أفضل شركات السيارات العالمية

أفضل شركات السيارات العالمية

0 reviews

 أفضل شركة سيارات في العالم 

 

بورش Porsche

 

تتصدر بورش القائمة ، وهي بلا شك شركة تصنيع جيدة ، لكن هذه شركة تستحق سياراتها أكثر من تبرير أسعارها.  فازت الشركة الألمانية لصناعة السيارات الرياضية والفاخرة بست فئات من فئات الجودة العشر ، متغلبة على منافسيها ، ومن غير المفاجئ انها من أفضل شركات الأداء في العالم، وفازت بكل مجال من فئات الركوب والتعامل 
 

Kia -كيا

سلسلة النتائج الرائعة التي حققتها كيا تبقيها بعيدة عن المراكز العشرة الأولى في أي فئة واحدة ، ومثلما تفوقت العلامة التجارية الكورية على الشركة الشقيقة هيونداي وجميع منافسيها في السعر والرفاهية ، فإن التزام كيا بالبحث والتطوير قد أتى ثماره ، مع نتائج مبهرة من حيث الموثوقية الشاملة وجودة البناء ، فإن الملاك معجبون بجودة المواد المستخدمة في سياراتهم ، والقيمة مقابل المال هي حجر زاوية آخر قوي.

Tesla - تيسلا

قد لا نجد تيسلا في كثير من الأحيان في استطلاعات قوة السائق، لكن نجاح الطراز 3 ساعد العلامة التجارية الأمريكية التي تعمل بالكهرباء بالكامل على الإقلاع، وحصلت على ميدالية برونزية. وحصلوا على درجات عالية لسعة الصندوق ومساحة التخزين الداخلية. فيما يتعلق بالخدمة والتأمين ، فإن جودة البناء الشاملة تترك شيئًا مرغوبًا فيه ، على الرغم من ارتفاع معدلات الفشل المبلغ عنها. تشتهر Tesla بسياراتها المجهزة بمجموعة من التقنيات المتطورة وأنظمة مساعدة السائق ، بما في ذلك التحكم التلقائي في التطواف وأنظمة حفظ المسار

Mazda مازدا

تحصل على مجموعة مرتبة جداً من الدرجات في جميع المجالات، والمالكون إيجابيون للغاية بشأن الطريقة التي تسير بها سياراتهم، مع التعامل مع الطريق، ومتعة القيادة،  في حين يتم الإشادة أيضاً بجودة القياده واستجابة التوجيه، وايضا تتمتع Mazdas بجودة بناء شاملة رائعة، مع الموثوقية القوية، بالإضافة إلى المواد المستخدمة من الداخل والخارج في طرازات مازدا ممتازه جداً، والتي تتمتع أيضاً بتصميم ممتاز.

تعتبر Mazdas قيمة كبيرة مقابل المال من قِبل المالكين، كما حققت Mazdas بعض المكاسب في مجال المعلومات والترفيه، ولم يتم تصنيف أية شركة من الشركلت المصنعة بشكل أفضل، من حيث سهولة استخدام عناصر التحكم، أو اتصالها بالهاتف الذكي، كما أن أنظمة التدفئة والتكييف من Mazda تعمل بشكل جيد .

Toyota- تويوتا

 

حصلت تويوتا على بعض الدرجات العالية لأنظمة الإستريو، بالإضافة إلى أن المالكيناشاروا إن هناك توازناً رائعاً بين عناصر التحكم المادية، وعناصر التحكم التي تعمل باللمس للإعلام الترفيهي؛ مما اشار إلى أن الأمور قد تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة بالنسبة للعلامة التجارية.

حصلت الشركة المصنِّعة على درجة قوية في فئة المحرك وعلبة التروس، مع تصنيفات جيدة بنفس القيمه للتسارع والمحرك ونعومة علبة التروس، واشار المالكون أن سيارات تويوتا الخاصة بهم، مبنية جيدا، وبالإضافة إلى ذلك، تتفوق الشركة المصنِّعة على كل علامة تجارية أخرى في هذا الاستبيان، عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد في استهلاك الوقود، بمساعدة بلا شك مجموعة واسعة من الطرز وجميع تكاليف التشغيل الأخرى، بما في ذلك الخدمة والتأمين منخفضة أيضاً.

 

Honda -هوندا

 

تحقق هوندا مجموعة متسقة  من الدرجات عبر المجموعات المختلفة، وأفضل مجال للشركة هوالنظام والتطبيق العملي ، وسيارات هوندا  تتمتع بسعة تخزين ممتازة، مع مقاعد مرنة والكثير من مساحات التخزين الداخلية، ولم تحصل أية علامة تجارية على درجة أفضل فيما يتعلق بمساحة الأرجل في المقعد الخلفي، وكان هناك  تميزا حول تصميم المقصورة وجودة تصنيع سيارات الشركة اليابانية ، تأتي سيارات هوندا مزودة بمكيفات هواء وتدفئةممتازه، بجانب أجهزة ستريو قوية واتصال جيد بالهاتف الذكي؛ حتى لو كانت أنظمتها أكثر سهولة في الاستخدام بشكل عام، بالرغم من ارتفاع   التأمين وبعض التكاليف الأخرى  ومع ذلك؛ فقد التقطت العلامة التجارية علامات جيدة لتوجيهها.

 

بي إم دبليو

 

BMW هي شركة سيارات مشهورة تطورت عبر الزمن؛ نتيجة لابداعها  والتكنولوجيا عالية الجودة التي تستخدمها في منتجاتها، وتأسست شركة BMW الألمانية عام 1916، ويقع مقرها الرئيسي في ميونيخ بألمانيا.

BMW، واحده من شركات صناعة السيارات الكبرى في العالم، وتصنع الدراجات النارية والمركبات الفاخرة لعملائها، وتعتبر هي أفضل شركات السيارات العالمية 

 

فولكس فاجن

 

تحتوي مجموعة فولكس فاجن علي خيارات واسعة من طرازات السيارات، وأعادت شركة فولكس فاجن بعض اللمعان  والجوده إلى علاماتها التجارية،عن طريق الاستثمار في نماذج  جديدة، ومع ذلك، تواجه المجموعة تحديات في السوق الصيني  هذه الأيام؛ حيث من المتوقع أن تنخفض مبيعات سيارات الركاب بمقدار 4 ملايين وحدة في عام 2019؛ فضلاً عن التوقعات المتدنية في أسبانيا وبريطانيا المنكوبة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ومن ناحية أخرى تحسنت عمليات تسليم سيارات VW Group في البرازيل وروسيا، وتكتسب المرافق الرياضية المعاد تصميمها بحجم أمريكا الشمالية قوة جذب هنا.

 

Mercedes-Benz Group (دايملر)

 

دايملر هي شركة سيارات عالمية يقع مقرها في ألمانيا، وتعتبر من الشركات الجيده في تصنيع سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة والمركبات التجارية مثل شاحنات النقل والحافلات، وتنتج سيارات عديده، بما في ذلك Daimler وMercedes-Benz وWestern Star وFUSO وغيرها.

من حيث الإنتاج، يحتل ثاني أكبر صانع سيارات ألماني المرتبة السادسة في العالم، وأنتجت 2840402 سيارة في السنة التقويمية 2020، وتأسست شركة Daimler AG في عام 1926، وتقوم بتصنيع المركبات التجارية والسيارات، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الشاحنات والسيارات، ومرسيدس بنز هي العلامة التجارية الأكثر شهرة لديملر.

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة