مزاد سيارات وموتوسيكلات بنظام الأظرف المغلقة .

مزاد سيارات وموتوسيكلات بنظام الأظرف المغلقة .

0 reviews

مزاد سيارات وموتوسيكلات 

 بنظام الأظرف المغلقة 

 

مقدمة المقال :

أعلنت كبري الشركات_  القاهرة عن مزاد بنظام الأظرف المغلقة لبيع عدد كبير من السيارات والموتوسيكلات المتنوعة الموديلات وسنة الإصدار ، وأخر ميعاد لتقديم العطاءات الخاصة بمزاد المظاريف المغلقة للسيارات المعروضة للبيع داخل جلسة المزاد يوم 2023/6/4 ، وسوف أقوم بشرح كل التفاصيل الخاصة بجلسة المزاد ، وبالتوفيق للجميع .

السيارات والموتوسيكلات المطروحة 

 للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف 

 المغلقة

سوف يكون متاح للبيع داخل جلسة مزاد سيارات وموتوسيكلات بنظام الأظرف المغلقة 19 سيارة وموتوسيكل ، كل موتوسيكل يمثل لوط وحده  ، بإمكانكَ شراء موتوسيكل واحد أو سيارة واحدة من خلال تسجيل الدخول في المزاد بالبطاقة الشخصية ، أما إذا كنت ترغب في شراء أكثر من سيارة أو أكثر من موتوسيكل  فإنه يلزم تسجيل الدخول في المزاد بالبطاقة الضريبية  .

حالة السيارات والموتوسيكلات 

 المعروضة للبيع من داخل جلسة 

 المزاد من حيث الترخيص

كل السيارات والموتوسيكلات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة تُرخص وتصبح أنتَ المالك الأول لها .

 

موديلات السيارات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة :

سوف يكون متاح للبيع داخل جلسة المزاد سيارات نيسان ، وسيارات شيفروليه ، وعدد من السيارات سوزوكي فان ، وكذلك سوف يكون متاح للبيع داخل جلسة المزاد سيارات دايهاتسو  وسيارات دايون  ، وسوف يكون متاح أيضاً للبيع عبر جلسة مزاد المظاريف المغلقة بجاج LML .

_ سوف يُعرض للبيع بجلسة مزاد المظاريف المغلقة موديلات متنوعة ومختلفة ، وهي أيضاً بحالة جيدة ، الموديلات المطروحة للبيع حتي عام 2014 .

كراسة الشروط الخاصة بجلسة مزاد 

 المظاريف المغلقة للسيارات 

 والموتوسيكلات :

 

كراسة الشروط يتم شرائها من مصر للمزادات 39 شارع طلعت حرب / وسط البلد / القاهرة .

للاستفسار عن السيارات والموتوسيكلات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنها بتاريخ 2023/6/4 يمكنك الاتصال علي الأرقام التاليه 

01001505557 _ 23928059 .

كراسة الشروط الخاصة بمزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه يجب شرائها ؛ حتي تتمكن من دخول جلسة المزاد ، فبدون وجود كراسة الشروط الخاصة بجلسة مزاد المظاريف المغلقة للسيارات والموتوسيكلات لن تستطيع دخول جلسة المزاد ، فهي شرط أساسي لدخول جلسة المزاد وكذلك أيضاً شرط أساسي لمعاينة السيارات والموتوسيكلات المطروحة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة .

 

معاينة السيارات والموتوسيكلات المدرجة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة :

 

المعاينة الخاصة بمزاد سيارات وموتوسيكلات المظاريف المغلقة سوف تكون في القاهرة ، والمعاينة تُعد من أهم النقاط التي يجب التركيز عليها جداً ؛ لأنه بناءً علي تلك المعاينة يتم تحديد السعر المناسب للسيارة أو الموتوسيكل داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة المعلن عنه بتاريخ  22023/6/4 ، ويمكنك هنا أخذ الفني المتخصص معكَ ؛ لكي يخبرك بحالة السيارة من الداخل والخارج وكل قطع الغيار التي سوف تحتاجها السيارة  .

 نقاط هامة جداً بالنسبة للمزادات 

 الخاصة بالسيارات :

_يجب عليك عدم المزايدة أمام المتزايدين داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة لبيع السيارات والموتوسيكلات فربما هم أفراد تبع المزاد ، فالفيصل الوحيد في سعر السيارة أو الموتوسيكل هو المعاينة الدقيقة للسيارات والموتوسيكلات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة لبيع السيارات والموتوسيكلات .

_  مراعاة أن الترخيص قد يستغرق حوالي ستة أشهر ، فهذه الأمور تقلل من سعر السيارة .

_ معرفة ما تحتاج إليه السيارة من قطع غيار لكي تعود جديدة ، والسؤال عن سعر هذه هذه القطع في أكثر من مكان ؛ وذلك لكي تستطيع تحديد السعر المناسب للسيارة المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة .

 _ قراءة كراسة الشروط الخاصة بجلسة المزاد المعلن عنه بتاريخ 2023/6/4 ، ففي كراسة الشروط نيل وضرائب سوف تصبح ملزم بها في حالة رسو المزاد عليكَ .

 

خاتمة المقال :

 في هذا المقال عرضت كل التفاصيل الخاصة بجلسة مزاد السيارات والموتوسيكلات المعروضة للبيع بنظام الأظرف المغلقة ، تحدثت عن نقاط هامة جداً يجب معرفتها قبل دخول المزادات ، وفي النهاية أرجو أن أكون قد وفقت في عرض التفاصيل الخاصة بجلسة مزاد السيارات والموتوسيكلات المطروحة للبيع داخل جلسة مزاد المظاريف المغلقة ، وبالتوفيق للجميع . 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

108

متابعين

177

متابعهم

1

مقالات مشابة