أفضل 10 عملات مشفرة للشراء في عام 2023

أفضل 10 عملات مشفرة للشراء في عام 2023

0 reviews

اختياراتنا لأفضل العملات المشفرة لهذا العام موضحة بالتفصيل أدناه. في المجال المصاحب ، سنقوم بمراجعة كل واحد من هذه الأنشطة ، وبالتالي تغطية حالات استخدامها وإمكانية التكلفة المستقبلية.

 


إيدوج (منظمة العفو الدولية) هو منصة المتطورة لصنع الميمات التي تجعل من استخدام الذكاء الاصطناعي لإنتاج روح الدعابة ، واحدة من نوعها ، والميمات ذات الصلة حول أحدث الاتجاهات التشفير. الآن في مرحلة ما قبل البيع.

 


كوبيوم كلوب (كوبيوم) - COP كوبيوم هو أكثر من مجرد رمز ميمي ؛ وهو مدعوم من قبل مجتمع نابض بالحياة ويأتي مع مكافآت نفت حصرية. بالنسبة لأولئك الذين غاب عن فرصهم على PE بيبي ،IBA شبعا ، أو DO دوجي ، انها رحلة الاستثمار مضحك.

 


إكوتيرا ( إكوتيرا)-بعد أن جمعت سابقا أكثر من 2.25 مليون دولار ، إكوتيرا هو اسم الذهاب إلى منطقة التشفير الخضراء. نظام بيئي بلوكتشين يمنح الشركات حوافز ويتخذ إجراءات لجعل المستقبل أكثر استدامة.

 


يبريدكت (يبريد) - مرحلة التحقيق والاستكشاف المال الرقمي التي تستخدم اتفاقيات الاستخبارات محاكاة ، على سبيل المثال ، البرمجة اللغوية العصبية لإعطاء الخبرات نيتي شجاع في سوق التشفير. وقد أثار [بريسل] يبريد أكثر من 430 ، 000 $ ، وعقد رمز سيوفر عددا من المزايا والمكافآت.


ديلانس (دلانس) هي منصة تشفير ويب 3 مبتكرة تستخدم تقنية بلوكتشين لإحداث ثورة في الطريقة التي يتواصل بها المستقلون مع أصحاب العمل. تم جمع أكثر من 500 ألف دولار أمريكي من البيع المسبق.

 


منصة لونشباد شيز (لي بي إكس) هي منصة تقدم مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في مساحة الويب 3.0 ، بما في ذلك رموز المرافق ، والتوكنات غير القابلة للاستبدال ، وألعاب اللعب من أجل الربح ، وعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية. إنه سهل الاستخدام لكل من المستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة.

 


العقرب كازينو (العقرب) هي الرائدة في هذه الصناعة القادمة في الألعاب الإلكترونية. يقدم مكافآت دخل سلبية تصل قيمتها إلى 10000 دولار أمريكي ، اعتمادا على مدى جودة أداء الكازينو.

 


شيمبزي (شيمبزي): النظام البيئي المميز شيمبزي هو شبكة من منصات وميزات الويب 3 المترابطة. تتضمن هذه المراحل متجر2كسب, تجارة2كسب و و العب2كسب ، كل منها يعطي فرصا مختلفة للحصول على الفوائد مع الحفاظ على المناخ والمخلوقات.

 


روبوتيرا (تارو) هي لعبة بي 2 إي ميتافيرس جديدة تماما حيث يمكن للاعبين الاكتشاف واللعب والكسب من خلال التحول إلى روبوتات غير قابلة للاستبدال. تم تقييمها بالكامل وأكدت اعرف عميلك من قبل كوينزنيبر لمزيد من الأمان.

 


سيوف الدم ( سودتكن)-لعبة رمل ضرب مع المصالحات اللعب للفوز واللعب إلى بيون. مع ميكانيكا إف 2 بي الجديدة والأكثر جاذبية في الأعمال ، جمع البيع المسبق 1.1 مليون دولار.

