تفاصيل مزاد علني لسيارات وبضائع الجهات الحكومية المعلن عنه بتاريخ 2023/6/4 .

تفاصيل مزاد علني لسيارات وبضائع الجهات الحكومية المعلن عنه بتاريخ 2023/6/4 .

0 المراجعات

مزاد سيارات علني خاص بالجهات الحكومية جلسة المزاد 2023/6/4 

 

مقدمة المقال :

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن بيع بالمزاد العلني جلسة مزاد سيارات وبضائع بتاريخ 2023/6/4 ، وسأوضح كل التفاصيل الخاصة بجلسة المزاد في هذا المقال ، معلومات عن كراسة الشروط الخاصة بمزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية ، تفاصيل هامة عن معاينة السيارات المطروحة للبيع داخل جلسة المزاد ، وكذلك أيضاً المبلغ المطلوب لتأمين دخول مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية ، وبالتوفيق للجميع .

 

 السيارات المطروحة للبيع داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية :

سوف يتم عرض سيارات بيك اب وملاكي  ماركات : 

( سيارات تويوتا  سيارات نيسان  سيارات ايسوزو_ سيارات ميتسوبيشي  سيارات بيدفورد_  سيارات افيكو_  سيارات نصر _ سيارات شيفرولية ) .

 

البضائع المختلفة المطروحة للبيع 

 داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع 

 الجهات الحكومية :

سوف يكون متاح للبيع داخل جلسة المزاد أجهزة كهربائية ومحرقة نفايات ورصاص وخشب شجر وأثاث وأجهزة ومستلزمات طبية وخشب كسر وماكينات تصوير وبلاستيك وكاوتش ولوحات معدنية وكشافات ولمبات وبطاريات وحديد وصاج وزهر خردة وأجهزة كمبيوتر ولوازمها وجراكن وورق وقطع غيار سيارات وتكييفات وأحماض أشعة ونحاس وكراتين فارغة وكتب ، وخلافه من البضائع الجمركية المختلفة التي سيتم عرضها للبيع داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية بتاريخ 2023/6/4 .

 

تأمين دخول مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية :

المبلغ المطلوب من المشتركين في المزاد لتأمين دخول المزاد 10,000 جنية (عشرة آلاف جنية مصري فقط لا غير) ، وبإمكان أي شخص استرداد المبلغ إذا لم يقم بالشراء من داخل مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية أي لم يرسو عليه المزاد ، أما إذا رسي عليه المزاد فسوف يكمل علي المبلغ الخاص بالتأمين ، ويقوم بدفع 30% من قيمة المزاد  ،والمبلغ المتبقي يتم دفعه علي مدار 15 يوم من تاريخ جلسة مزاد سيارات جهات وبضائع الجهات الحكومية .

مكان انعقاد جلسة مزاد سيارات 

 وبضائع الجهات الحكومية تاريخ 

 2023/6/4 :

 

ستُقام جلسة المزاد بقاعة نادي الجيزة الرياضي/شارع البحر الأعظم/الجيزة ، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً بتاريخ 2023/6/4 ، فعلي المتزايدين ضرورة الحضور في الميعاد المحدد وعدم التخلف عن حضور جلسة المزاد .

كراسة الشروط الخاصة بجلسة مزاد السيارات والبضائع المطروحة للبيع من قبل الجهات الحكومية :

من الأمور الهامة جداً والتي يجب التركيز عليها هي كراسة الشروط الخاصة بجلسة المزاد ، فمن خلالها يتم  معرفة كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بجلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية المعلن عنه بتاريخ 2023/6/4 

وشراء كراسة الشروط الخاصة بجلسة المزاد شرط لكي تعاين السيارات المطروحة للبيع داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية ، ويتم شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي / المتفرع من شارع التحرير/الدقي / القاهرة الكبري .

كيفية التسجيل الدخول في مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية :

 

يتم تسجيل الدخول في مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية بالبطاقة الشخصية لمن يريد الحصول علي سيارة واحدة من داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية ، أما في حالة التجار الذين يرغبون في شراء أكثر من سيارة يتم تسجيل الدخول في المزاد من خلال البطاقة الضريبية .

 

المعاينة الخاصة بمزاد سيارات وبضائع 

 الجهات الحكومية المعلن عنه بتاريخ 

 2023/6/4 :

المعاينة هنا هي أساس البيع ، فمن خلال المعاينة الدقيقة للسيارات والبضائع المطروحة للبيع داخل جلسة المزاد يمكنكَ تحديد السعر المناسب لقيمة السيارة أو البضائع التي تريد شرائها من داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية .

خاتمة المقال :

في هذا المقال ذكرت كل البيانات الخاصة بجلسة مزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية المعلن عنه في يوم 2023/6/4 من الشهر الجاري  ،ذكرت كل التفاصيل الخاصة بكراسة الشروط الخاصة بمزاد سيارات وبضائع الجهات الحكومية ، ومبلغ التأمين الخاص بدخول المزاد ، وكيفية تسجيل الدخول في المزاد ، وبالتوفيق للجميع .

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

108

followers

177

followings

1

مقالات مشابة