كيف تحول هداف مان يونايتد الأعلى في البورصة إلى لاعب بقيمة 100 مليون دولار في إينتراخت فرانكفورت.

كيف تحول هداف مان يونايتد الأعلى في البورصة إلى لاعب بقيمة 100 مليون دولار في إينتراخت فرانكفورت.

0 reviews

من هو  راندال كولو ماني?

يقضي اللاعب الدولي الفرنسي موسما رائعا في ألمانيا ، ومن المحتمل أن ينتقل إلى أولد ترافورد هذا الصيف. وقال المدرب جوزيه مورينيو:" نحتاج إلى مهاجم لا يسجل الأهداف فحسب ، بل يساهم من خلال ربط اللعب بشكل جيد للغاية والضغط ، وهو أمر مهم للغاية". في مقابلة مع سكاي سبورتس في أبريل ، ناقش إريك تن هاج خطط الانتقالات الصيفية لمانشستر يونايتد وقدم صورة واضحة عن رقمه المثالي 9.

 

منذ انضمامه إلى النادي على سبيل الإعارة من بيرنلي ، كان أداء ووت ويغورست رائعا بهذه الصفة ، لكنه لا يمثل تهديدا كافيا للأهداف. قد يرغب الهولندي في صفقة طويلة الأجل ، لكنه لم يفعل ما يكفي ليستحق واحدة.

 

المركز الطبيعي الآخر الوحيد لمهاجم يونايتد هو أنتوني مارتيال المصاب ، الذي أثبت مرة أخرى هذا الموسم أنه لا يمكن الوثوق به. من غير المرجح أن يلعب في أولد ترافورد الموسم المقبل ، تماما مثل ويغورست.

 

 

نتيجة لذلك ، كان ماركوس راشفورد مسؤولا عن تسجيل الأهداف لمانشستر يونايتد هذا الموسم ، حيث سجل 29 هدفا في 51 مباراة. ومع ذلك ، ليس لدى يونايتد من يلجأ إليه عندما يكون غائبا لأنه في أفضل حالاته عندما يأتي من الجهة اليسرى.

 

بينما يحاول تين هاج معالجة أكبر نقاط ضعف لفريقه ، يقال إن فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وهاري كين لاعب توتنهام على قائمة يونايتد لفصل الصيف. على أي حال ، من المفترض أن يميل أوسيمين نحو الانتقال إلى بايرن ميونيخ ، وربما لن يعترف برودز بأقل من 100 مليون دولار (126 مليون دولار) لكين - على الرغم من حقيقة أنه يبلغ من العمر 30 عاما حاليا ويدخل العام الأخير من اتفاقه.

 

إذا كان يونايتد سيدفع الكثير مقابل مهاجم جديد ، فلا بد أن المهاجم لا يزال في أفضل سنواته. راندال كولو مواني من اينتراخت فرانكفورت دليل إيجابي على ذلك.

 

يقول بيلد إن الشياطين الحمر يستعدون لتقديم عرض بقيمة 106 ملايين دولار (133 مليون دولار) للفرنسي ، وهو ما قد يكون كافيا لجعل إينتراخت يسمح له بالرحيل. انضم شهدت شيئا مدهشا بشكل خاص في كولو مواني, ويبدو كما لو انهم جميعا تعيين كل شيء في مهمة لنقله إلى جمعية الرأس.

 

ولكن كيف وصل إلى النقطة التي تكون فيها الأندية على مستوى يونايتد على استعداد لإنفاق الكثير من المال عليه?

 


صقل الماس الذي صقله نانت كولو مواني مهاراته عندما كان شابا من خلال اللعب في الضواحي الباريسية لفيلبينت وتريمبلي والولايات المتحدة تورسي. ثم جاء نانت ، في تلك المرحلة ، قبل شهر من الاحتفال بعيد ميلاده السابع عشر ، ومع ذلك كان كولو مواني ينتظر طاقته لتحقيق قفزة إلى الأمام ، حيث أمضى السنوات الثلاث التالية في تأسيس النادي. تم تعويضه في النهاية عن جهوده الدؤوبة ، حيث قدم عرضه من المقعد في صراع الدوري الفرنسي 1 مع الشخص المقدس إتيان في نوفمبر 2018.

