أماكن سياحية في العالم لعام لسنـــــ2023م

أماكن سياحية في العالم لعام لسنـــــ2023م

0 المراجعات

شلالات فيكتوريا.

تقع شلالات فيكتوريا عند تقاطع زيمبابوي وزامبيا ، وهي أكبر شلال في العالم من حيث المساحة الكلية ، وكمية المياه المتساقطة من ارتفاع 1088 متر مكعب في الثانية هي أعلى من الثانية.

نهر الأمازون.

نهر الأمازون نهر الأمازون هو أحد أطول الأنهار في العالم ، وله أكبر منطقة تصريف في العالم ، وهو شريان أكبر غابة مطيرة في العالم ؛ لأن الغابات الاستوائية المطيرة المحيطة به تمثل أكثر من نصف ما يوجد في العالم. الغابات الاستوائية المطيرة. 

حديقة جاسبر الوطنية.

حديقة جاسبر الوطنية تغطي حديقة جاسبر الوطنية مساحة 11000 كيلومتر مربع وهي أكبر حديقة وطنية في جبال روكي الكندية ، وهي أيضًا جزء من موقع روكي ماونتن شيبرد للتراث العالمي. اليونسكو.

جبل رورايما.
 يقع Mount Roraima Mount Roraima في جبال Pacarima في غيانا ، ولا سيما عند نقطة التقاء حدود البرازيل وفنزويلا وغيانا. يبلغ طولها حوالي 14 كيلومترًا وهي أعلى نقطة في غيانا ومنبع العديد من أنهار غيانا. Salar de Uyuni في بوليفيا هو أكبر تكوين ملح في العالم بمساحة 10582 كيلومترًا مربعًا وهو شكل مسطح تمامًا من الملح الأبيض اللامع الذي ينتج انعكاسات لا مثيل لها.

شلالات اجوازو.

تقع شلالات اجوازو ، التي تعتبر من عجائب الدنيا الطبيعية الحديثة ، على حدود الأرجنتين والبرازيل ، وتتكون من مئات الشلالات الصغيرة على التوالي. 

الحاجز المرجاني العظيم.

الحاجز المرجاني العظيم يقع في أستراليا ، الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر هيكل بيولوجي في العالم وأكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم ؛ تبلغ مساحته حوالي 344،400 كيلومتر مربع ، تسكن العديد من الكائنات البحرية مثل السلاحف البحرية و أسماك .

اماكن سياحية في دوسلدورف

وجهة دوسلدورف السياحية تعتبر دوسلدورف من الوجهات السياحية التي تتميز بخصائصها المميزة على مدار العام ، وينصح بزيارتها عادة من مايو إلى سبتمبر عندما يكون الطقس دافئًا ومشمسًا. بشكل عام ، تعتبر مدينة دوسلدورف من أشهر المدن مدن للسياح ، في فصل الشتاء ، تعتبر دوسلدورف مدينة حيوية للغاية ومركز فني مهم ، وتقام العديد من الاحتفالات والمهرجانات كل عام ، وتضم دوسلدورف العديد من مناطق الجذب السياحي ، وتشمل:


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

172

متابعين

17

متابعهم

1

مقالات مشابة