للمنفصلين من العلاقات العاطفيه

للمنفصلين من العلاقات العاطفيه

0 المراجعات

قراءه للمنفصلين

ما هيا مشاعره تجاهك ؟ 

هل هو نادم في البعد ؟

هل يفكر في العوده؟

رساله من عقله الباطن لك!

حسب حرف الشخص فقط 

المجموعه الاولى: 

خ ، ي ، ف ، ط ، ع ، ك ، ز ، د ، غ ، ش ، ح ، ق ، ذ ، م

المجموعه الثانيه:

ص ، ن ، ل ، ض ، ث ، ج ، أ ، ظ ، س ، ب ، و ، ر ، ه‍ ، ت 

قراءه المجموعه الاولى 

image about للمنفصلين من العلاقات العاطفيه

هذا الشخص لا يستطيع إخراجك من عقله هو يفتقدك ويفكر بك طوال الوقت ويحلم بك بشكل متكرر أري أنه حاول تخطيك وحاول نسيانك ولكن جميع محاولاته فشلت لأنه متعلق بك ويحبك وأري ايضا انه بدأ معرفة قيمتك وتأثير وجودك في حياته الان بعد ابتعادك عنه ، هذا الشخص نادم على عدم اهتمامه بك وعلي عدم اهتمامه بشعورك وعلي عدم اعطائك الوقت والاهتمام الكافي الذي تستحقه ويرغب بالعوده وتصحيح اخطائه بتعويضك .

رسالته لك 

 بدأت الان بفهم مشاعري تجاهك وفهم علاقتنا واتمني لو بأمكاني تغير كلامي وافعالي الماضيه معك.

تنصحك الكروت بالهدوء والاسترخاء وأخذ نفس عميق والتوقف عن القلق والاستعجال والتحلي بالصبر للسماح للطاقه أن تجذب لك ما تتمني بأسرع مده ممكنه وافضل طريقه ممكنه.

 

 

قراءه المجموعه الثانيه

image about للمنفصلين من العلاقات العاطفيه

هذا الشخص يقارن حاليا بينك وبين طرف ثالث يؤثر علي علاقتكم سواء كان طرف عاطفي أو عمل أو اصدقاء… لو لم يكن وجود لطرف ثالث في علاقتكم فا القراءه غالبا ليست لك.

هو يشعر حتى الآن بالشغف تجاهك والاندفاع نحوك ويميل لك ويفكر بك ولكنه لا يرغب بالتضحية لك ولا يرغب بتقديم التنازلات هو يرغب بتواجدك وقت رغبته وفراغه ويعتقد بأن استمرار التواصل بينكم صعب لانه لا يستطيع إعطائك الوقت ولا يملك قوه الجهد الكافية لأرضائك ، هو يعلم برغبتك في النقاش والكلام معه لوضع الحلول ويعلم بعتبك عليه ولكنه لا يريد التحدث ولا النقاش ، لا اري أنه نادم علي العكس هو يفكر بأن أفضل شكل للعلاقه هو الاون اوف او الابتعاد والاقتراب بشكل متكرر وهذا يعني أنه يفكر بالعوده لك ولكن عودته لن تستمر لمده طويله .

رسالته لك 

انا غير متاح للتواجد في علاقه معك أتمني أن تستطيع مسامحتي علي افعالي وكلامي لك في يوم من الايام.

تنصحك الكروت بالتركيز علي بناء قوتك ، قوتك البدنيه باهتمامك وحبك لذاتك وتخصيص بعض الوقت للاهتمام بصحه جسدك وقوتك الروحانية بتعلم الدرس من هذه العلاقه والسيطرة علي ضعف مشاعرك بها 

متنسوش تكتبولي رأيكم في التعليقات أسفل المقال

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

23

followings

1

مقالات مشابة