 

في نهاية ذلك الموسم ، مع ست مباريات كبيرة تحت حزامه ، اتخذ نانت قرارا بإرسال المهاجم على سبيل الإعارة. حصل كولو مواني على بداية مروعة للوجود مع فريق بولوغن من الدرجة الثالثة, ومع ذلك, حيث تم عرض بطاقتين حمراءتين في أول خمس مباريات له.

 

أظهر هذا التسلسل أنه لا يزال موهبة شابة جدا. ومع ذلك, انتعش وسجل ثلاثة أهداف وحصل على خمس تمريرات حاسمة قبل انتهاء الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا. عندما عاد كولو مواني على المدى الطويل إلى نانت ، كان مستعدا لفعل شيء يستحق التذكر.

 

تم نقل نانت إلى معركة نقل في 2020-21 ، ومع ذلك وضع كولو مواني أساسا جيدا لنفسه كمبتدئ عادي وأكمل المهمة بتسعة أهداف في حوزته عندما تغلبوا على الهبوط.

 

سجل 13 هدفا وقدم سبع تمريرات حاسمة حيث فاز نانت بسباق كوبيه دو فرانس وانتقل إلى المركز التاسع في الدوري الفرنسي 1. بعد هذا الانتصار ، غادر بلاده بشكل مثير للاهتمام ، حيث أكله إينتراخت في تبادل حر نحو الانتهاء من اتفاقه.

 

 

 

بداية سريعة البرق في ألمانيا

 


احتفل كولو مواني بإدارة خمس سنوات للمنتصرين في رابطة أوروبا 2021-22 ، وقدم عرضه في صراع الجولة الأولى بين الاتحاد الألماني لكرة القدم والبوكال ضد ماغدبورغ. في فوز شامل 4-0 ، ساعد في أحد الأهداف ، وأعده بشكل مثالي لأول مرة في الدوري الألماني.

 

في يوم الافتتاح ، عانى أينتراخت من خسارة مذلة 6-1 على أرضه أمام البطل بايرن ميونيخ ، لكن كولو مواني سجل هدفا. سجل وساعد في فوز مثير 4-3 فيردر بريمن بعد أسبوعين.

 

كان كولو مواني يتشكل في مورد خبير, وكان لديه تسعة يساعد على اسمه بعد البداية 13 رحلات الدوري الألماني لإينتراخت-التي سجلت رقما قياسيا آخر في المسابقة. كما كان له تأثير في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل هدف الفوز لفريق أوليفر جلاسنر ضد سبورتنج سي بي في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات للتقدم إلى مراحل خروج المغلوب.

 

انتقل كولو مواني من حيث توقف بعد العطلة الشتوية ، وساهم في سباق فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بمساعدة أخرى في الفوز 3-0 على شالكه. سجل كولو مواني ثمانية أهداف في 13 رحلة في الدوري الألماني ، مما ساعد على إنقاذ أينتراخت في مطاردة بعد بقعة أوروبية.

 

حقق كولو مواني موسما رائعا لأول مرة في والدستاديون ، حيث سجل 21 هدفا في 41 مباراة في جميع المسابقات. لم يستطع منع أينتراخت من الخسارة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا دور الـ16 ؛ ومع ذلك ، لا يزالون في طريقهم للفوز بكأس آخر.

 

شهد نصف نهائي الدوري الألماني-بوكال يوم الأربعاء هزيمة إينتراخت لشتوتغارت 3-2 ، وسجل كولو مواني من على الفور. سيكونون حريصين على التغلب على آر بي لايبزيغ في المباراة الكبيرة يوم 3 يونيو إذا تمكن من الحفاظ على شكله المثير.

 

تم استبعاد كولو مواني من تشكيلة فرنسا الأولى المكونة من 25 لاعبا من قبل المدرب الرئيسي ، ولكن تم استدعاؤه في اللحظة الأخيرة بسبب إصابة نجم لايبزيغ كريستوفر نكونكو. جلس المهاجم من أينتراخت خارج أول مباراتين في كأس العالم ليه بلوس ، ولكن تم اختياره للبدء ضد تونس لأن الفريق كان مضمونا بالفعل للتقدم إلى جولات خروج المغلوب.

 

انتهى الأمر بأمسية محيرة لكولو مواني حيث كان يساعد في خسارة 1-0. عاد المهاجم إلى المقعد لينتصر على بولندا وبريطانيا في الضربات القاضية ، ومع ذلك كان لديه فرصة أخرى للتألق ضد المغرب في الدور نصف النهائي.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

7

متابعهم

1

مقالات مشابة