الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.52

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Ramy Ayman المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
shady magdy University Doctor حقق

$0.65

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.52

هذا الإسبوع
الشعر  والاغاني العربيه

الشعر والاغاني العربيه

كمحب للموسيقى وكل الأشياء المضحكة ، لا يسعني إلا أن أعترف بأن كلمات الأغاني هي شكل من أشكال الشعر الذي يدغدغ عظمتي المضحكة. أعني ، هل سبق لك أن استمعت حقًا إلى بعض الأغاني الموجودة هناك؟ يمكن أن يكونوا فرحان بصراحة! خذ على سبيل المثال أغنية "I Will Survive" الكلاسيكية لغلوريا جاينور. تدور هذه الأغنية الشهيرة حول امرأة هجرها حبيبها السابق ولكنها مصممة على المضي قدمًا وتعيش حياتها. الآن ، إذا قرأت للتو كلمات الأغاني ، فستبدو كرسالة قوية جدًا. ولكن عندما تفكر في الأمر حقًا ، فإن فكرة أن تتخطى المرأة الانفصال عن طريق الرقص في طريقها من خلال الألم هي فكرة هزلية للغاية. ثم لدينا أغنية "بيبي شارك" سيئة السمعة. أعني بجدية من جاء بهذا؟ إنها أغنية عن عائلة من أسماك القرش تغني وترقص معًا. ومع ذلك ، فقد أصبحت ظاهرة عالمية استحوذت على الإنترنت. يظهر لك أنه في بعض الأحيان يمكن أن تصبح أكثر الأشياء سخافة شائعة بشكل لا يصدق. لكن دعونا لا ننسى نوع موسيقى الراب. بعض كلمات أغاني الراب سخيفة لدرجة أنها تجعلني أضحك بصوت عالٍ. خذ على سبيل المثال أغنية "Rapper's Delight" الكلاسيكية من فرقة Sugarhill Gang. في هذه الأغنية ، يغنون عن كل شيء من أكل الدجاج إلى الحصول على وظيفة. يبدو الأمر كما لو أنهم ألقوا مجموعة من الأشياء العشوائية معًا ووصفوها بأنها أغنية. في الختام ، كلمات الأغاني هي شكل من أشكال الشعر يمكن أن تكون مسلية ومرحة. من تمكين أناشيد الانفصال إلى أغاني الأطفال السخيفة ، من الواضح أن الموسيقى لها وسيلة لجلب الفرح والضحك إلى حياتنا. لذا في المرة القادمة التي تستمع فيها إلى أغنيتك المفضلة ، توقف لحظة لتقدير الفكاهة في كلمات الأغاني. بعد كل شيء ، الضحك هو أفضل دواء!      

تشبه كلمات الأغاني والشعر حبتين من البازلاء ، باستثناء واحدة من المرجح أن تجعلك تنقر على قدميك وتغني. لكن هل سبق لك أن استمعت حقًا إلى بعض كلمات الأغاني الشعبية؟ يمكن أن يكونوا فرحان بصراحة. خذ على سبيل المثال أغنية "I Will Survive" الكلاسيكية لغلوريا جاينور. بالتأكيد ، إنها أغنية تتحدث عن المضي قدمًا بعد الانفصال ، لكن هل سبق لك أن انتبهت للكلمات؟ "في البداية ، كنت خائفة ، كنت مرعوبًا. ظللت أفكر في أنني لا أستطيع العيش بدونك بجانبي". حقاً يا غلوريا؟ هل كنت خائفًا ومرتعبًا بسبب الانفصال؟ تعال يا فتاة ، اجتمع! وماذا عن "أريد حلوى" لآرون كارتر؟ الأغنية بأكملها فقط هو يردد "أريد حلوى" مرارًا وتكرارًا. أعني من لا يريد الحلوى؟ ولكن لجعل أغنية كاملة عن ذلك؟ هذا مجرد سخيف. ثم هناك "All Star" من Smash Mouth. الجوقة جذابة ومتفائلة ، لكن هل فكرت حقًا في الكلمات؟ "مرحبًا الآن ، أنت نجم كل النجوم ، ابدأ اللعب ، واذهب للعب. مرحبًا ، أنت نجم موسيقى الروك ، احصل على العرض ، واحصل على المال." حقًا يا سماش ماوث؟ هل هذا كل ما يتطلبه الأمر لتكون كل النجوم؟ فقط احصل على لعبتك وابدأ اللعب؟ يبدو وكأنه شريط منخفض جدا بالنسبة لي. ولكن ربما تأتي كلمات الأغاني الأكثر كوميدية في كل العصور من النغمة الكلاسيكية "The Macarena". أعني ، ما هي حتى هذه الأغنية؟ "Dale a tu cuerpo alegría Macarena. Que tu cuerpo es pa 'darle alegría cosa buena." ترجمة: امنح جسدك الفرح ، ماكارينا. جسدك لإعطاء الفرح الجيد. اممم ، حسنًا إذن. لذلك في المرة القادمة التي تجد فيها نفسك تغني مع أغنيتك المفضلة ، استمع عن قرب إلى كلمات الأغاني. قد تجد نفسك فقط تضحك على سخافة كل شيء. بعد كل شيء ، أحيانًا تكون أفضل طريقة للتغلب على الحياة هي الضحك على أنفسنا والأشياء السخيفة التي نقوم بها.

التعليقات (1)
Araminta

2023-05-22 07:22:53

صحيح
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.