الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
انتقال ميسي للهلال السعودي

انتقال ميسي للهلال السعودي

تقارير صحفية

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة بشأن الوجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية ، فإن ميسي لن يجدد عقده مع باريس وسيغادر بعد نهاية الموسم ، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني على وشك الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة أن قرار ميسي بالانتقال إلى الدوري السعودي جاء بعد تسوية اللاعب لصفقة مدتها ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى تراجع نتائج دوري أبطال أوروبا والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا ، تضمنت صيحات استهجان مشجعي باريس سان جيرمان لميسي تأخره في تجديد عقده مع العملاق الفرنسي.

صحيفة ليكيب

وأكدت "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق أن ميسي لم يجدد عقده حتى الآن مع باريس سان جيرمان ، مؤيدًا فكرة رحيله عن بارك دي برينس نهاية الموسم الجاري.

 

توقعات بانتقال ميسي إلى الهلال

كالعادة ، أصبح اسم ميسي الآن على رأس قائمة الاتجاهات العالمية بعد أن تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي تقارير تفيد بأن ميسي وافق على الانضمام لنادي الهلال السعودي بعقد لمدة 3 سنوات. لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الخبر من قبل نادي الهلال ، أو حتى من قبل ميسي نفسه ، وأثارت أنباء انتقال ميسي تفاعلًا كبيرًا وشعبية واسعة بين الشعب السعودي ، خاصة أنها جاءت بعد انتشار بعض التغريدات الرياضية التي انتشرت بشكل كبير. ناقش نجوم وصحفيون انتقال الفائز بكأس العالم إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022.

تضارب الانباء

رغم تضارب الأنباء وعدم وجود أي تأكيد رسمي ، أصبحت "ميسي الهلال" أكثر الكلمتين استخدامًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الموافقة على انضمام ميسي إلى فريق الهلال السعودي ، وامتلاك الفريق لممتلكات اللاعب الأرجنتيني. الموافقة على إتمام معاملة التحويل بعقد مدته سنة واحدة. 3 سنوات. الخبر هو أحدث تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تداول ميسي العديد من الصور له بقميص الهلال منذ ظهور أول خبر عن احتمال انتقاله للنادي السعودي.

 

حددت التقارير موقف ميسي بأنه لن يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الحالي وسيغادر الفريق في نهاية الموسم. وزعم التقرير أيضًا أن قرار ميسي اتخذ بعد رفض جماهير باريس سان جيرمان له بسبب تراجع النتائج وخروج مبكر من دوري أبطال أوروبا.

أفاد الحساب الرسمي للميدان الرياضي على تويتر ، مؤخرًا ، بخبر انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي ، فكتب: "# ميسي بين الهلال والاتحاد صدر قرار بشأن الأمر لأول مرة. مرة في ثلاث سنوات ، وتأكد القرار بعد إطلاق صيحات استهجان للاعب من قبل الجماهير خلال مباراته الأخيرة مع فريقه الباريسي الحالي بعد أن علموا أنه رحيل واتفاقية عدم التجديد معهم 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2197 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2128 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2094 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1632 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.