نهاية العالم القديم

نهاية العالم القديم

0 reviews

مصادر الصور

ما هذا؟
نهاية العالم هي رواية للمؤلف الكندي بول لافارج. التعبير الفرنسي "fin du monde" يعني "نهاية العالم". تم إصداره في عام 2003.

 

كيف بدأت؟ في The End of the World ، يتخذ LaFarge مقاربة شعرية للأحداث التي أعقبت نهاية العالم المتوقعة ، حيث يروي قصصًا وحكايات حقيقية عن الأيام الأخيرة للناس قبل أن يسقط الستار الأخير على الحضارة.

لماذا سميت هكذا؟ تدور أحداث الرواية في الأيام الثلاثة الماضية. زوجة الراوي تعلن حملها بابنها الذي سيكون صبياً. تزيد ولادة ابنهما من التوتر في زواجهما لأنهما قلقان بشأن كيفية تربية ابنهما عندما لا يكون هناك من حولهما للقيام بذلك.

ما هي حبكة "نهاية العالم"؟ بينما يروي لافارج أفكاره حول ما يعتقد أنه سيحدث ، فإنه يستكشف العلاقات بين الناس في حياته وعائلته ، وعقيدته الدينية وفلسفته.

كيف هو المؤلف؟ نشأ في سان دونات وكيبيك ومونتريال بكندا. وفقًا لموقعها على الإنترنت ، نشرت لافارج ثمانية كتب سابقة بالإضافة إلى قصائد وقصص قصيرة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن نهاية العالم ، فإليك بعض المراجعات الأخرى:
ذا جلوب اند ميل
نجمة تورنتو
مونتريال جازيت

 

 

 

 

 


(لاحظ هذا الرابط) لاحظ هذا الرابط: - [8] 8.01.2005 نهاية العالم - مراجعة الكتاب بواسطة بوب جورد
في "نهاية العالم" ، يلتقي الراوي بامرأة غامضة في مصعد مبنى مكتبه ، وتقوده إلى شقتها ، حيث يواجه نهاية مؤلمة. تأخذ شبكة بول لافارج المعقدة من القصص المتشابكة بُعدًا سرياليًا حيث يستكشف لافارج موضوعات الوعي والبقاء بعد الموت ، وقرابة الإنسان بالحياة ، والإيمان في مواجهة الموت.مما أدى إلى إعتقاد بعض الناسأنا نهاية العالم لها أسباب أدت إلى نقاشات بين الأطراف الأربعة والتضمين حسب المعتقدات القديمةوأدى ذلك إلى نشوء صراعات بين الجانبين أدت إلى انتشارها حول العالموفقًا لمعتقدات بعض الناس أن هناك مؤشرات بالنسبة لي ، فهذه هي نهايتي ، وهنا تنتهي ، لذلك لا يسير كل شيء كما نعتقديعتقد الآخرون أن سبب من الإنسان الفاسد و المهمل لي الحيات وهنا يكمول الخطاء، فسباب تبق مجهول بي إنتساب إلي البشر مما أدى إلى نقشات بين أطرفين

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة