اماكن تقع فيه أكبر مدينة ملاهي في العالم

اماكن تقع فيه أكبر مدينة ملاهي في العالم

0 reviews

ديزني لاند أكبر مدينة ملاهي في العالم.
ديزني لاند ، ديزني لاند هي أكبر مدينة ملاهي في العالم ، ويمكن إرجاع وقت افتتاحها إلى 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا ، المملوكة لشركة والت ديزني في الولايات المتحدة. ولدت فكرة بناء ديزني لاند بعد أن رافق والت ديزني بناته لزيارة أماكن ترفيهية مختلفة ، كان ذلك في ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي.كانت ديزني لاند مجرد مكان ترفيهي في بداية عصرها ، وكان والت ديزني في استوديو بربانك الخاص ، ثم بدأ في توسيع مشاريعه ، وانتهى من بناء المدينة بنهاية عام 1954 م ، وفي العام التالي ظهر والت ديزني على شاشة التلفزيون بمؤتمر صحفي أعلن فيه افتتاح ديزني لاند. في الصيف ، تستقبل ديزني لاند العملاء من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً كل يوم ، وهي مزدحمة للغاية يومي السبت والأحد. يوصى عمومًا بزيارة المدينة من الاثنين إلى الخميس بسبب انخفاض عدد السياح مقارنة باليومين السابقين.

 

مدن ديزني لاند ديزني لاند كاليفورنيا.

تعد ولاية كاليفورنيا المقر الرئيسي لمدن ديزني لاند في جميع أنحاء العالم والمدينة الأولى لمدن ديزني لاند. كان يوم افتتاح والت ديزني الأول في هذه المجموعة ، 17 يوليو 1955 ، مختلفًا عن المدن الأخرى لأنه تم تصميمه وبناؤه تحت إشرافه الخاص.

 

ديزني لاند فلوريدا.

يُعرف أيضًا باسم Walt Disney World ، وهو أكبر منتجع ترفيهي في العالم ؛ يتكون من مدينة ملاهي وحديقتين مائيتين ، تقع جنوب غرب أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. افتتحت المدينة في Magic Kingdom Game Park في 1 أكتوبر 1971 م ، وأضيفت نموذجًا تجريبيًا لمجتمع المستقبل تحت اسم (Epcot) في 1 أكتوبر 1982 ، وبدأت في التوسع تدريجيًا.

ديزني لاند باريس.

عُرفت ديزني لاند باريس أيضًا باسم يورو ديزني لاند ، وتبعد عن وسط العاصمة الفرنسية بحوالي 32 كيلومترًا مربعًا ، وتحديداً في منطقة مارن لافال ، وهي أكبر مجمع ترفيهي في أوروبا ، ويُشار إلى أنها واحدة من المجمعات التي تم افتتاحها حديثًا. مدن ديزني لاند تم افتتاحه في الثاني عشر من أبريل عام 1992 م.

ديزني لاند هونغ كونغ.

تم إنشاء الفرع الخامس لمدن ديزني لاند في إحدى الأراضي التي تم استصلاحها في بيني باي في جزيرة لانتو ، ويخضع لإدارة مشتركة بين شركة حدائق هونغ كونغ الدولية وشركة والت ديزني وحكومة هونج كونج أيضًا ، ويعود تاريخ افتتاحه إلى الثاني عشر من سبتمبر 2005 م.

ديزني لاند أكبر مدينة ألعاب في العالم.
تحتل ديزني لاند المرتبة الأولى كأكبر مدينة ملاهي في العالم ، وهي من أشهر مدن الألعاب وأكثرها جذبًا للسياح على الإطلاق. تنتشر مدن ديزني لاند في جميع أنحاء العالم ، حيث تضم 11 مدينة ترفيهية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ، حيث يمكنك الذهاب إلى كاليفورنيا وطوكيو وفلوريدا وباريس وهونغ كونغ وشنغهاي. [1] جاءت فكرة بناء مدينة ديزني عندما كان والت ديزني يصطحب ابنتيه إلى مدن الملاهي الصغيرة في عطلة نهاية الأسبوع ، جاءت فكرته لبناء مكان ترفيهي نظيف وآمن يمكن للصغار والكبار والعائلات زيارته وقضاءه. وقت ممتع ومفيد في. بدأ والت ديزني مشروعه بإنشاء مدينة ألعاب صغيرة ومتواضعة في استوديو عمله ، لكن اتضح لاحقًا أن المكان صغير جدًا ، لذلك قرر بناء مدينة ألعاب أكبر وأوسع. تقع ديزني لاند في منطقة أنهايم. أنهايم) في ولاية كاليفورنيا في منطقة أورلاندو (بالإنجليزية: Orlando) ، أول مدينة ديزني لاند حول العالم ، حيث تم بناؤها عام 1955 م تحت إشراف والت ديزني نفسه ، وتتميز هذه المدينة بإدراجها في الشخصيات والعروض التي تنتجها شركة أفلام ديزني. . 



 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

172

متابعين

17

متابعهم

1

مقالات مشابة