الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.20

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.47

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
ادعية الرعد و البرق

ادعية الرعد و البرق

 

  1. اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، اللهم صلح لي دنياي التي فيها معاشي، اللهم أصلح لي آخرتي التي فيها معادي، اللهم اجعل الحياة زيادة لي في كل خير، اللهم اجعل الموت راحة لي من كل شر.
  2. اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد تنحل به العقد وينفرج به كل كرب وتقضى به حوائجنا وننال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم.
  3. اللهم إني اعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي القيوم الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا البلاء، إنك على كل شيء قدير، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى الدرجات سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
  4. اللهم اغفر لي، واعف عني، وعافني، واهدني إلى الصراط المستقيم، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، أستغفر الله عدد خلقك، ورضى نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك، اللهم اغفر لي وللمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات.
  5. اللهم إني أسألك إيمانًا دائما، وقلبًا خاشعًا، وعلمًا نافعًا، ويقينًا صادقًا، ودينا قيما، اللهم إني أسألك العافية من كل بلية، اللهم إني أسألك الشكر على العافية، اللهم إني أسألك الغنى عن الناس، اللهم إني أسائلك أن تُطَهّرنا من جميعِ السيئات.
  6. اللهم إني أسائلك أن ترفعنا عندك أعلى الدرجات، اللهم إني أسائلك أن تَبلِغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.
  7. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد، اللهم إنا نعوذ بك من الذين تآمروا علينا، اللهم إنا نعوذ بك من الظلم والحسد، اللهم إنا نعوذ بك من كل شرور الدنيا ما ظهر منها وما بطن.
  8. اللهم عليك بالظالم والمؤذي الحاسد والذين مكروا بنا وأرادوا بنا السوء، اللهم إنا نعوذ بك من شر أنفسنا وشر الشيطان وشركه، اللهم إنا تحصنا بك بحق لا حول ولا قوة إلا بالله وتوكلنا عليك أسألك اللهم أن تدفع عنا الشر كله وتحفظنا أينما كنا.
  9. يارب السموات والأرض اللهم أني أسالك أن تحصن بيتي وأولادي وزوجي من شر الحسد، اللهم إني أسألك أن تذهب البأس عنا وأن تشفي عبادك شفاءً لا يغادر سقمًا.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 518 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 264 نقطة

Atef Salah

عدد النقاط : 217 نقطة

كريمة

عدد النقاط : 212 نقطة

Youssef Shaaban

عدد النقاط : 211 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.