الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
سر الاناقة والجمال لسنة 2023

سر الاناقة والجمال لسنة 2023

الاناقة والجمال

معنى الجمال والأناقة.

قال محمد الجسمي ، مدير أول سيتي سنتر مردف: "يتخطى مفهوم الموضة والجمال ما نراه في واجهات المحلات وعلى صفحات المجلات. إنها تجربة غامرة وشخصية تتطلب منا التفاعل مع العلامات التجارية ، واكتشاف علامة تجارية تناسب أسلوبنا وشخصيتنا ". وأضاف:" في المركز ، نقدم لزوارنا الفرصة لتجربة التجربة واختبار مفاهيم الموضة والجمال بطريقة تتجاوز الأساليب التقليدية وفي جو نابض بالحياة أنشئ علاقة استثنائية مع علامتنا التجارية. تشويق. "[3]

كيف نحدد الأناقة؟ من السهل القول أن النمط يجب أن يتضمن أنماطًا كلاسيكية خالدة ، ولكن أليس من المهم دمج الاتجاهات الحديثة والروعة في خيارات خزانة الملابس الأنيقة لدينا؟ بشكل أساسي ، عندما يتعلق الأمر بالموضة ، ما هو مفهوم الأسلوب والأناقة والمظهر العام؟ المبدأ الأساسي هنا هو عدم وجود وجهة نظر واحدة حول معنى الأناقة. بدلاً من ذلك ، عليك التأكد من أن الطرق المختلفة التي تصف بها الأناقة حقيقية. يمكنك القيام بذلك من خلال تقديم الرسوم التوضيحية والشروحات لكل نمط (على سبيل المثال ، ما هي الأناقة الحديثة؟). نعتقد أنه يجب النظر إلى الأناقة كمفهوم. أبدي. ولكن ماذا يعني أن تكون خالدًا في مجتمع اليوم؟ في أذهاننا ، هذا يعني وجود أسلوب متعدد الاستخدامات وقابل للتكيف يمكن أن يتحول لدمج أنماط واتجاهات مختلفة. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى متابعة الموضة طوال الوقت أو الالتزام بعلامة تجارية واحدة فقط. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية الجمع بين القطع الكلاسيكية بطريقة أكثر حداثة (مع ما هي بعض الأمثلة على الأزياء الرجالية الأنيقة؟). نعتقد أيضًا أن الأسلوب لا ينبغي أن يقتصر على ارتداء الملابس الفاخرة ؛ إنه يتعلق بتطوير وعي عام بنفسك وآخرين من حولك [4].

أمثلة عن الجمال والأناقة في مجالات مختلفة مثل الفن والموضة والتصميم.

من جهته، قال مدير أول سيتي سنتر مردف، محمد الجسمي: إن «مفاهيم الموضة والجمال، هي أبعد مما نراه معروضاً في واجهات المتاجر وعلى صفحات المجلات، إنها تجربة غامرة وشخصية، وتتطلب منا التفاعل مع العلامات لاكتشاف ما يتناسب مع أسلوبنا وشخصيتنا». وأضاف «في المركز نتيح الفرصة لزوارنا لعيش هذه التجربة، واختبار مفاهيم الموضة والجمال بأساليب تتجاوز الطرق التقليدية، وبناء علاقة مميزة مع علاماتنا بأجواء مملوءة بالتشويق»[3].

كيف نحدد الأناقة؟ من السهل أن نقول أن الأناقة يجب أن تشمل الأنماط الكلاسيكية ، والأنماط الخالدة ، ولكن ليس من الأهمية بمكان دمج الاتجاهات الحديثة والشعور بالتألق في خيارات خزانة الملابس الأنيقة لدينا؟في جوهرها ، ما هي مفاهيم الأناقة عندما يتعلق الأمر بالموضة والأناقة والمظهر العام؟المبدأ الأساسي هنا هو عدم امتلاك وجهة نظر واحدة حول معنى أن تكون أنيقًا. بدلاً من ذلك ، عليك التأكد من أن طرقك المختلفة لوصف الأناقة واقعية.يمكنك القيام بذلك من خلال توفير كل من الرسوم التوضيحية والشروحات لكل نوع من أنواع الأناقة (على سبيل المثال ، ما هي الأناقة العصرية؟).نحن نعتقد أن الأناقة يجب أن تعتبر مفهومًا خالدًا. ولكن ماذا يعني أن تكون خالدة في مجتمع اليوم؟في رأينا ، هذا يعني وجود أسلوب متعدد الاستخدامات وقابل للتكيف يمكن أن يتحول لدمج أنماط واتجاهات مختلفة. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى متابعة الموضة دائمًا أو الالتزام بعلامة تجارية واحدة فقط.بدلاً من ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية تكييف ملابسك بناءً على تفضيلاتك الشخصية ونمط حياتك وما يمكنك الوصول إليه (على سبيل المثال ، ما هي بعض عناصر الملابس الأنيقة المفضلة لدي؟).قد يشمل ذلك تجميع القطع الكلاسيكية معًا بطرق أكثر حداثة (ما هي بعض الأمثلة على الموضة الأنيقة للرجال؟).نعتقد أيضًا أن الأناقة لا يجب أن تقتصر على ارتداء الملابس الفاخرة فقط ؛ يتعلق الأمر بتطوير وعي عام لنفسك وللآخرين من حولك[4].

كيف ندمج الجمال والأناقة في حياتنا اليومية.

إلّا أنني لا أعتقد أنّ الجمال يكمن في هذه التفاصيل فقط، بل إنّها تفاصيل سطحيّة تلعب دورًا مهمًا في التلاعب بنظرتنا وتقديرنا لذواتنا كنساء، لكنها ليست الأساس، ومفهوم الجمال لا يفسّر في هذه الملامح فقط. إضافةً إلى الشّكل هناك اليوم إعادة إحياءٍ في عالم الموضة لبعض الخصائص من السبعينات، الثمانينات، والتسعينات؛ إلّا أنّ النظرة إلى هذا الإحياء ومفهوم الجمال بحدّ ذاته تتغيّر بشكلٍ كبير بين مختلف الفئات العمريّة والأجيال[1].

الاختزال والبساطة والعثور على جوهر ما تبحث عنه. لا تزيِّن سيدة أبدًا، بل بدلًا من ذلك، اعثر على عوامل لتحسين مظهرها، واعمل على إخفاء الجوانب غير الجذابة فيها. استخدِم منطق الأبعاد، وأضف رونقًا لحياتها، وقدِّرها بشدة. اكتشف طرقًا جديدة لصنع الملابس وابحث عن المستحيل تحقيقه في حرفتنا، واعرف أولًا كيف تقوم بالأمر على النحو الصحيح، ثم ابحث عن طريقةٍ جديدة لفعل ذلك. ولا تعتقد أبدًا أنك وصلت إلى القمة، وعليك أن تتذكر دومًا أن الأعمال العظيمة تنبع من التواضع[5].

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.