أخر اخبار ريال مدريد والدوري الاسبانى

أخر اخبار ريال مدريد والدوري الاسبانى

0 reviews

استعاد ريال مدريد توازنه وخرج من المرحلة 32 من الدوري الإسباني وصيفاً بعد فوزه 4-2 على أرضه على ملعب سانتياغو برنابيو أمس بفضل ثلاثية الفرنسي كريم. بنزيمة.

بعد تجربة تأثير الخسارة 2-4 أمام جيرونا في المرحلة النهائية ، والتي منحت نفس المدينة أتليتكو ​​مدريد الفرصة لتضييق الفجوة معه بنقطتين ، عاد ريال مدريد إلى سلسلة انتصاراته يوم السبت وفاز بها للمرة السابعة على التوالي. انتصار الدوري. فبراير 2008 (2-0) لم يهزم نادي ريال مدريد في الدوري.

يدين ريال مدريد بالفوز في غياب لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش حيث تهدد الإصابات بإبعاده عن نهائي الكأس ضد أوساسونا وذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في إنجلترا ، في يومي 6 و 9 مايو ، استخدم بنزيمة ثلاث مرات. ثلاث  أهداف في الشوط الأول لحل ثلاثي المؤشرات بطريقة كبيرة.
 

ويتقدم فريق مدرب إيطاليا كارلو أنشيلوتي بفارق خمس نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث ، والذي يصل إلى بلد الوليد يوم الأحد وهو واثق أيضًا من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

سجل ريال مدريد مبكرا وافتتح التسجيل عن طريق بنزيمة في أقل من خمس دقائق ، واستلم بنزيمة الكرة على الميدالية الفضية للبرازيلي فينيسيوس جونيور ، وسدد بكعب المرمى بتسديدة قوية من الجهة اليسرى.

بعد فترة وجيزة ، سجل بنزيمة هدفه الثاني ، هذه المرة بعد تسديدة برازيلية أخرى من رودريجو ، الذي استدار للدفاع. قام بضرب الكرة في الشبكة بقدمه اليمنى قبل أن يعيد الكرة إلى يمين الفرنسي (17).
وبذلك رفع بنزيمة إجمالي عدد أهدافه في الدوري الإسباني إلى 235 هدفًا ، ليحل محل المكسيكي هوغو بفارق الأهداف ، واحتل سانشيز المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإسباني ، ثم أضاف هدفه الثالث والسوبر. هدف الدوري. في المباراة رقم 236 بالدوري ، فاز لوكاس فاسكيز (42 هدفًا) بركلة الترجيح.

سيكون Telmo Sala هو الهدف التالي لبنزيمة (251 هدفًا) ، الذي يبعد هدفًا واحدًا عن المتصدر الحالي. يكاد يكون من المستحيل على روبرت ليفاندوفسكي (18 هدفًا) مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي (474 ​​هدفًا) أو حتى زميله السابق كريستيانو رونالدو (311) خلال الموسم البولندي ، حيث يبلغ من العمر 35 عامًا.

قلص ألميريا الفارق قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد تمريرة من البرازيلي لازارو ماركيز على البلجيكي لالجي رامازاني. (1 + 45) ، لكن ريال مدريد بدأ في الرد في الشوط الثاني ، مددًا النتيجة إلى الهدف الرابع عبر هدف رودريجو الرائع. استشهد من خارج المنطقة (48).

عاد الميريا ليضرب الفجوة ، مستغلاً ميزة دفاع نادي ريال ، بفضل رأسية من البديل الأرجنتيني لوكاس روبرتوني ، والتي أبعدها بنزيمة (81) بعد عرضية من فرانسيسكو بورتيلو (61).) ألغيت ركلة الجزاء. . تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) قبل أن يضرب اللاعب الفرنسي القائم الأيسر (86) قبل أن ينقذ البديل ماركو أسينسيو (90).
 

تابعونا لكى يصلكم كل جديد💥💥

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

5

متابعهم

2

مقالات مشابة