نابولي في مواجهة قوية ضد ميلان

نابولي في مواجهة قوية ضد ميلان

0 المراجعات

يحل نادي ميلان ضيفاً ثقيلاً على نابولي في استاد دييغو أرماندو مارادونا في إطار منافسات الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويدخل نادي نابولي المباراة بهدف الفوز والابتعاد بالصدارة أكثر والاقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي مبكراً، بينما يحاول الميلان الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي وذلك مع اشتعال الصراع بينه وبين غريمه التقليدي نادي الإنتر بالإضافة لنادي روما.

ويتصدر نادي نابولي الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة بفارق 19 نقطة عن نادي لاتسيو الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

بينما يحتل نادي ميلان المركز الرابع برصيد 47 نقطة متخلفاً عن غريمه الإنتر بفارق نقطتين ومتقدما على نادي روما بفارق نقطة واحدة.

مباراة نابولي وميلان

وتأتي هذه المواجهة قبل 10 أيام من المواجهة التي تجمعهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نابولي إلى حسم لقب الدوري الإيطالي الغائب عن النادي منذ سنة 1990، وفي حالة حسم اللقب سيعتبر هذا هو اللقب الثالث لنابولي في تاريخيه.

وكان أول لقب حققه نادي نابولي في عام 1987 والذي قادهم إليه اسطورة الفريق الراحل دييغو أرماندو مارادونا ليصبح الأسطورة الأرجنتينية أيقونة في المدينة وتعلو صوره أسوار نابولي.

فيما سيحاول الميلان الفوز للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي وذلك لحجز مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل وهذا عقب خسارته المنافسة على لقب الدوري الإيطالي مبكراً.

وكان ميلان قد تلقى ضربة قوية قبل مواجهته مع نابولي حيث أصيب مدافعه الفرنسي بيير كالولو في ربلة الساق اليمنى ولم يتم تحديد موعد عودته بعد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة يوم الأحد الموافق 2023/4/2 بالتوقيتات الآتية:

  • - الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • - الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • - الساعة 6:45 بتوقيت جرينتش.
  • - الساعة 10:45 بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة

وكانت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي أن المباراة سوف يتم إذاعتها عبر قناة “أبو ظبي الرياضية HD1” المشفرة.

بالإضافة إلى أنه يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY” على الهاتف المحمول وهو التطبيق الحصري لمشاهجة مباريات الدوري الإيطالي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

0

followings

1

مقالات مشابة