الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
كيف تتعلم الاستثمار في الأسهم - إنه أسهل مما تعتقد

كيف تتعلم الاستثمار في الأسهم - إنه أسهل مما تعتقد

 

كيف تتعلم الاستثمار في الأسهم - إنه أسهل مما تعتقد

برامج التنبؤ بسوق الأسهم ، والتي يشار إليها أيضًا باسم روبوتات تداول الأسهم أو أنظمة تداول الأسهم ، هي برامج تحاول تقدير سلوك السوق المستقبلي والتداول وفقًا لذلك.

 إنهم يعملون من خلال جمع البيانات حول سوق الأوراق المالية والاقتصاد وسلوك السوق السابق 

ثم تطبيق هذه المعلومات على سلوك السوق الحالي في الوقت الفعلي لمحاولة تحديد أفضل الأوقات لشراء وبيع الأسهم من أجل الاستفادة بشكل أفضل من السوق التالي. يتحرك.

تحظى بتقدير كبير وتستخدم من قبل المتداولين في جميع أنحاء العالم لعدد من الأسباب.

 بالنسبة للمبتدئين ، فهي فعالة وموثوقة. نظرًا لأنهم يعملون على أحدث المعلومات المتاحة عن السوق ، فهم يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه من السوق. هذا أمر مهم ، لأن معظم برامج التنبؤ بسوق الأوراق المالية تعتمد على حقيقة أن هناك ستة أسواق رئيسية بآلية التوقيت الخاصة بها ، وأن متنبئي سوق الأسهم يحاولون الاستفادة من الارتفاعات والانخفاضات لكل سوق لتعظيم أرباحهم.

سبب آخر 

يحظى بتقدير كبير هو دقتها. هناك العديد من البرامج التي ستخبرك أنه يمكنهم كسب المال في سوق الأوراق المالية. 

المشكلة هي أن العديد منهم ليسوا جيدين جدًا. ولكن باستثناء تلك التي من الواضح أنها خدع ، 

فإن البرامج التي تحظى بتقدير كبير هي في الواقع برامج حقيقية. يعرف برنامج التنبؤ بسوق الأسهم بالضبط ما يمكن توقعه من السوق وكان دقيقًا باستمرار في الماضي.

سبب عظيم آخر 

يحظى بتقدير كبير هو أنهم يمنحونك ميزة. يعمل برنامج التنبؤ بسوق الأسهم على مبدأ أنه عندما يحدث شيء ما في السوق ، فإنه سيحدث مرة أخرى.

 وبسبب هذا ، فهم قادرون على تقدير المدة التي سيستغرقها حدوث ذلك في المستقبل وبالتالي كسب المال على المدى القصير. لذا ، إذا كان لديك مُنبئ في سوق الأوراق المالية يقول إن الأمر سيستغرق 20 عامًا

 حتى يرتفع السهم بنسبة 10٪ ، فأنت تعرف بالضبط مقدار الأموال التي يمكنك جنيها إذا حدث ذلك ومتى.

يعمل تنبؤات سوق الأسهم باستخدام مفهوم التحليل الفني وهو دراسة تحركات الأسعار وأنماط الرسوم البيانية. إنها تستخدم حقيقة أن الأسعار تميل إلى تكرار نفسها 

وتتوقع كيف ستتصرف في المستقبل بحيث يمكنك التداول وفقًا لذلك. في الواقع ، يتنبأ البعض بأشياء مثل اتجاه السوق وعندما يبدأ صعودًا أو هبوطًا ، فإنهم يقومون بالتنبؤ بشكل جيد إلى حد ما.

 

السبب في أنهم يتنبأون جيدًا بأشياء من هذا القبيل هو أن الأسواق تميل إلى تكرار نفسها 

لمجرد أنها مدفوعة بكيفية إدراك الناس للعالم. سيحاول متنبئ سوق الأسهم الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات من السوق وتطبيقها على السعر والرسم البياني الحاليين 

لمحاولة اكتشاف الأنماط والمعاني الكامنة وراءها. سيعطيك أساسًا الاحتمالات حول متى سيتصرف بالطريقة التي تصرف بها في الماضي. إذا كان لديك تطبيق موثوق بدرجة كافية بحيث يمنحك نفس الاحتمالات على أشياء من هذا القبيل ، فيمكنك الاستفادة منه.

