مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في إطلاق نار داخل مدرسة أمريكية.. وبايدن يعلق

مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في إطلاق نار داخل مدرسة أمريكية.. وبايدن يعلق

0 reviews

وقال المتحدث باسم شرطة مدينة ناشفيل دون آرون: "نحن نعلم الآن أن ثلاثة طلاب وثلاثة بالغين في المدرسة أصيبوا بجروح قاتلة. ونحن نعمل على تحديد هوية هؤلاء الضحايا. قتل سبعة أشخاص في الحادث ، بما في ذلك مطلق النار. مات.


ووفقا للنتائج الأولية للشرطة ، فإن مطلق النار البالغ من العمر 28 عاما كان طالبا في المدرسة.

وقال جون دريك قائد شرطة مترو ناشفيل في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "بناء على نتائجي الأولية ، كانت طالبة في تلك المدرسة في مرحلة ما".

وأضاف أنه لم يكن متأكدًا من السنة التي كانت فيها في المدرسة. ولم يذكر دريك اسم المرأة وقال إن التحقيق جار. قال إن الشرطة وجدتها في ناشفيل.

في غضون ذلك ، وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن إطلاق النار في مدرسة ناشفيل بأنه "مفجع وأسوأ كابوس للأسرة".

وفي حديثه في قمة المرأة في الأعمال التابعة لإدارة الأعمال الصغيرة يوم الاثنين ، قال الرئيس الأمريكي إن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به لوقف عنف السلاح.

وأضاف أن ذلك "يمزق مجتمعنا أشلاء".

ودعا بايدن الكونجرس إلى إصدار حظر على الأسلحة الهجومية ، قائلاً إننا "نحتاج إلى بذل المزيد لحماية مدارسنا".

وقال "حان الوقت الآن لكي نبدأ في إحراز مزيد من التقدم".

وفي سياق متصل ، دعت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير المشرعين - بمن فيهم الجمهوريون - إلى تمرير تشريع أمان السلاح في أعقاب حادث إطلاق النار في مدرسة ناشفيل.

وقالت كارين: "كم عدد الأطفال الذين يجب أن يُقتلوا قبل أن يقف الجمهوريون في الكونجرس ويتصرفون لتمرير حظر على الأسلحة الهجومية ، أو إغلاق الثغرات في نظام فحص الخلفية لدينا ، أو طلب التخزين الآمن للبنادق؟ نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما". · جين (كارين جان) - قال بيير.

ويواجه أي مشروع قانون يمرر تشريعًا شاملاً للأسلحة معركة شاقة في الكونجرس المنقسم ، ولم يُظهر مجلس النواب الذي يسيطر عليه الجمهوريون اهتمامًا كبيرًا بتشريعات مراقبة الأسلحة.

ومع ذلك ، قال جان بيير إن بايدن سيواصل دعوة الكونجرس للتحرك ، مضيفًا أن بايدن "فعل كل ما في وسعه على المستوى الفيدرالي ليُظهر له مدى أهمية ذلك بالنسبة له".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة