الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
ما هي قوات الدعم السريع

ما هي قوات الدعم السريع

تشهد دولة السودان اشتباكات عسكرية بين قوة الدعم السريعة والجيش السوداني

تشهد دولة السودان اشتباكات عسكرية بين قوة الدعم السريعة والجيش السوداني بعد الاشتباكات العسكرية التي اندلعت في وقت سابق اليوم السبت الموافق 15 أبريل. كما يتساءل الكثير من المواطنين عن ماهية قوات الدعم السريع ، وما علاقتها بالسودان ، وكيف تطورت الأمور إلى حربين ، القاهرة 24 القصة الكاملة وتفاصيل الحرب بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني. .

ما هي قوة الدعم السريعة السودانية؟ 

ما هي قوة الدعم السريعة السودانية؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا على الإنترنت في الساعات القليلة الماضية ، ما هي قوة الإغاثة السريعة السودانية؟ إن قوة الإغاثة السريعة السودانية هي منظمة ميليشيا ترجع أصولها إلى ميليشيا الجنجويد. تمثيل حكومة السودان خلال حرب دارفور عام 2003.

أعيدت قوة الإغاثة السريعة السودانية تحت قيادة وكالة الأمن والمخابرات الوطنية السودانية بهدف إعادة تنشيط ميليشيا الجنجويد ضد الجماعات المتمردة في جنوب كردفان بإقليم دارفور ، وتم تشكيلها رسميًا في عام 2013 عندما تم تنظيمها. وولاية النيل الأزرق.

الفريق عبد الفتاح البرهان قائد الجيش السوداني الفريق محمد حمدان قائد قوة الإغاثة السريعة. وعلى الرغم من هدف قوة الإغاثة السريعة السودانية في مواجهة الجماعات المتمردة ، إلا أنها سجلت جرائم جسيمة خلال حرب دارفور ، وفي عام 2019 ، قُتل ما يسمى بالقوات المسلحة العامة ، حيث قامت قوة الإغاثة السريعة بتفريق قاعدتها بالعنف ونفذت مجزرة القيادة. مقتل 100 متظاهر في مقر القيادة العامة السودانية .. سلام .. جرح المئات .. رئيس .. محللون يقولون إن نحو 100 ألف جندي يتمركزون وينتشرون في أنحاء البلاد.

قوات الدعم السريع تتسبب في اشتباك مع الجيش السوداني 

قوات الدعم السريع تتسبب في اشتباك مع الجيش السوداني وكشف بيان عن سبب الخلاف بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني روايتان ، أولهما من الجيش السوداني الذي اتهم قوات الدعم السريع بالخيانة والغدر وحاولت ذلك. هاجم الجيش في المدينة الرياضية وأماكن أخرى وجيشك يرد على هذا الهجوم. وكشفت نسخة أخرى من قوة الإغاثة السريعة في بيان أن القوات السودانية دخلت مقر قوة الإغاثة الطارئة في معسكر سوبا بالخرطوم صباح اليوم وقالت إن الجيش السوداني هاجمها بمجموعة واسعة من الهجمات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة.

تغريدات فريق دعم الطوارئ (( الدعم السريع ))

أعلنت قوات الإغاثة السريعة سيطرتها على قصر الجمهورية ودار الضيافة ومطار الخرطوم وملاوي والأبيض والعديد من المواقع الأخرى بالولاية ، وبعدها شن الجيش السوداني غارات جوية عنيفة على السودان. نفى أن تكون قوة الإغاثة السريعة قد سيطرت على مطار مروي.

التعليقات (1)
Mohamed Mamdouh Vip

2024-02-08 12:29:28

احسنت بالتوفيق والنجاح
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.