 

أعتقد أنه في معظم الحالات ، من الجيد التأكد من أن المتنبئين الذين تتعامل معهم جدد نسبيًا. هناك الكثير من المتنبئين الموجودين في السوق منذ 20 عامًا أو أكثر ، إذا نجحوا على المدى الطويل ، فهذا أفضل بكثير من أولئك الذين يحاولون إثبات وجودهم في السوق.

لذلك ، باختصار ، إذا كنت جديدًا في سوق تنبؤات سوق الأسهم ، فتجنب تلك التي كانت موجودة في السوق منذ 20 عامًا أو أكثر وتأكد من أن التطبيق جديد نسبيًا. خيار آخر رائع حقًا هو ممارسة ألعاب المحاكاة. حظ سعيد!

أسئلة الاستثمار الأكثر شيوعًا!

هل يجب أن أبدأ الاستثمار؟

متى سيكون لدي وقت للاستثمار؟

ألا تحتاج إلى الكثير من المال للاستثمار؟

الاستثمار سهل يمكنك كسب الآلاف بين ليلة وضحاها!


هذه بعض الأسئلة التي يتم طرحها علي كثيرًا. أعتقد أن أفضل طريقة لمناقشتها هي كسر كل واحدة وكسر هذه الخرافات التي ابتكرها المحتالون عبر الإنترنت.

الخرافة الأولى: هل يجب أن أبدأ الاستثمار؟

جوابي على هذا هو نعم ، يجب على الجميع بغض النظر عن عمرك أن يبدأ الاستثمار في مرحلة ما من حياتهم. ليس فقط لكسب بعض الأموال الإضافية ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لتمويل رحلة أو تمويل الكلية. ليس هذا فقط ولكن عند الاستثمار ، يمكنك التعرف على الاتجاهات ومثل أحجية الكلمات المتقاطعة ، فهي تساعد في القدرة على رؤية الأشياء التي لا يستطيع الآخرون رؤيتها.

الخرافة الثانية: متى سيكون لدي وقت للاستثمار؟

كانت هذه أكبر مشكلتي عندما بدأت. بمجرد أن وجدت الوقت في الأسبوع الأول ، كان من السهل جدًا العثور على وقت بعد ذلك أيضًا. مجرد إضافة 10 دقائق في الصباح عندما تستيقظ وقبل الذهاب إلى الفراش للتمرير ، ألقى ببعض أحدث الإحصائيات وجعلها هي كل ما يتطلبه الأمر.

الخرافة الثالثة: ألا تحتاج إلى أموال كثيرة لتستثمرها؟

هذا هو المكان الذي أعتقد أن الناس يخطئون فيه معظم الوقت ، عندما تفكر في الاستثمار ، يقول معظم الناس أنك بحاجة إلى الكثير لتبدأ به. حسنًا ، أليس الهدف هو الحصول على الكثير من المال في وقت ما؟ بالنسبة لي ، كلما قل استثمارك ، كلما احتجت أن تكون أكثر تفاعلاً مع البيع والشراء. في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا. في الختام لا ، لست بحاجة إلى الكثير من المال لبدء الاستثمار.

الخرافة الرابعة: الاستثمار سهل ، يمكنك أن تربح الآلاف بين ليلة وضحاها!

حسنًا ، هذا البيان أكثر من كونه سؤالًا. الأساس الكبير لهذا هو نعم ، لقد حدث أن الناس يمكن أن يصنعوا الآلاف بين عشية وضحاها. تكمن المشكلة في هذه الأسطورة 

في أنه من أجل القيام بذلك ، عليك أن تستثمر الكثير من المال منذ البداية. إذا بدأت بمبلغ قليل أو أقل من المال ، فلن تكسب المال بالسرعة نفسها. هذا جيد على الرغم من أن هذه هي الطريقة التي يلعب بها معظم الناس

 في سوق الأوراق المالية وهي من بعض النواحي أفضل طريقة. يمكنك معرفة المزيد مما يتيح لك الاستثمار بشكل أكثر ذكاءً.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Ebrahim حقق

$0.72

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.