعتقد أن كل شيء ممكن. النقاء والعواطف الشديدة. لا يتعلق الأمر بالتصميم. إنها تتعلق بالمشاعر. الأناقة هي وسيلة للتعبير عن هويتك دون الحاجة إلى التحدث. لا يمكن لأي امرأة أن تبدو أيضًا في ثوب أسود صغير. لقد تعلمت على مر السنين أن أهم شيء في الفستان ليس التصميم أو اللون ...

 

 المرأة 

هي التي ترتديه. لا ترتبط الموضة بالضرورة بالعلامات التجارية العالمية وبيوت الأزياء الكبرى ، ولكنها مرتبطة بشيء خاص يأتي من الداخل. يجب أن يكون لباس السيدة مثل سياج من الأسلاك الشائكة. إنها تخدم غرضها المقصود دون التعتيم على المنظر. تصريحات مختلفة حول الموضة من بين العبارات التي تم الإدلاء بها حول الموضة أيضًا: الموضة هي ما يقدمه المصممون أربع مرات في السنة. 

الأناقة هي ما تختاره. الاختبار الحقيقي للمرأة الأنيقة هو ما تحمله على قدميها. الموضة ليست بالضرورة عن التسميات. لا يتعلق الأمر بالعلامات التجارية. جرب شيئًا آخر يأتي من الداخل. الموضة التي يمكنك شراؤها يجب أن يكون لها أسلوب. الأناقة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

متابعين

4

متابعهم

10

مقالات مشابة