 


سبونجبوب (الإسفنج) هو رمز إرك-20 ميمي الجديد الذي يتجه حاليا على ديكستولس ولها القيمة السوقية المنخفضة. شعارها هو " فطيرة كرابي من عملات ميمي."


تامادوج (تاما) هو التشفير ميمي المعروفة التي يتم سردها حاليا على بيبيت ، بوابة ، و أوكس. لقد فتحت ممر تامادوج الخاص بها ، حيث يمكن للاعبين لعب ألعاب بي 2 إي المثيرة وكسب المكافآت.


بيكامون (بيكا) – بيكامون هو مسعى جديد تماما يهدف إلى تطوير ميتافيرس 3 دي متطور في الوقت الفعلي يتميز برسومات واقعية وتجارب غامرة تماما. يمكن شراؤها حاليا مقابل 0.0002 دولار.


مينداي (تمك) هو مشروع التشفير الذي يهدف إلى زيادة اعتماد التشفير على نطاق واسع وتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي. يمكن دفع ثمن المنتجات والخدمات باستخدام رمز الأداة المساعدة تمك.


موكي (موكي) هو رمز خيري يحركه المجتمع ويعزز الحفاظ على البيئة وغرس الأشجار. ما قبل البيع من الرمز المميز $موك مفتوحة حاليا.

لاكي بلوك ( للوك) - لاكي بلوك هي مرحلة أخرى للنادي والأحداث الرياضية مع كتلة رمزية محلية خاصة بها ، ومكافأة متجر مطابقة تصل إلى 200 ٪ تصل إلى 10 ، 000 يورو بالإضافة إلى 50 التقلبات الحرة.


أفالانش (أفاكس): أفالانش هي منصة بلوكتشين التي تعالج تحديات قابلية بلوكتشين ، والأمن ، واللامركزية من خلال استخدام آلية إثبات جديدة للحصة (بوس).


رمل (الرمال) - رمل هو متعة التشفير لعبة ميتافيرس الذي يسمح للعملاء لشراء قطع ميتافيرس المعروفة باسم الأرض. اللامركزية هي منافسها الرئيسي ، وتقدم مجموعة متنوعة من التوكنات غير القابلة للاستبدال ورموز المرافق.


إيثريوم (إيثريوم) ، ثاني أكبر عملة مشفرة في السوق ، بمثابة الأساس للتطبيقات والمدفوعات العالمية والعملة الرقمية. عند مقارنتها بأعلى مستوى لها على الإطلاق ، يتم تداول سعر الأخلاق حاليا بخصم جذاب.

 


إنجين (إنج) هو بروتوكول جديد لإنشاء التوكنات غير القابلة للاستبدال والجيل التالي من الفطريات التي تعتمد على بلوكتشين إيثريوم. هناك رموز مزدوجة يمكن الوصول إليها مع إنج المستخدمة لزرع التوكنات غير القابلة للاستبدال و إيفي المستخدمة لدفع ميتافيرس.


رمز المنفعة والحوكمة التي تم إنشاؤها من قبل نادي اليخوت القرد بالملل (بايك) لدعم النظام البيئي القرد هو أبيكوين (القرد). بايك هو تشكيلة نفت الأكثر شهرة من أي وقت مضى تتألف من 10 ، 000 صور الرسوم المتحركة استثنائية الشمبانزي.


بيتكوين (بتك) هو أول كريبتوكيرنسي لاستخدامها على نطاق واسع ولها أعلى القيمة السوقية لجميع كريبتوكيرنسيز. يتيح للأشخاص إرسال الأموال الرقمية عبر الإنترنت بطريقة آمنة.

 


تشيليز (تشز) هي مزود لتكنولوجيا بلوكشين التي تتمثل مهمتها في تحويل صناعات الترفيه والرياضة. يسمح تشيليز للعملاء بالاستفادة من لقاءات خاصة مع مجموعاتهم العليا واحتضانها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

7

متابعهم

1

مقالات مشابة