عالم الأزياء والموضة

عالم الأزياء والموضة

0 reviews

عالم الازياء والموضه

تحتل الموضة والأزياء مساحة كبيرة في أذهان الناس ، وخاصة المشاهير ، لأنهما يعبران عن شخصية الشخص الذي يرتديهما. يهتم بملابس المشاهير بقدر اهتمام الناس بأعمالهم الفنية وإبداعاتهم. ستجد هناك الكثير من المقالات والمناقشات حول ما يرتديه الأشخاص المهمون لمناسبة ما ؛ الموضة هي عالم تطور على مر السنين ليصبح أحد أهم عوالم عصرنا. 

تاريخ عالم الازياء والموض

يشير عالم الموضة والأزياء إلى عالم صناعة الملابس والإكسسوارات الواسع الذي أنشأه تشارلز فريدريك وورث في القرن التاسع عشر. كان أول مصمم أزياء يطبع علامته التجارية على الملابس التي صنعها. كان روز بيرتون أول مصمم أزياء التي افتتحت متجرًا لبيع الملابس في فرنسا خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، عُرف باسم وزير الموضة ، وكانت المصممة الشخصية لملكة فرنسا ماري أنطوانيت حتى الثورة الفرنسية وانتقلت إلى لندن.

أسماء عالميّة مشهورة في الأزياء

كوكو شانيل: اسمها الحقيقي غابرييل شانيل بينول ، وهي مصممة أزياء فرنسية ومؤسسة دار شانيل.

 دونا كارين: مؤسسة العلامة التجارية الأمريكية (DKNY) ، بخلفية الموضة ؛ كانت رئيسة فريق تصميم الأزياء لسنوات عديدة ، وقد تغيرت علامتها التجارية عدة مرات ، ولا تزال متداولة حتى اليوم.

دونا كارين: مؤسسة العلامة التجارية الأمريكية (DKNY) ، بخلفية الموضة ؛ كانت رئيسة فريق تصميم الأزياء لسنوات عديدة ، وقد تغيرت علامتها التجارية عدة مرات ، ولا تزال متداولة حتى اليوم. جورجيو أرماني 

(جورجيو أرماني): مصمم ملابس رجالي إيطالي ، تأسست شركته الشهيرة للأزياء Armani في عام 1975 بعد الميلاد ، وبحلول عام 2001 م ، أصبح أنجح مصمم أزياء في إيطاليا بقيمة صافية تقدر بنحو 1.6 مليار دولار أمريكي. 

 كالفن كلاين: ولد عام 1942 ، ويتمتع بسمعة طيبة في صناعة الأزياء ، وهو مؤسس ماركة الأزياء كالفن كلاين. دوناتيلا فيرساتشي: هي الأخت الصغرى لجياني فيرساتشي ، التي اغتيلت في عام 1997 بعد تأسيس متجر فيرساتشي ، الذي لا يزال اسمًا مألوفًا حتى اليوم. لقد صنعت رؤية أعلى. سترى العديد من المشاهير يرتدون ملابس فيرساتشي ويفضلونها. 

 

دوناتيلا فيرساتشي: هي الأخت الصغرى لجياني فيرساتشي ، التي اغتيلت في عام 1997 بعد تأسيس متجر فيرساتشي ، الذي لا يزال اسمًا مألوفًا حتى اليوم. لقد صنعت رؤية أعلى. سترى العديد من المشاهير يرتدون ملابس فيرساتشي ويفضلونها

رالف لورين: تقدر ثروته بـ 7.5 مليار دولار ، كل ذلك بسبب حسه بالموضة ، ويحب جمع السيارات الكلاسيكية وعرضها في المتاحف الخاصة. كريستيان ديور: هو مصمم أزياء فرنسي ، ولد عام 1905 ، غير طريقة ملابس النساء بعد الحرب العالمية الثانية ، ولا يزال اسمه معروفًا على نطاق واسع ويتم تداوله في السوق تحت إدارة جون جاليانو. اسم كريستيان ديور في باريس.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة